مطلوب
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تعزية
דרוש לחברת פרוג'ה
מכירת משאית ולוו מודל 2013 הייבר
إعلان
تهنئة
تهنئة
مطعم للبيع
مطلوب
مكاتب للايجار
"قائمة العهد" .. اول قائمة شبابيه في تاريخ سياسة قلنسوة
اخبار محلية
الأحد, 15 أبريل 2018 09:33
موقع قلنسوة - 1

قائمة العهد الشبابيه.. اول قائمة شبابيه في تاريخ سياسة قلنسوة .. قائمة العهد تأسست على يد كوكبة من الشباب الحر في قلنسوة وهي قائمه مستقله لا تتبع لاي مرشح رئاسة او حزب سياسي .. تضم شباب من مختلف العائلات في قلنسوة.

العهد من هنا تبدأ الخارطه لقلنسوة افضل ..



AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (9)
1 الأحد, 15 أبريل 2018 12:24
يوسف
بس نصر ابو صافية لنو هوة الفضل ااا
2 الأحد, 15 أبريل 2018 13:36
انا
بالنجاح
3 الأحد, 15 أبريل 2018 17:58
الدكتور المحامي يوسف صالح خطيب القاضي , بودابست-هنغاريا
بالنجاح والتوفيق
وفقكم الله لما يحب ويرضى, ولمصلحه البلد وأهل البلد...
ندعمكم ونشد على اياديكم...
4 الأحد, 15 أبريل 2018 19:29
ابن قلنسوه
اولا كل الاحترام على الخطوه ولكن!!!!
انتم لستم اول من يبني قائمه شبابيه بدون انتماء عاءلي.
نسيتم حركة كفى؟؟؟
للاسف بلدنا ما زالت مبنيه على العاءليه والتعنصر العاءلي ولكن مثل هذه الخطوه لشيء جميل بالنجاح.
5 الاثنين, 16 أبريل 2018 01:37
كل الاحترام
مصلحة البلد دائما اهم من الانتماءات العائلية والقبلية المتخلفة، وجيل الشباب هو بس الي بقدر يغير نمط التفكير المتأخر ويحسن من السلبيات المنتشرة من سنين، بس يا ريت تتضمن القائمة شباب وصبايا من عدة مجالات وانتماءات لتمثل اوسع شريحة ممكنة من شباب قلنسوة باختلاف توجهاتهم وافكارهم .. بالتوفيق
6 الاثنين, 16 أبريل 2018 01:38
كل الاحترام
مصلحة البلد دائما اهم من الانتماءات العائلية والقبلية المتخلفة، وجيل الشباب هو بس الي بقدر يغير نمط التفكير المتأخر ويحسن من السلبيات المنتشرة من سنين، بس يا ريت تتضمن القائمة شباب وصبايا من عدة مجالات وانتماءات لتمثل اوسع شريحة ممكنة من شباب قلنسوة باختلاف توجهاتهم وافكارهم .. بالتوفيق
7 الاثنين, 16 أبريل 2018 17:29
ابن قلنسوة المغترب
التاريخ يعيد نفسه! للأسف الشديد تبقى العائلية طاغية ونذهب الى صندوق الاقتراع لانتخاب الراعي للعائلة!بغض النظر عن سلوكه وقدراته وعلمه وثقافته!هكذا كان وهكذا سيكون! نحن في عام 2018 ولم نتحرر من عبودية العائلة في الانتخابات! اغلبنا يحمل في قلبه تطرف وتعصب عائلي! عند بعضنا التعصب العائلي خفيف دم ولكن عند الكثير عكس ذلك! اتمنى من اهل بلدي الحبيب بتخفيف جرعات الانتماء للعائلية والتكثيف من جرعات الانتماء للبلد وبذلك يمكن تغيير جذري لمسرى الانتخابات.
8 الأربعاء, 18 أبريل 2018 15:05
من سكان بلدنا الحبيب قلنسوة
كل الاحترام لجميع مؤسسي هذه المجموعة فردا فردا ونحن كسكان في مدينة قلنسوة نفخر بكم ونرفع رؤوسنا بوجود اشخاص مثلكم في بلدنا الحبيب قلنسوة.
واضيف من يريد ان يتواجد التغيير والتقدم والتطور في بلدنا ان لا ينتخب من يراه من فصيلة عائلته بل ينحاز وينتخب من يرى انه الافضل لبلدنا وسيحدث تغيير يكتب في تاريخ هذه البلد لان بلدنا ستدمر ان استلمها شخص لا يعرف كيف يديرها ولا يعرف مصلحتها بل نحن نريد الافضل والتقدم للامام وليس الرجوع نريد ان نصبح كباقي البلدان ، ينقصنا الكثير والكثير ولكن من اجل حصول التغيير بداية يجب علينا تغيير تفكيرنا وتغيير الاشخاص الذين يسكنون هذا البلد للافضل لان نحن الجيل الصاعد الذي سيقود البلد وسيكون مستقبلها القريب فان تغيرنا نحن سنستطيع تغيير بلدنا للافضل اتمنى ان نحصل على بلد افضل وسكان افضل وشكرا ❤
9 الأربعاء, 18 أبريل 2018 15:07
من سكان بلدنا الحبيب قلنسوة
كل الاحترام لجميع مؤسسي هذه المجموعة فردا فردا ونحن كسكان في مدينة قلنسوة نفخر بكم ونرفع رؤوسنا بوجود اشخاص مثلكم في بلدنا الحبيب قلنسوة.
واضيف من يريد ان يتواجد التغيير والتقدم والتطور في بلدنا ان لا ينتخب من يراه من فصيلة عائلته بل ينحاز وينتخب من يرى انه الافضل لبلدنا وسيحدث تغيير يكتب في تاريخ هذه البلد لان بلدنا ستدمر ان استلمها شخص لا يعرف كيف يديرها ولا يعرف مصلحتها بل نحن نريد الافضل والتقدم للامام وليس الرجوع نريد ان نصبح كباقي البلدان ، ينقصنا الكثير والكثير ولكن من اجل حصول التغيير بداية يجب علينا تغيير تفكيرنا وتغيير الاشخاص الذين يسكنون هذا البلد للافضل لان نحن الجيل الصاعد الذي سيقود البلد وسيكون مستقبلها القريب فان تغيرنا نحن سنستطيع تغيير بلدنا للافضل اتمنى ان نحصل على بلد افضل وسكان افضل وشكرا ❤

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: