أعزائنا زوار الموقع
موقع قلنسوة يسره نشر صور أطفالنا
لذلك نرجو  منكم أن تبعثو
ا لنا دائمًا صور جديدة مع ذكر اسم الطفل على بريدنا الالكتروني التالي
او من الموقع مباشرة -
اضغط هنا
mail@qalansuwa.com
خضروات مضر
إعلان
مجموعة جديدة من صور اطفالنا الحلوين
اطفالنا
السبت, 30 أغسطس 2008 01:09


   احمد محمد زميرو - 5 سنوات



محمد نصرلله - 3 سنوات



مجد عبد الستار وردة - 4 سنوات



سند عبد الستار وردة - 3 سنوات



احمد اياد عب الليل - سنتان ونصف



كرم اسماعيل ابو راس - 4 سنوات




ندين متاني




ريحانة خليل عب الليل- 3 سنوات



طاهر محمد زميرو - 7 سنوات




تامر محمد زميرو - سنتان ونصف



ايان باجس سلامة - 6 سنوات



محمد باجس سلامة - 5 سنوات




AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (40) التعليقات مغلقة
1 السبت, 30 أغسطس 2008 21:14
soso
a7laaaaa rai7ana wallah ank kmaaaaaar
2 السبت, 30 أغسطس 2008 21:51
SOSO
ريحانه يا قمر يا عسل يا عمري
3 السبت, 30 أغسطس 2008 21:55
fareda
ريحانة يا احلى قمر
4 الأحد, 31 أغسطس 2008 00:00
فلسطينية - عاشقة تميم
يا الله كرم شو اشتقتلك وحيااتك عبير بوسيلي اياه كثير طيب... كلهم زاكيين .. ..شكرا كثير
5 الأحد, 31 أغسطس 2008 00:23
بلال سلامة
امليح اولاد حلوين كتير اللة يخليهم لااهلم
6 الأحد, 31 أغسطس 2008 09:54
love
يا الله بجننو اكتير حلوين
الله يخليكم لاهلكم يا رب
7 الأحد, 31 أغسطس 2008 12:38
عبير
اوك يا عاشقة تميم برغوثي

رح ابوسلك كرم
هههههههههههههههههه
:p
8 الأحد, 31 أغسطس 2008 13:12
منى
منور يا ابن الخال
9 الأحد, 31 أغسطس 2008 13:45
roro 4 ever
الله يحفظهم لاهاليهم
ويخليلهم اياهم

محمد نصر الله
يسعدووو ما أنغشووو
10 الأحد, 31 أغسطس 2008 14:03
براءه عبد اللطيف سلامه
احلى تنين ايان باجس سلامه ومحمد باجس سلامه ولاد خالتي من بنت خالتكم يا حلوين
11 الأحد, 31 أغسطس 2008 14:16
سبأ
كرم الله يعينها عبير هي الي صورت
12 الأحد, 31 أغسطس 2008 19:38
soso
حموووووووووود احلى واحد واول واحد حبيب قلبي منووور ......
13 الثلاثاء, 02 سبتمبر 2008 03:01
بلال سلامة خال احمد زميرو
واللة كلهن حلوين بس احمد احلى واحد اللة يخلي
14 الثلاثاء, 02 سبتمبر 2008 03:02
بلال سلامة
احمد زميرو قمر منور
15 الثلاثاء, 02 سبتمبر 2008 09:08
عبودي
ما شاءالله الله يحفظهم لاهلهم الله يحميه طاهر يا ابو الطاهر متل الملاك اللهم مصلي على النبي الله يحفظهم جميعا وكل عام وانتم بخير رمضان يجمعنا
16 الثلاثاء, 02 سبتمبر 2008 11:55
mtane
انغش انغش انغش واحد احمد زميرو طالع عى خالك يا لزيز سلم على خالك بلال وقلوا اشتقتلوا كتير
17 الثلاثاء, 02 سبتمبر 2008 12:50
بلال سلامة
بدكم الصراحة كلهن حلوين بس احمد زميرو احلى واحد ما بعرف ليش يمكن لاني خالو
18 الأربعاء, 03 سبتمبر 2008 18:35
يويو
ما احلا احمد عب الليل يا قمر يا عسل يا قمر انت يا روحي يا عقلي انت احلا واحد فيهم واحلا من احمد زميرو بلا علي احمد احمد عب الليل احلااااااااا
19 الأربعاء, 03 سبتمبر 2008 18:42
وحدة
يسعدلي اياك يا متاني انت صداق احمد طالع على خالو بلال سلمولي على بلال لانو بحبو كتيرررررررررررررر
20 الأربعاء, 03 سبتمبر 2008 19:02
وحدة معجبة س.عودة
واللة بقول هاد الولد حلو بس ماكنت اعرف انو بلال خالو مليح الي عرفت س.عودة
21 الأربعاء, 03 سبتمبر 2008 20:05
من خالتو منار
ندين متاني احلى بنوتة بالدنيا... الله يخليلنا اياكي يا قمررر... الله يسعدك يا عمري...
22 الخميس, 04 سبتمبر 2008 10:18
وحدة بتغار على احمد زميرو لانو بلال خالو
الى رقم 18 يو يو انا بقلك انو ماحدا قال انو احمد عب اليل مش حلو بس احمد زميرو احلى واحد بكل الموجودين ومع احترامي الك المتل بقول القرد بعين امو غزال
23 الخميس, 04 سبتمبر 2008 18:46
دنيا من دير حنا
ليش ماقلتلي يا بلال انو في لقلنسوة موقع اما ابن اختك حلو الي كاتبين اتعيبات خلوني اعرف انو ابن اختك كنو طالعلك يا قمر
24 الجمعة, 05 سبتمبر 2008 08:04
واحد
اه يا صغار المستقبل بلنجاح بلاول لابن العم
25 الجمعة, 05 سبتمبر 2008 09:15
واحد
يلا مليح يا ابن العم مش قليل صرة بلموقع
26 السبت, 06 سبتمبر 2008 14:18
هديل
احلى صورة صورة كرم، وعنجد اشتقتلك يا كرومة يا زاكي وسلامي الك عبير!
27 الأربعاء, 10 سبتمبر 2008 20:53
anaaaas
احمد زميرو مفيعهاانا اننننننس
28 الجمعة, 12 سبتمبر 2008 12:07
يويو
ياي ما احلا احمد عب اللليل هو وريحانه يا الله ما ازكاهوم ياي ما انغشوا احمد وكمان ريحانه القمر القمر العاسل واحمد وهوه وريحام احلا تنين بكل الصور
29 السبت, 13 سبتمبر 2008 14:55
رورو الحلوة النغشة الطيوبة
ولك يسعدلي اياك يا طاهر واه انك قمر وعسل الله يخليك انت واخوك تامر بحبكم كتير وسلمولي على مهران وردة رونالدو ههه وعدني انو تيجو على دارنا اشوفكم مشوفتكمش بس اخ انا بورجيه
30 الأربعاء, 22 أكتوبر 2008 19:51
timo
كل الاولاد حلوين بس الاول الي هو احمد زميرو
31 الجمعة, 24 أكتوبر 2008 16:31
نرديين
يييييييييي
كرررم ما احلاك
منور منور
32 الخميس, 13 نوفمبر 2008 13:27
عمران وردة
ايوا يا مجد ويا سند اؤلاد عمي جدعان مش زي بعض الجماعة
33 الجمعة, 21 نوفمبر 2008 17:38
نصر
ما احلاابن خالتي كرم منور الصورة
34 الجمعة, 21 نوفمبر 2008 17:41
نصر
ما احلاابن خالتي كرم منور الصورة
35 الخميس, 22 يناير 2009 11:30
سوسو
احلى اشي هم ايان ومحمد
الله يخليهم
بمووووت عليهم
منورين الصور
حمودة زاكي كتير وكمان ايان زاكية
36 الأربعاء, 04 فبراير 2009 14:54
واحد
عنجد ريحانه احلى وحده وهي احلى قمر زي اختها سوسو
37 الخميس, 05 فبراير 2009 13:50
معجب
احلى صوره لريحانه والله احلى ريحانه واحلى بنوته وعنجد زي القمر زي اختها سوسو
38 الأربعاء, 29 يوليو 2009 09:16
soso\ sjood
احلى واحد ريحانة يا عسل يا قمر انابحبك يا ريحانةشكرا
39 السبت, 02 أغسطس 2014 02:24
كرم ابو راس
احلى واحد انا
40 الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 19:41
واحد
احلى واحد كرم