مكاتب للايجار
إعلان
بوتيك اسرار حواء
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
قسيمة للبيع
مطلوب عمال كهرباء واتصالات
إعلان
مطلوب
تهنئة
وظائف شاغرة
تهنئة
مكاتب للإيجار
مطلوب موظفة
تهنئة
مطلوب
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
فنون الرباط
مطلوب
إعلان
إعلان
محل للايجار
إعلان
الانتهاء من نصب واقامة خيمة اعتصام جديده في قلنسوة
اخبار محلية
الخميس, 16 فبراير 2017 20:43
موقع قلنسوة - 1

قام شباب البلده الاحرار منذ ساعات الظهيره حتى المساء ببناء خيمة اعتصام جديده بدلا عن القديمه التي تمت ازالتها .. حيث باشر الشبان بمساعدة بعضهم البعض وقاموا بنصب خيمة جديده لتستقبل جميع الضيوف المتضامنين مع اهالي البيوت المهدومه والاهالي المهدده بيوتهم بالهدم , من جميع البلدان والمنطاق من قلنسوة وخارجها.

ستستمر خيمة الاعتصام باستقبال الوفود واجراء الفعاليات التوعويه فيها وستصمد امام جميع العراقيل والظروف السيئه , الا ان يتم تجميد جميع اوامر الهدم في قلنسوة ..

وفي هذا السياق قدم المواطن اشرف ابو علي كل الشكر والتقدير والامتنان لجميع من شاركوا وساعدوا في بناء الخيمه والشكر الجزيل للمتبرعين الذين قدموا وتبرعوا بمعدات للخيمه على تبرعهم ووقفهم الى جانب اهلهم دون تردد في المواقف الحرجه ، السيد محمد يوسف ناطور ( يوسف ناطور لمواد البناء )  الذي تبرع بالاخشاب والسيد احمد مصطفى زميرو الذي تبرع بالكراسي والسيد عميد سعاده خديجه الذي تبرع بالغطاء .

بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير.



موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الخميس, 16 فبراير 2017 21:16
...
كل الاحترام لاشرف ابو علي وابو الحج وابو عوده الذين بادروا ببناء الخيمه وجميع الشباب من حولهم جميعا فردا فردا منهم الو الثائر وحسن كمال وبهاء وفادي خطيب واكرم ابو مطير وابو هوجي لما قاموا به من عمل وطني من الدرجه الاولى ...

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: