إعلان
إعلان
ZCENTER
بوتيك اسرار حواء
تهنئة
إعلان
مكاتب للايجار
مطلوب عمال كهرباء واتصالات
إعلان
مطلوب
وظائف شاغرة
مكاتب للإيجار
مطلوب موظفة
مطلوب
إعلان
فنون الرباط
إعلان
إعلان
إعلان
أحلام ونانسي.. حرب الموضة بدأت والنتيجة لصالح نانسي
سينما وفن
السبت, 09 مارس 2013 10:10
موقع قلنسوة - 1

رغم انزعاج نانسي من سؤال الصحافة عن المنافسة المتوقعة مع أحلام في مجال الموضة، بعد بدء برنامج “Arab Idol”، ورغم تصريح أحلام أنها مستعدة لهذه المنافسة، إلا أن النتيجة البارحة لم تكن في صالح أحلام تماماً.

فقد بدت نانسي أكثر بساطة رغم الجهد المتقن لتسريحات الشعر والمكياج، إلا أنها عرفت كيف تختار الإكسسوار لملابسها دون مبالغة، عكس أحلام التي وضعت في يد واحدة خاتمين كبيرين، مع الكثير من الأساور، وذلك في إطلالتها بالبلوزة الحمراء ذات طبعات القطط، وهي الإطلالة الأفضل رغم زحمة الإكسسوار، لكنها إطلالة لا بأس بها، بالمقارنة مع تلك التي رفعت بها شعرها وارتدت قميص أبيض ذو عقدة على الرقبة، وجيليه برتقالية.

نانسي ركزت على إبرز أكتافها، مرة من خلال الفستان الرمادي ذو الكتف الواحدة، والذي نسقت معه حلقاً طويلاً، ومرة أخرى مع فستان أزرق أبرز الكتفان، وبدت في المرتين جميلة وأنيقة.

يبدو أن الحلقات القادمة تحمل الكثير، والبرنامج يعد بالترفيه والتسلية، ليس على صعيد الأصوات، والعروض التي تدور حول كل مشترك، بل أيضاً حول قصص أحلام ونانسي، اللواتي خطفن الأضواء من السوبر ستار راغب علامة، والعريس الوسيم حسن الشافعي.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (2)
1 السبت, 09 مارس 2013 11:08
واحد بحلم
حلمي يا احلام ما اشوفك على الشاشة ... وناسة الحياه بدون شكلك وبدون صوتك .... بدي احضر محبوب العرب لكن مشكلتي حضرتك .. اعمليلي ولمليار انسان بالعالم معروف انك تعتزلي .. زيحي يا ... طيري ...
2 السبت, 09 مارس 2013 13:24
رقم 2
احلام بتفكر ان الجمال هو ان تلبس اشي غالي او الوان ملفتة للنظر ولكن البساطة هي الجمال

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: