ياسين
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
افتتاح محل دريم طورطيه بحلته الجديده
تهنئة
تهنئة
تهنئة
مطلوب
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط
قبل أيام من زفافها.. مريم سعيد تنفصل عن خطيبها، والأخير يكشف السبب!!
سينما وفن
الأربعاء, 05 أبريل 2017 08:52
موقع قلنسوة - 1

الحكاية بدأت برسالة "واتساب" أرسلتها  مريم سعيد ،على هواتف المدعوين تعتذر فيها عن تأجيل موعد الزفاف لوقت لاحق بسبب وعكة صحية ألمت بوالدها فجأة .  حيث قالت :”أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب الوضع الصحي لوالدي الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء وتقبلوا إعتذاري. مودتي“.

لم يقف الموضوع عند هذا الحد ، بعدها حدتثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حين كشف خطيب مريم “كريم الظريف” عن خلافات حادة يُعتقد أن ورائها كان الغاء الزفاف تماما وليس تأجيله فقط !. واللاّفت أنّ ظريف كذّب مريم سعيد وأشار إلى أنّ إلغاء الزواج له علاقة بأمور أخلاقيّة وليس صحيّة كما تذرّعت مريم.
فبعد اعتذارها من المدعوين برسالة نصية أطلّ كريم الظريف عبر حسابه على موقع “انستقرام” وقال” أعتذر (ليس حقاً) عن إلغاء حفل زفافي وخطة الزواج بأكملها وخلافاً لما تم تداوله، فإن لا علاقة له بصحة الأسرة بل بالأخلاقيات . أتطلع إلى فصل أفضل وأكثر نظافة في حياتي القادمة”.

بدورها ما لبثت مريم سعيد أن كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “انستقرام” وكتبت ” الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الخطوبة بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا”، وتابعت “الحمد لله على قضائه وقدره . على نياتكم ترزقون”.
مريم سعيد حذفت كل الصور التي تربطها بخطيبها السابق كريم الظريف، كما أنها حذفت صور الاحتفال بوداع العزوبية التي كانت موجودة على حسابها على انستقرام حتى مساء أمس.

يشار إلى أن مريم سعيد وكريم الظريف احتفلا بخطوبتهما مباشرة على الهواء في برنامج et بالعربي.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: