تعليم تؤوريا -امتحان السياقة النظري
اسرار حواء
تهنئة
تهنئة
Friends Fashion
شقة للإيجار
مطلوب
كهرباء واضواء المثلث
قسيمة للبيع
أسماك الفريديس
كهرباء ياسين
حضانة حقل التوت
تهنئة
إعلان
Black Game
تهنئة
تطوع وكن انت التغيير
تهنئة
للايجار في زيد سنتر
محل للايجار
ارض وبيت للبيع في الطيرة
روضات جمعية الإعتصام
"تيرنر" تطلق شبكة "كرتون نتوورك" باللغة العربية أواخر 2010
سينما وفن
الثلاثاء, 13 يوليو 2010 13:39

تطلق "كرتون نتورك" قناة مجانية فى آخر 2010 لأول مرة فى الشرق الأوسط ناطقة باللغة العربية، كما ستبث عددا من المسلسلات والبرامج الكرتونية المفضلة مثل Ben 10، وBen 10 Alien Force، وChowder، وSecret Saturdays، باللغة العربية على مدار الساعة للمرة الأولى عبر أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويعتبر قرار "كرتون نتوورك" بإنشاء قناة باللغة العربية خطوة جريئة، حيث تشير التوقعات إلى وصول هذه القناة إلى نحو 35 مليون مشاهد فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلق كريس غروفز، كبير نواب الرئيس لشئون الأعمال والمدير العام لتيرنر للبث فى الشرق الأوسط قائلا: "إن قرار إطلاق هذه الشبكة جاء بناء على اهتمام الشركة بالمحتوى العربى فى هذه المنطق، كما يُعد إطلاق قناة "كرتون نتوورك" العربية على مدار الساعة دليلاً إضافياً على نمو استثمارنا فى المنطقة".

وأضاف أن القناة الجديدة ستضمن وصول برامجها إلى جمهور جديد، وبفضل النجاح الدولى لعلامة "كرتون نتوورك"، فهم على ثقة بأن شخصياتهم ستتمكن من مواكبة المتطلبات المتزايدة للجمهور على المحتويات عالية الجودة، دون التأثير على جماهيرنا الحالية لشبكة كرتون نتوورك الإنجليزية.

وسيستمتع الأطفال فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال عدد من عروض كرتون نتوورك المفضلة بما فى ذلك Ben 10، و Power puff Girls، وDexter’s Laboratory، و Samurai Jack، وFosters Home for Imaginary Friends، بالإضافة إلى المسلسل الكرتونى ثلاثى الأبعاد "فريج" الذى يحظى بالشعبية فى الشرق الأوسط.



AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعليقك

اسمك:
تعليق: