تهنئة
دعوة
تطوع وكن انت التغيير
تهنئة
فخفخينا البيارق
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
عتيد - ام الفحم
للايجار في زيد سنتر
إعلان
محل للايجار
مطلوب
ارض وبيت للبيع في الطيرة
 بطاريات ابو الصالح
مطلوب
تعليم الانجليزية
روضات جمعية الإعتصام
الصحة والحياة
8 أطعمة تحافظ على صحة الجلد وتحمي خلايا البشرة من التلف
الصحة والحياة
السبت, 12 مارس 2016 12:22
موقع قلنسوة - 1

لندن - كارين إليان -كشف خبراء التغذية عن 8 أطعمة تؤثر إيجابًا على نضارة البشرة وتوهجها، من دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على موادك التجميل والأمصال، وحث فريق الخبراء النساء والرجال على حد سواء، بالتركيز على الوصفات الطبيعية المستخلصة
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
8 فواكه مثالية للتخلص من الوزن الزائد
الصحة والحياة
الخميس, 10 مارس 2016 10:19
موقع قلنسوة - 1

تعتبر الفواكه من اهم الاطعمة التي يحتاجها الجسم في حياته اليومية، بعضها مفيد للبشرة وبعضها يساعد في التخلص من وزنك الزئد، إليكم أبرز الفواكه ذات السعرات الحرارية القليلة.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
10 نصائح للمحافظة على الكلية والوقاية من "الفشل"
الصحة والحياة
الأربعاء, 09 مارس 2016 10:19
موقع قلنسوة - 1

يعد اضطراب وظائف الكلى والحصوات الكلوية والفشل الكلوي من أكثر الأمراض شيوعاً فى الآونة الأخيرة. وتلك الأمراض عادة ما تنتج عن الكثير من العادات الخاطئة التي يمارسها الإنسان خلال يومه، ما يؤدي إلى ظهور الأمراض المتعلقة بالكلى.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
طابة بدل الكرسي.. إليكم 5 أسباب لاستخدامها!
الصحة والحياة
الاثنين, 07 مارس 2016 19:18
موقع قلنسوة - 1

يجلس معظمنا ساعات طويلة مسمراً على كرسي وراء المكتب، وهو الأمر الذي أجمع العديد من الأطباء على أنه مضر للصحة، لذا اقترح بعض الأطباء وأخصائي اللياقة البدنية استبدال الكرسي التقليدي بما يعرف بالـ exercise ball، على ألا يكون استعمالها دائماً وغنماً لفترات بمعنى التغيير.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
3 أسرار لا تعرفها عن المكسرات
الصحة والحياة
الخميس, 03 مارس 2016 09:54
موقع قلنسوة - 1

تكمن الفوائد المعروفة للمكسرات في كونها تخفض مستوى الكولسترول الضار - والمسمّى طبياً LDL - في الدم وتحمي بالتالي من الإصابة بأمراض القلب، بحيث يكفيك تناول 30 غراما في اليوم - أي بمقدار ما يتّسع له جيبك أو قبضة يدك - كي تزيد عمرك
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
9 حقائق لا تعرفها عن عمودك الفقري
الصحة والحياة
الاثنين, 29 فبراير 2016 09:32
موقع قلنسوة - 1

إذا كنت ممن يعانون كثيراً من آلام الظهر فقد تكون لديك الكثير من القواسم المشتركة مع قردة الشمبانزي أكثر من بني البشر، وذلك وفق تقرير حديث نشرته صحيفة “ديسكفر” للعلوم، تناول أشياء قد لا تكون تعرفها عن ظهرك.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
هذا ما سيحدث لعقلك إذا لم تنم لمدة أسبوع!
الصحة والحياة
الجمعة, 26 فبراير 2016 10:35
موقع قلنسوة - 1

هل فكرت يوماً ما الذي سيحدث لعقلك إذا لم تنم لمدة أسبوع كامل؟

إذا خطر ذلك ببالك هذا السؤال فإليك الإجابة. الحرمان من النوم لأيام يدمر العقل والجسد تماماً ومن الممكن أيضاً أن يفضي إلى الموت!
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
احذر.. الهاتف النقال قد يؤثر على رجولتك وخصوبتك
الصحة والحياة
الخميس, 25 فبراير 2016 08:58
موقع قلنسوة - 1

أظهرت دراسة طبية حديثة أن الإشعاعات والاهتزازات الصادرة عن الهاتف النقال يمكن أن تؤثر على خصوبة الرجل وتؤدي إلى تدمير الحيوانات المنوية في جسده، بما يمنعه من الإنجاب ويقلل من خصوبته.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
حصري لمؤمني كلاليت استشارة طبيب عائلة أون لاين حتى منتصف الليل
الصحة والحياة
الأربعاء, 24 فبراير 2016 15:41
موقع قلنسوة - 1

بصفتنا المؤسسة الصحية الأكبر والمؤسسة الرائدة في البلاد، فإننا نعمل على مدار الساعة كي نوفر من أجلكم تشكيلة واسعة من الخدمات والأدوات الرقمية، وهي جاهزة من أجلكم في كل وقت وفي كل مكان، على موقع الانترنت ومن خلال تطبيق الهاتف الخلوي.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
خبر سار لمحبي الشوكولاطه .. الشوكولاتة تنشط الذاكرة وتزيد التركيز
الصحة والحياة
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 16:12
موقع قلنسوة - 1

كثيرون يجدون أقصى درجات المتعة في التهام قطعة شوكولاتة، إلا أن معظمهم سرعان ما يشعرون بالذنب بعدها، خصوصاً من يحاول الحفاظ على وزن مثالي. إلا أن دراسة حديثة أثبتت أن الشوكولاتة تحسن من الذاكرة وتزيد القدرة على التركيز ومهارات حل المعادلات.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
القاتل الصامت في بيوتكم.. قد يفاجئكم!
الصحة والحياة
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 09:44
موقع قلنسوة - 1

لا شك أن العديد من الحكومات والجمعيات البيئية تحاول جاهدة التقليل من التلوث الهوائي أو التوعية تجاه مخاطره، إلا أن قلة قليلة من الناس تدرك أن خطر التلوث يتفاقم بشكل مخيف وخفي في البيوت.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
أفضل عشرة نظم تعليمية على مستوى العالم
الصحة والحياة
الاثنين, 22 فبراير 2016 14:34
موقع قلنسوة - 1

فى ظل غياب الدول العربية عن الصورة العالمية فى التقدم و احراز التقدم العلمي و التكنولوجي و تصدرها لقوائم الفقر و البطالة و الظلم الاجتماعي و غياب الحقوق السياسية تحتل اسرائيل المركز السابع عشر من حيث نظام تعليمها.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
الإفراط في النوم أشد خطراً من قلته
الصحة والحياة
السبت, 20 فبراير 2016 11:55
موقع قلنسوة - 1

لتخلص من صوت المنبِّه المزعج في الصباح لن يعطلك فقط عن العمل وإنما قد يعرضك لمشاكل صحية كبيرة، وذلك حسب نتائج دراسة علمية حديثة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
صداع الشقيقة والهرمونات
الصحة والحياة
السبت, 13 فبراير 2016 10:01
موقع قلنسوة - 1

من سن البلوغ حتى سن اليأس، تعاني امرأة واحدة بين كل ست نساء من صداع الشقيقة... كيف السبيل لمعالجة هذه المشكلة المرتبطة عن كثب بالهرمونات؟ إليك آراء الاختصاصيين في هذا المجال.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
أطعمة تساعد على تحسين المزاج وإفراز "هرمون السعادة"
الصحة والحياة
الخميس, 11 فبراير 2016 10:13
موقع قلنسوة - 1

تدفع حالات الاكتئاب والإحباط الكثيرين للبحث عن وسائل تساعدهم على تحسين مزاجهم، ولاشك أن للرياضة دور مهم في ذلك، لكن خبراء يرون أن تناول بعض الأطعمة له تأثير واضح على تحسين المزاج، فما هي هذه الأطعمة؟
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
فيروس زيكا.. تشوهات هائلة تذهل الأطباء
الصحة والحياة
الأربعاء, 10 فبراير 2016 10:09
موقع قلنسوة - 1

أعلن خبراء في حالات تشوه المواليد وصغر حجم الرأس الذي نشر الذعر جراء تفشي فيروس زيكا، أنهم ذهلوا لمدى شدة التشوه، وذلك بعد مناظرة حالات قليلة في البرازيل.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
تحذير من جلوس طفلك بهذه الوضعية..اوقفيه فوراً!
الصحة والحياة
الأحد, 07 فبراير 2016 20:36
موقع قلنسوة - 1

إن كان طفلك يجلس دائماً على شكل W، عليك ان تحترسي من هذه الوضعية لأنها خطرة على صحته إذا كان يعتمدها في شكل دائم. 
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
حقائق علمية عن فيروس زيكا
الصحة والحياة
الأحد, 07 فبراير 2016 11:03
موقع قلنسوة - 1

“زيكا” من الفيروسات المنتشرة جداً في العالم اليوم. هذا الفيروس ينتشر في حوالي أكثر من 23 دولة حتى اليوم، خصوصاً في دول أميركا اللاتينية. واليوم، تنشر منظمة الصحة العالمية تحذيرات من هذا المرض خوفاً من تحوّله الى وباء عالمي.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
12 مليون شخص يصابون بالسرطان سنوياً
الصحة والحياة
الخميس, 04 فبراير 2016 09:59
موقع قلنسوة - 1

حذرت منظمة الصحة العالمية من "ارتفاع ملحوظ" في معدلات الإصابة بمرض السرطان في العالم، فيما يقف العالم دقيقة صمت في اليوم العالمي للسرطان حداداً على الملايين من ضحايا المرض الخبيث.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
6 أطعمة تقي من خطر الإصابة بسرطان الثدي
الصحة والحياة
الأربعاء, 03 فبراير 2016 10:18
موقع قلنسوة - 1

مرض السرطان من الامراض الشرسة التي قد تصيب اي فرد من حولنا وللأسف نحن لا نفكر في الاشياء إلا بعد حدوثها ونتعامل بمبدأ يحدث للآخرين فقط. وعملاً بالمثل القائل الوقاية خير من العلاج سوف نقدم لك بعض الاطعمة البسيطة التي تقي من خطر الاصابة بهذا المرض.
AddThis Social Bookmark Button
إقرأ المزيد...
 
باقي المقالات...
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية»

الصفحة 4 من 68