تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار



وصايا من مكتب الاصلاح الاجتماعي العام قبيل موعد الانتخابات المحلية
مقالات ورسائل
الجمعة, 26 أكتوبر 2018 08:56
موقع قلنسوة - 1

اليكم زوارنا بيان هام وصلنا من مكتب الاصلاح الاجتماعي العام ,, وصايا قبل موعد الانتخابات المحلية في البلاد .. ننشره لكم

مكتب الإصلاح الإجتماعي العام يا أهلنا في داخلنا الفلسطيني :
حرصاً منا على نسيج مجتمعنا ووحدة كلمته خاصة في هذه الظروف التي تحيط بنا في شتى مجالات حياتنا  ومع اقتراب موعد الانتخابات المحلية في قرانا ومدننا من النقب الصامد إلى الجليل الشامخ مروراً بالمثلث المرابط والمدن الساحلية  ، نوصي أنفسنا ونوصيكم  :

1 - لتكن منافستنا على خدمة مجتمعنا منافسة حضارية راقيه حرةً اصيله ولتكن قيمنا وأخلاقنا وثوابتنا الدينية والوطنية حاضرةً شعاراً وواقعاً.
2 - نوصي كل المرشحين في كل قوائمهم  أن تكون لهم لقاءات اخويه لإيصال رسالة إيجابية للناخبين فالأصل أن يكونوا هم المثل الذي يُحتذى به.
3- أن تكون دعايتنا الانتخابية خالية من التجريح أو التحدي او الانتقام ، فالدعاية مشروعة ومقبولة ولكن الغير مقبول ان تذكر الآخرين بالسوء.
4 - لا يجوز الاستهزاء والسخرية بشكل عام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وبالاسماء المستعارة أو غير المستعارة بشكل خاص فلنترفع عن ذلك فهذا لا يليق بقيمنا وأخلاقنا.
5 - الانتخابات يوم ويمضي وتبقى علاقاتنا الاجتماعية وتبقى بلداننا لكل أهلها وما المنافسة الا على خدمة أهلنا في قرانا ومدننا فنتقبل النتائج كما أرادها أكثر الناس ونحترم إرادة الجماهير ، لأن سلمنا وأمننا ووحدتنا هي أساس ثباتنا  .
6 - نتمنى على الجميع أن تمضي الانتخابات دون أي خلل أو ضرر أو مكروه يصيبنا وأن نرتقي بأخلاقنا وأدائنا لنكون حقاً كما وصفنا الرسول صلى الله عليه وسلم ( شامة بين الأمم).

لجنة الإصلاح القطرية العامة
مكتب الإصلاح الإجتماعي العام
اتحاد لجان إفشاء السلام
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (2)
1 الجمعة, 26 أكتوبر 2018 22:16
محمد
اعلان جميل بس احنا مو فلسطينيه احنا من اسرائيل
2 السبت, 27 أكتوبر 2018 01:48
وحده
اسمع انت اني منافسه شريفه بتحكي عنها
عندك بلد امفطسه عالم مش مربى بدهم النصابين يقعدوا على الكراسي
قاعدين بطخوا على مرشح اشرف واطهر منهن

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: