تهنئة
تهنئة
حموده
مطلوب
ملك الحلويات
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط
فضل شاكر يغرد بعد صدور حكم بسجنه 15 عاما: شكرا لعدالتكم
سينما وفن
السبت, 30 سبتمبر 2017 10:07
موقع قلنسوة - 1

بعد ساعات من إصدار المحكمة العسكرية في لبنان حكماً بالسجن 15 سنة على الفنان فضل شاكر، غرد الأخير على حسابه في "تويتر" منتقداً الحكم ومعتبراً أنه حُكم عليه ظلماً.

وغرد فضل شاكر قائلاً: "الذي تعامل مع الاحتلال الإسرائيلي تم حكمه سنتين فقط، والذي قتل رفيق الحريري لم يجرؤ أحد على حكمه أو إلقاء القبض عليه".

وأضاف الفنان اللبناني في تغريداته: "والذي فجر مساجد طرابلس حر طليق .لكن من وقف بوجه بشار وقال كفى، يتم حكمه ظلماً 15 عاماً، مع الأعمال الشاقة شكراً لعدالتكم".

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، الخميس، أن المحكمة العسكرية بلبنان أصدرت حكماً بالإعدام بحق أحمد الأسير في قضية "أحداث عبرا".

كما أفادت مصادر "العربية" بالحكم غيابياً على أمجد الأسير، شقيق أحمد الأسير بالإعدام، والحكم على فضل شاكر بالسجن 15 عاماً مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية.

وشاكر كان قد هرب إلى مخيم عين الحلوة لتورّطه فيما عُرف عام 2013 بأحداث عبرا، التي وقعت فيها اشتباكات بين الجيش اللبناني من جهة، والشيخ أحمد الأسير صاحب الفكر المتشدد، الذي يعد شاكر أحد أنصاره المشاركين في تلك الأحداث التي قتل فيها 18 عسكرياً و11 مسلحاً.

إلا أن شاكر نفى أن يكون قد شارك في تلك الأحداث.

المصدر:العربيه


AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: