إعلان
تعزية
تعزية
إعلان
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار
بدت شاحبة ومنهكة من المرض.. ظهور جديد لأسماء الأسد
منوعـات
الأحد, 07 أكتوبر 2018 09:10
موقع قلنسوة - 1

نشرت صفحات موالية للنظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لأسماء الأسد عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد، وذلك بعد نحو شهرين من الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي.

وبدت أسماء الأسد في الصور الجديدة مبتسمة ولكنها شاحبة ومنهكة وترتدي غطاء على رأسها، وظهرت في إحدى الصور وهي تقف إلى جانب شخص لم تكشف صفحات التواصل الاجتماعي التي نشرت الصور عن هويته.

وتضمن التعليق المنشور مع الصور في إحدى صفحات التواصل الاجتماعي تنويها بما وصفه بقوتها وصمودها وإصرارها على متابعة العمل بمكتبها في نفس يوم تلقيها إحدى جرعات العلاج.

وأثارت الصور الجديدة تعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاوتت بين التمنيات بالشفاء ونقيضها.

وأسماء الأسد (43 عاما) أم لثلاثة أولاد، والدها فواز الأخرس طبيب قلب في بريطانيا، ووالدتها الدبلوماسية المتقاعدة سحر عطري، وتتحدر عائلتها من مدينة حمص، وتحمل إجازة جامعية من كلية "كينغز كوليج" في لندن.

وكانت حسابات على مواقع التواصل منسوبة إلى الرئاسة السورية قد أعلنت قبل نحو شهرين أن أسماء الأسد بدأت الخضوع للعلاج بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي الذي تم الكشف عنه في مراحله المبكرة.

وجاء في صفحة الرئاسة السورية على فيسبوك اليوم الأربعاء "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا".

المصدر : الجزيره

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: