إعلان
جمعيّة المعالي توزّع الحواسيب النقالة على الطّلاب الأكايديميّين
منوعـات
الاثنين, 25 نوفمبر 2019 14:04
موقع قلنسوة - 1

بحضور مهيب، أقامت جمعيّة المعالي للتغيير المجتمعيّ حفلها الخامس لتوزيع المنح للطلاب الأكاديميّين يوم السبت الموافق 23.11.2019 في المركز الجماهيري طمرة.
تولّت عرافة الحفل مسؤولة العلاقات العامّة في الجمعية أ. ندى مرشد، إذ افتتح الحفل بتلاوة طيّبة من القرآن الكريم بصوت الطالب عدي مجدوب. ألقى بعدها مندوب جمعيّة المعالي في طمرة السيّد معتصم فاعور كلمة تعريفيّة بالجمعيّة ونشاطاتها الهادفة في المجتمع وفي طمرة خصيصًا. ثمّ شارك رئيس بلديّة طمرة د. سهيل ذياب بكلمة داعمة للجمعيّة ومحفّزة للطلاب ودورهم الفاعل في نهضة الأمّة وقيادة التغيير.

وفي لفتة مميزة من الجمعية، تمّ تكريم أربعة باحثين متميّزين من طمرة وهم: الدكتور سامر ذياب، البروفسور أحمد زيداني، الدكتور أحمد خطيب، البروفسور عبد الرؤوف حجازي  اعترافًا بمسيراتهم العلميّة الحافلة بالإنجازات، والتي  تستحق الإشادة والفخر. كما وتمّ تكريم المحامي أيمن إغباريّة لجهوده في دعم مسيرة الجمعيّة، بالإضافة لنادي المتقاعدين في طمرة لحسن تعاونهم وتعاملهم لإنجاح الحفل ومشاريع الجمعيّة في طمرة.

كما وشارك كلّ من الدكتور أحمد خطيب والبروفسور عبد الرؤف حجازي بكلمات موجزة حول أهمية العلم والتّعليم وحثّ الطّلاب على الخوض في هذه المسيرة المشرّفة الّتي تعود بالنفع ليس على الطّالب فقط إنما على المجتمع من حوله، وضرورة مشاركة الطالب الأكاديميّ في قضايا المجتمع وهمومه وتقديم كلّ ما يمكن لمنفعته.

ثمّ عُرض بعد ذلك فيديو ملخّص لإنجازات الجمعيّة وأنشودة خاصّة بجمعيّة المعالي بصوتِ المنشد حسين مرعي.
أمّا مفاجأة الحفل فكانت بكشف الأستاذ يوسف العارف مدير جمعية المعالي عن مشاريع الجمعيّة القادمة بإنشاء سلسلة من المدراس القياديّة الّتي ستعمل على تنميّة الجانب القيادي والريادي عند الطّلاب، بالإضافة لإقامةِ منتدى لأصحاب الألقاب العليا بهدف إشراكهم وتفعيلهم في القضايا المجتمعيّة. كما وعرض أ. يوسف تطوّر الجمعيّة الكبير في الفترة الأخيرة والإقبال الواسع من قبل المدارس للدورات والمحاضرات الّتي تشرف عليها الجمعية.
اختتم الحفل بتوزيع منحة الحاسوب النّقال لستين طالبًا من مختلف البلدان العربيّة ضمن مشروع المنح الّذي تقوم عليه الجمعية بهدف تمكين ودعم الطّلاب الأكاديميين في مسيرتهم التعليميّة.

تقرير: ندى مرشد
تصوير: أماني أبو رومي

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: