qalansuwa.com
نقدم لكم زوارنا الاعزاء , مجموعة من صور أفراح ال نصار ... لحفل زفاف الشاب صفوان المزيد...
qalansuwa.com
قام النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية المزيد...
qalansuwa.com
حذر الطبيب تشارلز كيزلر، رئيس قسم طب النوم في مستشفى "بريجهام آند وومن" المزيد...
qalansuwa.com
أعرب حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، عن سعادته بعد القرار الذي المزيد...
qalansuwa.com
ضمن فعاليات مشروع لجنة " שמיד " البرنامج العام لأولاد في خطر وضائقه سيتم المزيد...
qalansuwa.com
كشفت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية الثلاثاء عن الجيل الجديد من منصة المزيد...
qalansuwa.com
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - استمرارا للتحقيقات في قضية قتل السيدة المزيد...
qalansuwa.com
اطلق السوبرستار راغب علامة باطلاق تغريدة باتجاه شمس الغنية نجوى كرم على صفحته المزيد...
الصحة والحياة
علماء يتوصلون إلى السر وراء إدمان الكثيرين للشوكولاتة طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الاثنين, 15 أبريل 2013 20:34


توصل فريق من العلماء الألمان إلى الأسرار والعوامل الخفية التي تدفع بالكثيرين إلى إدمان تناول الشوكولاتة ورقائق البطاطس المقلية للحد الذي يصبح إدمانا لها.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
اللحوم الحمراء تتسبب في انسداد الأوعية الدموية طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الأربعاء, 10 أبريل 2013 12:47


نشرت مجلة "نيتشر ميديسن" دراسة تظهر أن بكتيريا الأمعاء الماصة لمادة الكارنتين الموجودة في اللحوم الحمراء تؤدي إلى ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والتي تتسبب بدورها بتبعات صحية خطيرة.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
تناول الجوز بانتظام يقلل فرص الإصابة بالسكري طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
السبت, 06 أبريل 2013 11:19


وصلت الأبحاث الطبية إلى أن السيدات اللاتي يتناولن نحو 29 غراماً من الجوز (عين الجمل) أسبوعيا ينجحن في خفض نحو24% من فرص إصابتهن بمرض السكري النوع الثاني في الوقت الذي عرف فيه أن المسكرات بصفة عامة تعمل على تخفيض الالتهابات والوقاية ضد الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، بالإضافة إلى التهاب المفاصل.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
الطقس الربيعي يسبّب أوجاع الرأس؟ طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الأربعاء, 27 مارس 2013 11:22


تعاني نساء كثيرات في العالم العربي من أوجاع الرأس التي تترافق غالباً مع غثيان ودوار وقيء وانزعاج من الضوء والصوت. أسباب كثيرة تؤدي الى زيادة أوجاع الرأس منها الوراثة، التوتر، التعب، الروائح القوية، التدخين، الإبتعاد عن تناول الطعام لفترة طويلة، ممارسة الرياضة بكثرة، استخدام “اللاب توب” لفترة طويلة وتناول نوع معين من الأدوية.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
زيت الزيتون يحمي الجسم من التعرض للالتهابات طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الأحد, 24 مارس 2013 09:23


يحتوي زيت الزيتون على مضادات الالتهابات وتشمل مضادات الأكسدة والدهون الأحادية غير المشبعة، وهذه تقلل المركبات المسببة للالتهابات.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
فوائد اللوز الأخضر طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الجمعة, 12 أبريل 2013 12:23


*يشكل الماء ما نسبته 88% من ثمار اللوز الأخضر.

*-يحتوي اللوز على فيتامينات:A, K,E,C,B,وعلى معادن: الكالسيوم، الفسفور، البوتاسيوم، الكبريت، والمنغنيز
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
امور يجب عدم فعلها بعد تناول الطعام طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الاثنين, 08 أبريل 2013 11:04


1ـ لا تدخن، فلقد أكدت الدراسات أن تدخين سيجارة واحدة بعد تناول الطعام يعادل تدخين عشر سجائر مما يعني فرصة الإصابة بالسرطان أصبحت أكبر.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
المشمش يقيك من الإصابة بفقر الدم طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الخميس, 28 مارس 2013 11:24


أكد خبراء التغذية أن مادة بيتا كاروتين الموجودة في فاكهة المشمش تمنح الجسم فيتامين “أ” الذي تحتاجه العين للتخلص من المركبات الكيماوية الضارة التي تؤذي أنسجة العين وتتسبب في الإصابة بالمياه البيضاء.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
العنب .. علاج ووقاية بنكهات متعددة طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الاثنين, 25 مارس 2013 10:10


خلصت دراسة حديثة الى أن سكان المدن الذين يعتمدون في غذائهم على العنب اقل عُرضة من غيرهم للإصابة بالأمراض السرطانية، لما يحتويه العنب على مواد تُسهم بفعالية في تنقية الدم، كما انها تقضي على السموم والاضطرابات المفاجئة في نمو أنسجة الجسم.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
الشاي الأخضر والقهوة للوقاية من السكتة طباعة إرسال إلى صديق
الصحة والحياة
الاثنين, 18 مارس 2013 09:59


أكدت دراسة يابانية حديثة أن تناول الشاي الأخضر أو القهوة كل يوم ربما يقلل من مخاطر الإصابة بالسكتة بنسبة 20%.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»

الصفحة 2 من 96