إعلان
تعزية
تعزية
إعلان
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار
تتويج ناريمان خالد ملكة جمال مصر 2018
منوعـات
السبت, 06 أكتوبر 2018 09:10
موقع قلنسوة - 1

توجت ناريمان خالد، ملكة جمال مصر لعام 2018 miss Egypt؛ حيث قامت بوضع التاج على رأسها، ملكة جمال الكون ديمى لي نيل بيترس؛ فيما جاءت ليلى ريحان وصيفة أولى، ونورين عصام وصيفة ثانية، وذلك من بين عشرين متسابقة من مختلف أنحاء مصر.
وتم اختيار الملكة بعد أن تأهلت لنهائي المسابقة مع ليلى ريحان، وميليسا شلهوب، ونورهان صالح، ونورين عصام، وذلك بعد تصفيتهن من أفضل عشر متسابقات.

تنوعت اختيارات متسابقات ملكة جمال مصر للكون في الفساتين؛ حيث تعد فقرة فساتين السهرة، من الفقرات الرئيسية في مسابقات الجمال؛ كونها تظهر مدى ذكاء الفتاة في اختيار ما يناسبها، لاسيما في المحافل الدولية حين تمثل مصر في المسابقات العالمية.

وغلب الطابع الملكي على الفساتين التي ارتدتها المتسابقات في عرض فساتين السهرة، ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر للكون، وتنظم اختيار الملابس بها، الاستايلست فرح باكي.

وتمكنت 10 فتيات من بين 20 متسابقة، من فرض أنفسهن على لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون، ببراعتهن في فقرات المسابقة، من عرض المايوهات وفساتين السهرة؛ إضافةً إلى الفقرة السابقة ليوم حفل الختام.
فيما ودعت فرح صدقي، ملكة جمال مصر السابقة، التاج بدموع الفرح، بعد تتويج خليفتها ناريمان خالد باللقب.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 السبت, 06 أكتوبر 2018 14:40
عبد الله
تتويج ناريمان خالد ملكة جمال مصر 2018
روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه"

أصبح أهل الإسلام يلهثون وراء الغرب الكافرِ يُقلِّدونهم في كل شيء، لا يعبؤون إن كان هذا الشيء مُحرَّمًا ويصطدم بالشرع، أو مكروهًا والأَولى تركه، أو حتى تافهًا لا يستحق عناء كل هذا اللهث، وكأنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم حيٌّ بيننا يصف ما تحياه الأمة وصفًا دقيقًا مُعبرًا. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم أصبحنا أمة أغبياء فارغة العقول يحكمها سفهاؤها نأخذ بالقشور ونترك اللباب. تركت أمتنا دينها فأضلها الله وأذلها لأذل الأمم وأصبحنا في ظلمات من فوقها ظلمات ولا مخرج من هذا الذل إلا بما أعزنا الله به وهو الإسلام الحق.

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: