إعلان
إعلان
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان



يحيى متاني:"بمناسبة الانتخابات وسياسة الهدم : نداء إلى شعبنا الصابر في سبيل الدفاع عن الارض" ..
مقالات ورسائل
الخميس, 07 فبراير 2019 11:24
موقع قلنسوة - 1

أحلى دفاع عن الطيبي هو بشخصنة الانتخابات حسب المدرسة الوهابية الإخوانية الصهيونية الأمريكية واحتقار الشعوب. لا أسمح لنفسي كشيوعي أن أتعالى وأهاجم التحالف عن ومع الناس والأحزاب المهددين ككلنا بالترانسفير. نعم يجب أن ننبه بعض الناس وبعض الحركات ونربط بعض الأفكار والتكفيريات والتخوينيات بما يدمر شعوبنا لترعوي وتعي الناس والأحزاب. لكن يجب عدم شيطنتهم بسبب إنتماءاتهم الفكرية، ويجب عدم تأليه لا الرفاق ولا نفسي بادعاء العصمة أو العصمة المطلقة! كلنا غصبا عنا "في الهوى سوى". تعالوا نتحاور بعمق وشفافية بعيدا عن التخوين والتكفير. أخي، رفيقي، أيها اامثقف، أيها الإنسان البسيط الذكي الماهر، أفضل مثقفين ومناضلين مثلكم أختلف معهم لنشحذ فكرنا والهمم وتنظيم الناس. هذه ستكون نعمة! لكن أن نتناقش من أجل الغلبة فهذا مستحيل ومدمر فقط ليتحول إلى نقمة! لا يستقيم الطرح إلا مع حوار ونقاش تفكيكي وتركيبي لامتحان/لاختبار الرؤى والفكر في التجربة الإنسانية! هذا بأتي بالوحدة الكفاحية الواسعة والعمل بها وفي يبيلها قبل وبعد الانتخابات في جميع قضايا شعبنا كله ونحن هنا في إسرائيل كأقلية قومية غير معترف بها من مهاويس الصهيونية والأبرتهايد.
بمناسبة الانتخابات القادمة وسياسة الهدم العنصري، نداء إلى شعبنا الصابر.
دمتم لنا ذخرا وذخيرة للفكر الديناميكي
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (2)
1 السبت, 09 فبراير 2019 13:52
فاطمة
يا *استاذ* ان صح ذلك مضى عهد سيطرة الحزب الواحد . الكل يعرف الحقيقة وهي اندثار الشيوعية من العالم نحن مسلمون شئت ام اببت فان شئت فاهلا والا ......
2 السبت, 23 فبراير 2019 14:01
عبد الله
أنت الذي تدعو إلى الحوار؟ وقد بدأت مقالك بالتخوين والسباب والشتائم أنت الذي يجب عليك أن ترعوي قبل أن تدعو الآخرين للتروي ولا تتصرف تصرفاً أهوجاً. ولكن الرد عليك أصبح واجباً.
حزبك الذي فشل في بلاده وأعلن إفلاسه وطلقته روسيا طلاقاً بائناَ بينونة كبرى (أي بالثلاثة) والصين تتمسح بالحكم الشيوعية البائد وتحكم حكماَ رأسمالياً إستعبادياَ بمعنى أن الديانة الشيوعية البائدة غير وموجودة إلا في رؤوس بعض المفليسن ياسياً. والناس معتادون على سماع سبابكم وشتائمكم وهجومكم الشخصي لكي تظهروا بمظهر الأتقاء الأنقياء الذين يجب أن يحتذى بهم على حساب الآخرين. فبالنسبة للصهيونية فأنتم من صناعتها وأول من اعترف بدولة إسرائيل الصهيونية التي قامت على أنقاض شعبنا وسرقة أرضنا هو الإتحاد السفيتي وحزبك الذي خان شعبنا.

دولة إسرائيل قامة على أساس توراتي صهيوني عنصري قام بئبادة شعب وتطهير عرقي!!! إذاً حزبك الذي إعترف بها وبحق وجودها المستمد من التوراة هو حزب توراتي صهيوني عنصري موافق على إبادة شعبنا. ولا تنسَ أن أول من أمد الحركة الصهيونية بالسلاح والرجال هي الدول الشيوعية. وشاهد على ذلك قيام رفاقك بتأسيس التعاونيات على أنقاض القرى التي دمروها، وخير مثال كبوتس يد حنا الذي أقامه رفاقك على أنقاض قرية قاقون (والتي بجانب قلنسوة) بعد أن أُبيد أهلها ودمرت بالكامل ولم يبقَ منها سوى الأنقاض. نقول لك الذي بيته من زجاج لا يصلح له إلقاء الحجارة على بيوت الآخرين.
مع التبجيل والتقدير
نرجوا لك العافية وبعد البصيرة

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: