إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
الشيخ إبراهيم عبد الله يقوم بجولات انتخابية في مدينة الطيرة
أخبار الداخل
السبت, 31 يناير 2009 02:39

ضمن زياراته الميدانية في الحملة الانتخابية قام رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير بزيارة مقر قائمة الحق والإصلاح في مدينة الطيرة  ، حيث كان في استقباله العشرات من مسئولي وأنصار قائمة الحق.
هذا وتركز الحديث في تلك الأمسية على ثلاثة مواضيع أساسية وهي : توقيت حرب غزة والإنتخابات البرلمانية ، وأهمية التمثيل العربي في الكنيست ، ولماذا يجب التصويت للقائمة الموحدة والعربية للتغيير.
وفي مستهل  خطابه أمام الحضور أكد  على أن التمثيل العربي في الكنيست  هو أحد مسارات النضال المهمة والتي يجب عدم التفريط بها، مؤكداً على أن محاولات الأحزاب الصهيونية فرض مقاطعة قصرية على الأحزاب العربية باءت بالفشل.
وقال :"  من المهم جداً أن يكون هناك تمثيل عربي حقيقي في الكنيست لإسماع صوتنا ، رغم المحدودية في التأثير، مؤكداً  على أنه يتوجب على كل مواطن  أن يقوم بالإدلاء بصوته وممارسة حقه الديمقراطي في اختيار ممثليه في الكنيست".
وأضاف :" القائمة الموحدة والعربية للتغيير هي القائمة الوحيدة التي تضم قوى وطنية وإسلامية بعكس القوائم العربية الأخرى التي  رفضت نداءات القائمة الموحدة للوحدة"...
هذا واستعرض الشيخ إبراهيم عبد الله أمام الحضور نماذج لإنجازات القائمة الموحدة والعربية للتغيير والتي تضعها وبلا منازع في طليعة الأحزاب الخدماتية لجماهيرنا العربي ، كما ودعا إلى  عدم الالتفات إلى المثبطين الذين يلتقون في أهدافهم مع أكثر الأحزاب الصهيونية تطرفا ، وأكد إلى أن المعركة المقبلة يجب أن تتركز في كنس الأحزاب الصهيونية بالكامل من الوسط العربي ، ورفع نسبة التصويت حتى يبقى الأعضاء العرب شوكة في حلوق الأحزاب العبرية وصخرة على صدورها..

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة
AddThis Social Bookmark Button