qalansuwa.com
الى أهالي بلدنا الكرام .. تم بحمد الله تعالى افتتاح ملحمة السمور للحوم الطازجه المزيد...
qalansuwa.com
انهت بلدية قلنسوة العمل في مشروع تطوير وتعبيد شارع المدخل الشمالي المؤدي المزيد...
qalansuwa.com
  من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- مؤخرا, قامت شرطة المركز وتحديدا , المزيد...
qalansuwa.com
انتخبت قبل ايام لارا دبانة ملكة جمال مصر 2014. ذلك الخبر لم يمر مرور الكرام على المزيد...
qalansuwa.com
تبدأ قوافل حجاج بيت الله الحرام يوم غد الخميس الثامن من شهر ذي الحجة في الصعود المزيد...
qalansuwa.com
ننشر لكم زوار موقعنا الاعزاء مجموعة جديده لصور اطفال قلنسوة والمنطقة الحلوين المزيد...
qalansuwa.com
أزاحت شركة مايكروسوفت رسميا الستار عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الحواسب المزيد...
qalansuwa.com
يقع الحجاج خلال أدائهم لفريضة الحج في أخطاء كثيرة لا يكترثون لها، حتّى أن البعض المزيد...
المرحلة الأولى من "أنت تسأل والمرشح يجيب" طباعة إرسال إلى صديق
اخبار محلية
الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:01
موقع قلنسوة - 1


كما وعدكم موقع قلنسوة بطرح أسئلة واستفسارات على المرشحين ,وذلك كي يجيبوا على كل ما يدور في ألبابكم من أمور تقض مضاجعكم  وتجعلكم مترددين لمن من المرشحين تدلوا بأصواتكم له !!!

مجموعة من الأسئلة التى تراود أفكارنا , قام موقع قلنسوة بطرحها على المرشحين وبداية السؤال الأول الذي طرح وردود المرشحين على التوالى حسب ترتيب الأحرف الأبجدية :

السؤال:-
كيف تستطيع بكلمات معدودة أن تقنع المواطنين بأن مشاريعك وخططك بالأجندة الخاصة بك للرئاسة , سوف تنفذ , ولن تظل حبر على ورق ؟


رد المرشح : ابراهيم قاضي

انني اتمتع بمصداقية مُثبتة من خلال عملي في البلدية لمدة اكثر من 20 عاما، و تعاملت مع الجمهور بالتساوي دون تفرقة بين من قام بانتخابي او لا.
فقد كانت المصلحة العامة و مصلحة المواطن دائما هي هدفي الأسمى، حيث انه لم يحصل انني تعهدت لاحد المواطنين بوظيفة خاصة و هذا ما اكسبني ثقة الجميع.
و ادّيت واجبي بالبلدية بمهنية كاملة من اجل المصلحة العامة و كانت اقتراحاتي و توجيهاتي تصب بمصلحة المواطنين و مصلحة العامة و اؤمن بالعمل الجماعي و المشترك في إدارة البلدية من اجل تحقيق الهدف المنشود و هو الرُّقِي ببلدنا الى الافضل.
من خلال عملي بالبلدية ساهمت بالكثير من المشاريع الحيوية، حيث قمت دائما بدعم مجال الرياضة للشباب و هذا مُثبت في جلسات البلدية و في تخصيص ميزانيات لهذا الهدف، كما ساهمت بإقامة بيت المُسنين و كان لي الدور الرئيسي في اقامة مؤسسة ايزي شبيرا من اجل المعاقين و لم اتجاهل قضية المراة ، فقد كنت من الداعمين لاقتراح تواجد المراة في البلدية كموظفة خاصة تُعنى بشؤون النساء.
 ولا ننسى الدور الرئيسي لي بإقامة المكتبة العامة و الكثير الكثير من المشاريع الاخرى التي لا مجال لسردها.
 ولم يخفى على الجميع مساهمتي في حل الكثير من المشاكل الاجتماعية في الأسرة و بين المواطنين بجميع المجالات ، حيث لم أقصر في مجال اصلاح ذات البين و لجم الفتنة في بلدنا الحبيب في فترة عملي بالبلدية.
 وجميع انجازاتي التي قمت بها تكسبني المصداقية التامة لدى المواطن و هذا امر مهم جدا بالنسبة لي و اعتز به و اعتمد عليه في توجهي للجمهور ليمنحني الثقة بالانتخابات القادمة.
 واتوجه الى الجمهور الكريم أن يُحكِّم ضميره في هذا القرار  المصيري و ان نضع نصب اعيننا المصلحة العامة اولا و نضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

رد المرشح :جمال تاية

نخوض بمعركة الانتخابات كتيار وحيد باسم الجبهة الديموقراطية للسلام و المساواة في قلنسوة.
فإننا نخوض وفق برنامج سياسي اجتماعي شمولي و نرفض التوجه العائلي و الحمائلية و نرى ان جميع ابناء قلنسوة هم ابناء بلد واحد و لا يوجد أي ضرورة لقوائم عائلية فقلنسوة لجميع سكانها و ليست لعائلة فلا او علان.
ومن هذا المنطلق نحن نتواجد على مدار الساعة في الساحة، حتى عندما لم نكن ممثلين في البلدية قُدنا فعلا أهم المعارك في تاريخ قلنسوة و على رأسها قضايا الارض و المسكن و الخارطة الهيكلية كما قُدنا النضال ضد دفع ضريبة الارنونا و نتواجد بالمعارك اليومية من اجل مواضيع التربية و التعليم في قلنسوة.
بالاضافة الى المكاره البيئية ، من هوائيات و مزابل و عليه نحن لسنا بحاجة لإثبات صدق موقفنا.
لقد ترجمنا اقوالنا الى افعال و نحن خارج البلدية على مدى الخمس سنوات الاخيرة و ما قبلها.
فما بال المواطن عندما نتواجد في البلدية سواء في منصب العضوية او الرئاسة.
فنحن من منطلق المبدأ و انتمائنا السياسي نرى انه لا يوجد أحد ينافسنا على تطبيق البرامج التي نطرحها في حياتنا اليومية.
وبرنامجنا الانتخابي هو برنامج شمولي و ليس موسمي في فترة الانتخابات، لنا مرجعيتنا على مدار الساعة و ليس كباقي القوائم العائلية تلتقي بالمقرات الانتخابية كل 5 سنوات.
فنحن نتوجه لأهلنا في قلنسوة على دعم قائمة الجبهة الديموقراطية للعضوية و مرشحها للرئاسة جمال تايه (أبو اصيل).
لاننا نحن الوحيدون الذين حملنا هموم الناس على أكتافنا.
وبرنامجنا يتلخص في جملة واحدة نحن ندعم و نساند كل ما هو جيد لقلنسوة و سنكون سيفا بتارا و سدا منيعا لكل ما يسيء لهذه البلد و مستقبلها.

رد المرشح : حسن جيوسي

بعد خوض تجربة وجودي بلجان الاباء , وممرض في قسم القلب ورئيس جمعية العمود الفقري وكعضو فعال اجتماعيا في المدينة واعطائي المستمر دون ملل او كلل , سأقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.
فلذلك اسسنا حركة "كفى" من مجموعة شابات وشبان لتغيير الوضع القائم ولتغييره للاحسن .
حركة كفى ستقوم باتخاذ قرارات جماعية وليست فردية لمصلحة قلنسوة وارتقاءها نحو الاعلى .
سنغير اساليب السياسية القديمة التي مشينا عليها نحن وجدودنا , سيكون لبلدنا مركز وقمة وعزة .

التربية والتعليم والرياضة :-
سنقوم برفع مستوى التربية والتعليم بقلنسوة عن طريق التعليم اللامنهجي ومساعدة الطلاب بشكل فردي لحصولهم علامات التوجيهي , وايجاد ملاعب وحدائق عاملة لملأ الفراغ والملل لشبابنا لممارسة هواياتهم.
والموضوع المستشري حاليا في المدينة وهو موضوع العنف يجب معالجته جذريا عن طريق اقامة دورات وايجاد مختصين وايجاد الادوات للمعالجة مثل النوادي والملاعب والمسارح وبرامج ترفيهية لابناءنا .
الارض والمسكن :-
الموافقة على الخارطة الهيكلية لقلنسوة سيأدي الى دمار شامل للبلدة ومحاصرتها ضد التوسع والتقدم مما ادى الى ارتفاع اسعار الاراضي بصور خيالية , ومنها شارع 554 وما يسمى ما حول الوادي سيصادر حوالي 1400 دونم ومنطقة مكوروت حوالي الف دونم.
قلنسوة ينقصها اراضي للبناء , وصفقة الخارطة هي كارثة على قلنسوة .
لقد قمنا بالمعارضة على تلك الخارطة الهيكلية وقدمنا اعتراضات اللجنة اللوائية في الرملة .
البيئة والصحة :-
كلنا نعلم وضع قلنسوة من ناحية بئيسة مثل المزابل التي تحيطنا من جميع الجهات والروائح المنبثقة منها , لما فيها من الضرر الكامل لجميع قاطني المدينة .
هوائنا دواءنا , حتى هذا سلبوه منا .
حاليا اعالج بالتعاون مع لجان شعبية في قلنسوة وجيرانها , وبمحاربة هذه الظاهر والاستفادة من تلك الكارثة البيئية وتحويلها الى حدائق عامة وهذا قيد التنفيذ.

كرامة المواطن:-
الديون المتراكمة على مواطني قلنسوة نتيجة نظام اداري فاشل , لما ادى الى تراكم الديون على المواطن وزيادة الغرامات والفوائد وادى الى عجز المواطن عن الدفع.
يجب على المواطن دفع ديونه ولكن يجب ايجاد المعادلة التي يستطيع فيها المواطن دفعها بكرامة وعدم اهانته عن طريق التقسيط طويل الامد , ووجود تخفيضات وازالة قسم من الفوائد وذلك لبناء الثقة بين المواطن والسلطة .
واقول اخيرا بان نكبة بلداتنا حبلت بها رؤوس الافاعي والثعابين , نكبة مدينتي مأساة بغير اناشيد ولا مشاهد ,لو ثرنا جميعا على الوضع القائم لصح القول " أن الموت في سبيل الحرية لاشرف من الحياة في ظل الاستسلام ".


رد المرشح :عبد الباسط سلامة

بالنسبة للمشاريع و الخطط و برنامج كل مرشح لي وقفة و نظر .
كل مرشح يطرح برنامج طويل و عريض و للاسف من اجل دعاية انتخابية و يرى انه لا يستطيع ان ينفذها.
ووضع قلنسوة سيء جدا فقلنسوة تعاني و تتذمر من سوء التعليم و النظافة و من المشاكل الرئيسية و المركزية في المدينة مشكلة الاراضي و مخطط الخارطة الهيكلية.
كنت عضو بلدية لخمس سنوات و نظرت عن قرب بالملفات و القضايا العالقة في البلدية و رايت مدى الالم و المعاناة، و نسال الله انه من خلال نظرتي الثاقبة ان نعمل بالتعاون مع اعضاء البلدية سويا لرفع قلنسوة و حل جميع مشاكلها.

رد المرشح :عبد العزيز متاني

بالصدق و الامانة ممكن للإنسان ان يحقق كل الوعود الزائفة و الكاذبة و عدم الانجرار نحو المصالح الشخصية.
ونحن نضع المصلحة العامة للمواطن نصب اعيننا، و للأسف الشديد ان الانتخابات في الوسط العربي و خاصة بقلنسوة على الاغلب (الا من رحم ربي) تسير بطريقة المحاكاة و الوعود و المصالح الشخصية.
انا لم انجر لمثل هذه الاعمال و اذا قام اهالي بلدتي فعلا باختياري لهذا المنصب سأصب كل ما استطيع فعله لإنجاز الافضل لقلسنوة.

رد المرشح : عبد الكريم جمل
اكتفى بعدم الموافقة على مشاركته في التقرير.

رد المرشح :مصطفى ناطور
لم يجب على اتصالاتنا .     
  
رد المرشح : يوسف تكروري

خدمت البلد 30 عاما ، 15 عاما كرئيس و 15 كعضو ، و قد قمت بعدة مشاريع للبنية التحتية منها ملاعب للشباب و قاعات للرياضة و ادخال اراضي للتنظيم و مياه تصريف الشتاء و مباني عامة و مدارس لطلابنا ، شباب المستقبل. و كل برنامج كنت قد وضعته خلال عملي قد قمت بتنفيذه و نحن نعِد و ننفذ و من قبل ذلك وعدت نفسي.
في سنوات رئاستي كنت قد بنيت علاقة متينة بين بلدية قلنسوة و مكاتب الحكومة الاسرائيلية، و قد قام في عهدي معظم المسؤولين في الحكومة الاسرائيلية بزيارة لبلدية قلنسوة و ذلك لدعم المشاريع المُتفق عليها و بحمد الله  تم تنفيذها.و كل مواطني قلنسوة تشهد بذلك.
و انا أؤمن بلغة العمل و ليس لغة الكلام.
شعارنا الإخلاص في العمل و الأمانة بالإدارة.
و قام بسؤالي الكثير من رؤساء السلطات المحلية باستغراب كيف قمت ببناء علاقات مع مكاتب الحكومة جميعها و قمت بتنفيذ كل المشاريع؟ّ!
فردي لهم هو ان عملي كرئيس يرتبط بثلاثة امور اساسية: إدارة، أمانة و إخلاص
واذا نقص واحد ينقص العمل كله.
الحمد لله قمنا بمعالجة موضوع البنية التحتية و تعبيد الشوارع، و وادي الاسكندر الذي انقذ قلنسوة من الفيضانات و قمنا بمعالجة تصريف مياه الشتاء التي كانت تغمر بيوتنا.

نتمنى لقلنسوة كل خير.

اعــداد :ميســـون أبوشـــاح


موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 
التعليقات (190)
190 الجمعة, 27 سبتمبر 2013 10:24
يا 166
اولا بنصحك تروح تقرا التعليق اللي بالمرحلة الثانية رقم 90 ثانيا بنصحك تروح تشوف الفيديو اللي بموقع كوكتيل ثالثا كمان نصيحة فتح عيونك مليح وشوف شو قدم ابو التكروري وشوف شو عملو اللي بعدو طيب كل اشي قدمو ابو التكروري رحتو دمرتو وبتحطو الحق علي الله ينعن خيك بلد فش اشي مليح لازم ينعمل فيها انتو لازم يجيبولكم واحد يهودي عشان يمشيكم عالسنتمتر قال دمر كلشي اذا انتي شايف الاشياء والاعمال بالمقلوب بقولك موتي عليك....
189 الاثنين, 23 سبتمبر 2013 12:10
ف ل
انا بدي اسال اهل البلد سوال رئسا الحالي ابو حسن شو عمل لبلد من اول ما سار رئيس انا مش شايف عمل اشي وﻻالرئسة كلام وبس
188 الأحد, 22 سبتمبر 2013 13:35
محروقة على الوضع القايم
ليش يا شيخ بتقلل من قيمتك وبتوعد هذه الوعودات ارجع لعقلك وحكموا مليخ وخليك شيخ وعلي ى قد حالك انا مش ضدك ولكن الي بتعملوا مش مليح لمصلحتك
187 الأحد, 22 سبتمبر 2013 13:29
محبة للاستطلاع
يا ريت الي بعرف اقلي شو هن الوظايف الي اعطاهن الشيخ لدار ابو قشقوش وشو هن التعهدات مقابل هذا وليش بعمل هيم مهو عندو عيلة كبيرة عليه يلتهي فيهم ويلمهن ويبعد عن المساوملت الي قضت على ناس كثير من قبله بلاش يصير فيك مثلهم وما تنال رياسه ولا مال بل تخسر كل مالك على الفاضي انتبه على حالك يا شيخ
186 الأحد, 22 سبتمبر 2013 13:21
وحده
والله يا جماعه انا براي محدا يستحق الرئاسه الا الشيخ عبد الباسط اول اشي هو بني ادم محترم كتير وبساعد كل محتاج ويا ريت تغيرو رايكو والكا عبد الباسط هاي رجل بعرف الله يعني رح يعمل للبلد كتير
185 الأحد, 22 سبتمبر 2013 13:12
محب للاستطلاع
الي بعرف لوسمحتوا يقولي شو هن الوظايف اي ا
184 الأحد, 22 سبتمبر 2013 10:06
ابن قشقوش
انشاء الله يا ابراهيم بتنجح لانو انتي ازيد واحد مناسب لخدمة اهل البلد والحفاظ على البلد انا بعرف انك مرشح ممتاز البلد بدها مرشح واعي متعلم يوجد له لقب جامعي انا بعرف انك مربي اجيال وانك تمثل كل مواطن في هذه المدينة وليس فقط العائلة انا وعائلتي معك مع الاحترام لكل المرشحين وكل المواطنين وشكرا خاص للموقع قلنسوة اطلب طلب خاص بدون تجريح على احد كلنا ابناء بلد
183 الأحد, 22 سبتمبر 2013 08:26
جمال
ابتلبألك يا جمال وانت ابتلبألها
182 الأحد, 22 سبتمبر 2013 08:25
الى ابراهيم
وما هي مصداقيتك في مد الكوابل ؟ صرح.
181 الأحد, 22 سبتمبر 2013 07:53
مظلوم
من الناس الي والحمد لله كنت اشتغلق عن طريق البلديه والحمد لله الله اكرمني وخلصت من هل قرف عفوا على الكلمي بس هذا المزبوط البلديه المره يا اخوان كنا نشتغل ستي وسبع اسهر بدون قبض والديون تتراكم ويوسف ما دخلو راكب سياره اخر موديل وبوكل اطيب المأكولات واحنا للدكان مش راضي حدا يحطلي اجيب حليب لولادي ولما قصدت قلي هذا الموجود مش عاجبك بوظف عشره بدالك هذا كان حال كثير من الناس والحمد لله الله ما بعين حدا وربي بجاني وما يسامحك وانشالله ما تحذفو التعليق حسبي الله علي
180 الأحد, 22 سبتمبر 2013 07:39
بنت البلد
شكرا كثير يا رقم166 على الصراحه وانا موافقه على الي قلتولانو بلوقت الي كان يوسف بلدوره الاولى الرئاسي عمل ما حدا بنكربس بلثانيه والثالثي كانت لمصالحوالشخصيه وما عمل اشي بلاكس بلش الوضع سوء من هاذي النقطه وانا لو لو اخر يوم بحياتي راح يجي يوم واذكر المحترم يوسف كيف كان يستقبل الناس بقلت احترام ليش لأخر مالي واسطه واله لا يحوجنا لحدا بس
179 الأحد, 22 سبتمبر 2013 05:27
صالح محمود ناطور
لا اعرف من المسؤول عن الموقع لكن الكتابة بالصورة الهاوية هذه تجاه عبد الكريم جمل ومصطفى ناطور تدل على بعد الموقع سنين ضوئية عن الاعلام وماهيته ، كان من المستحسن كتابة هذه السطور "اما بالنسبة لباقي المرشحين فقد تعذر علينا التوصل لهم"وذلك حفاظا على مصداقية الصفحة ، هذا درس مجاني في الاعلام ، ولم اكتبه لانني من عائلة مصطفى بل كتبته لاني اميل الى استخدام المنطق والمنطق يرفض وجود صفحة متحيزة وتدعي بانها مجرد موقع اخباري ، واذا انت لست منافق فانشر التعليق ، حبيبي انت ؛)
178 السبت, 21 سبتمبر 2013 23:01
ب
كلام 143 موجه الى 129
177 السبت, 21 سبتمبر 2013 22:54
شاب من البلد
رد على (תושב חרד )
المقصود من كلامي انو في ناس بالبلد ما بقرؤوا عبري ( نساء ورجال كبار بالجيل )ومهم يفهمو كل شي بصير ، شي ثاني ، ليس من المفضل انو الجيل الصغير اللي هو جدا فعال على وسائل التواصل الاجتماعي يلجئ للغة العبرية للتعبير عن رأية ،اللي بتقولو مهم كثير بلا شك ، بس ما عرضت علينا اثباتات او طرق علاج للمشاكل المطروحة ، كل الي بتقولو عن الزبل وسعر الاراضي والتعليم الفاشل معروف عند الجميع ، اقنعنا بادلة واقعية بكون افضل للجميع ، وشكرا على النية الطيبة
176 السبت, 21 سبتمبر 2013 22:52
شابة قلنسوية
تعبنا من الحكي
فش اشي جديد
بالنسبة الي من المرشحين الثلاثة محدا مناسب مش اهانة لاا سمح الله متل ما شفت ببعض التعليقات كل الناس خير وبركة بس قلنسوة لاازمها شغل
التربية والتعليم والصحة والنظافة والاخلااق ومانات للترفيه وتسرب الطلااب وكثير امور بدها حدا يكون عقدها انا مش فاهمة اذا انت مش عقد الرئاسة لي بتقاتلو عليها شو ميخدين منها هاي مسؤولية يا ريت يا ريت تفهموا انو تعبنا من المشاكل كل يوم
ويا ريت اللي يوخدها يكون عقد حالو ويقدر يغير للاحسن مش للاسوء
175 السبت, 21 سبتمبر 2013 22:47
احمد
مصطفى ناطور الرجل المناسب في المكان المناسب
174 السبت, 21 سبتمبر 2013 22:34
ابو بلال سلامه
الشيخ عبد الباسط وبس جربو اقعدو معه بس نص ساعه وشوفو انو فهمان وهو الرجل الانسب
173 السبت, 21 سبتمبر 2013 20:27
ال سلامة
الشيخ عبدالباسط سلامة
172 السبت, 21 سبتمبر 2013 20:25
سلامية
الشيخ عبدالباسط وبس انشالله بوخدها
الله حيي ابو الفهد
171 السبت, 21 سبتمبر 2013 19:59
من أهل الخير
نريد مصلحة البلد ولا نريد المصالح الشخصية ، قلنسوة تحتاج لرجل وشخص يخاف الله ويعمل من كل طاقاته من اجل بلده لذلك نحتاج إلى عبد العزيز متاني
170 السبت, 21 سبتمبر 2013 17:59
احمد واويه
احنا معك يا شيخ لانو الك مواقف بتنتساش يا كبير الله معك يا شيخ
169 السبت, 21 سبتمبر 2013 17:02
goode
الى اهل بلدى الاعزاء..نحن نعاني صعوبه بالتنفس..ديون للبلديه...ديون للكهرباء..ديون للتلفزيون....وديون للمكاتب..كتب الاولاد...وديون في الدكان.....كله في الاخر بلاوه سوده...والعيد على الابواب ...وبدنا خروف ..ومفش فلوس...كله نار ...الاسعار بالعالي..وما حد بعنيه....المرشحين كلهم مشغولين.مين الي رايح يكسب...وبعد المشوار..بكون رئيس جديد..وبعد بيجو الاعضاء..انت بدونا ماكنت رئيس..وبتبلش المشاكل من او ل وجديد برجع الموال على المواطن البسيط ..شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟
168 السبت, 21 سبتمبر 2013 16:24
ام اسماعيل
أولا أوجه كلامي إلى ١٢٣ ايش يعني كل واحد عنده كلمة
يضبها ليش انت عايش لحالك بلبلد اذا انت نفذولك طلباتك
يبقى في عالم بتعاني انت عايش بمنطقة هادية وما فيها
مشاكل بس إحنا في عنا مشاكل وبعدين تنحرش كتير هيك
لما نشوف ايشي عنجد منيح يبقى بطلعلك تحكي هلا انا
اللي بقولك ادخل بشؤونك اذا ما عندك مشاكل كل واحد
عنده مشاكل لازم نحط ايدينا بايدين بعض بكل اشي بالآخر
إحنا بنحب الأحسن لبلدنا أظن واضح يا ١٢٣
167 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:37
شخص بحب قلنسوة
عبد العزيز متاني وبس
166 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:36
ر
ليه اغلب اهل البلد عارفين انه يوسف هو اللي دمر قلنسوه وبس اللي بايدوه بحكوا انه هو مدمرش البلد وهو ملوش مصالح هو بس بده مصلحة البلد اكيد انتو من المقربين اله او الموعودين والا كان بتدافعوش عنه بعدين المسأله بدهاش عنصريه لازم ننتخب الافضل لقلنسوه مش ابن العيله
165 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:23
مجموعة شباب دار ابو سلامه
بأسمي وبأسم عائلة وشباب دار ابو سلامه سوف نكون يد واحده مع الشيخ عبد الباسط سوف نفاجئ الجميع
164 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:08
سمسم
مهو أغلبية الناس بتتعب وتشقى ناس الله رازقها وناس يشتغل من كل قلب والله ما يرزقه مثلا غير دولار واحد لأكن لا مال بنفع ولا جاه بنفع يوم لقاء الله ويجب على الإنسان أن يقول ما هو رصيدي عند الله لانه عندما يموت الإنسان يذهب عنه اسمه فيقولون جثة وليس الاسم وعند القبر يقولون أمسكوا الكفن يعني لا ينفع شيئ فلماذا نجرح بعضنا البعض علشان أشي إحنا كلنا اهل ونسب أعمام وخلال فمن يتكلم عن المال والجاه فليتق الله حتى لا يذهبه عنه ويموت ويده فارغه
163 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:06
واحد من دار ابو جمهور
شو عملت يا ابو ياسين عملت شارع هودة ابو صافيه وسور واضواء مبينه يا يوسف ولادك هناك الشيخ ابو الفهد وبس
162 السبت, 21 سبتمبر 2013 15:02
واحد اثنين ثلاث
نقطه واول السطر انتوا يا اهل قلنسوة بتحبوا الي بسرقكم والي بضحك عليكم قلولتو فلان ابو المزابل. وقولتو محامي شو عملولكم. واد الاسكندر مفطس ولكم خليهم يتهبلوا عليكم وين ابو المزابل وين القاري والكاتب وين الي خلي الجباية تيجي تحتجز سيارتكم وبيوتكم فكروا مليح مين احسن المزابل مفتوحة الشوارع زي مهي مفطسة اعتبروا يا بشر علي فكرة انا من عيلة صغيرة وانا بس مع الشيخ عبد الباسط وارجوا من الموقع يقبل هاذ الشي انتو مصالح كلكم والمتناس المتناس علي عينك يا تاجر كلهم نسف بنسف وين الجباية وين المساعدة الي وعدتوا الناس فيها كلكم يلي قعدتوا علي الكرسي حرمية انا بس الشيخ
161 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:59
بلال سلامه
الشيخ عبد الباسط شخصيه قويه ومنافس قوي انشاء الله والرجل المناسب في المكان المناسب وبعرف الله ومل واحد عندو كلمه زياده عن الشيخ بتكون دليل على قوة الشيخ
160 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:55
من العيله سلامه
الى تعليق 45 عبد الباسط هو الرجل المناسب مش كل اشي التعليم بكفي شخصيتو القويه وبكفي انو بعرف اللله وناس بتحبو وانشالله بوخذها وبفقع كل واحد بكرهو عبد الباسط وبس وعلى الرئاسه يا شيخ
159 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:54
אחמד מי קלנסווה
יוסף מן אחסן אלמרשחין אלה מעא
158 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:50
ابو بلال سلامه
تعليق الى الي بتقولي انك من دار ابو سلامه انت من دار ابو تكروري ابو ياسين قبل خمس سنين سلم المجلس مينوس ٣٠ مليون شيقل
157 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:45
شب من دار ابو سلامه
قولولي شو عمل ابو ياسين شوارع في كل المدن في شرارع مش اشي غريب الشارع ومش معقول قلتسوه ما يكون فيها شوارع هذا اشي من الدوله مش من ابو ياسين الشيخ عبد الباسط وبس
156 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:43
خطيبية
انا مع كل حدا بقول انو لازم ينعطى فرصى للشباب والجيل الجديد بس منغضرش ننكر كمان نن انو لازم يكون المرشح ذو خبره في هذا المجال لانو هاي مش لعبة بيت بيوت هاي مسؤوليه كبيرة جدا انا صوتي مع صوت الحق (ابراهيم القاضي) مش لانو ابن عيلني بس لانو هو قطعا الرجل المناسب في المكان والزمان المناسب فهو صاحب مصداقية عالية جدا وهذا الاشي معروف عند الجميع على ما اعتقد والي مش عاجبو اكيد غيران من سيرتو المليحة وقيمته الكبيره بين اهل البلد الطيبين.
وبعدين الي واقفينلي مع عبد الكريم الجمل يعني انا بديش اسئ لحدا بس يلا قولولي شو عملكم ولا بس بتروحو وين ما في رشاوي وكمان يوسف تكروري شو بايدو يعمل بدون المصاري والمصالح والواسطات بس على كل حال الي كاتبو الله بدو يصير.


ابراهيم وبس
155 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:24
(...)
ابو نزار وبس
154 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:20
مواطن من قلنسوة
ممكن من الموقع نشر برنامج أعمال مفصل لمرشحي الرآسه ... ...يعني ماذا يريد كل مرشح ان يقدم لقلنسوه ....شكرا
153 السبت, 21 سبتمبر 2013 14:03
shady
بس ابو ياسين
152 السبت, 21 سبتمبر 2013 13:47
ana
انشالله بوخدها الشيخ عبد الباسط ..الى الامام كلنا معك وبالتوفيق انشالله
151 السبت, 21 سبتمبر 2013 13:45
قلنسوه قبل الميلاد
أيهاالرئيس إن التقاعس عن كونك فعالا ومهتما بما يدور حولك , ان الوضع السيئ مسؤولية تضعه على عاتق الآخرين , إن عدم اللامبالاة بما يدور حولك سيعود علينا بدفع الأثمان بما لا تتحمله أجسادنا وأرواحنا وشبابنا وأطفالنا .
هذا من ابسط حقوقنا حيث يعتبر الفرد العنصر الأساسي في المجتمع نحن نطلب بان تكون لنا حياه أفضل وهذا واجب .
150 السبت, 21 سبتمبر 2013 13:43
صوتي لمصطفى ناطور
فقط مصطفى ناطور
149 السبت, 21 سبتمبر 2013 13:36
ضد النظام العائلي
نحن نفتقر إلى أماكن عمل أو ترفيه للشبيبة , هناك تسرب طلاب من المدارس الى مجالات العمل. حيث هناك مجتمع تقل فيه نسبه المتعلمين والمثقفين
ونزيد الطين بله بأننا ننتخب خطأ
148 السبت, 21 سبتمبر 2013 13:31
بس سلامه
عبد الباسط وبس
147 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:58
معلم مدرسه
بعيدا عن العائلية والمصالح الشخصية وبعد تحدثي مع معظم مرشحي الرئاسة تبين لي بان المرشح عبد العزيز متاني اكثر واقعية . واكثر عزما وتصميما على انهاء سياسة المحسوبيات والمصالح الشخصية.
146 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:47
תושב חרד על המצב:
תגובה למס' 125 .

אני כותב בעברית כי אני נמצא בעבודה, אין לי מקלדת בשפה ערבית , לכן אני כותב בעברית.
דבר שני : אם הילדים שלנו ילמדו גם עברית לא נורא זה טוב לעתיד שלהם כי אנו חיים במדינת ישראל שהשפה הרשמית בכול המדינה היא עברית ולאחר מכן ערבית ,
דבר שלישי: אם אתה הייתה בן אדם חכם לא הייתה מגיב על אופי הכתיבה ועל כך שכתוב בעברית הייתה מגיב על התוכן של התגובה על הממצאים שהתייחסתי אליהם,

תחשוב עוד פעם ותגיד לי לאיזה מסכנה הגעתה .
תאמין או לא תאמין
המצב ב 5 שנים הבאות יהיה קריטי על כל התושבים ועל אדמת קלנסווה
אתה וגם האחרים כמוך צריכים לחשוב טוב ולא לישון הלילות עד שתגיעו למסכנה שאין עתיד לקלנסווה בלי ראש עיר חכם ופועל לטובת הכול ולא לעצמו ובני משפחתו,

רק חסן גיוסי יכול לעשות את המהפכה
יד ביד נוכל לעשות את השינוי,

במצריים נהרגו " שאהידים" רבי מעל אלף אדם ילדים ומבודרים , נשים וגברים ביחד עמדו לצורך השינוי ואנו לא יודעים מה יהיה בהמשך,

אני מבקש שינוי בקלפי רק חסן גיוסי .
145 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:47
كفى
كفى لسنوات الضياع يجب ان نعتبر هذه الانتخابات مصير مجتمع مصير اطفالنا مصير شبابنا المنزلقون نحو الدمار
144 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:46
goode
لقد تبين من اكثر التعليقات انها تنبع عن جهل واضح...اننا نكرر كلمه انجاز لمن كان رئيسا واننا ننسى ان كل من الرؤؤسء السابقين كانت لهم مصالح عليا..فنعيد ونقول بصراحه لا يح لهم العوده لهذه المناصب ..اقول بصراحه يكفيهم ما فعلوه ..الحقائق على الارض ما فعلوه من شر قاتل للبلده ...اقول بصراحه كفاكم هيمنه...لا مالكم ينفعنا ولا اسليبكم الملتويه...نريد... اناس جدد...وتغير حقيقي..راينا ما فعلوه...كفاك يوسف ..وابراهيم وجمال...لا نريد شعارات ...وغيرهم من المنتسبين باسم الاصلاح...
143 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:33
الى رقم 128
اكيد لو انك تعرف شو بتعب بحياتو بتعرف انو المصاري ما بتيجي من فراغ وانك لازم تسعا لكل شيقل , وانا متأكد انو يوسف واللي بتكي عنهم بصحو قبلك وبنامو بعد وبتعبو قد ميه زييك !!
142 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:28
قلنسوة
الي المعلق رقم 120 119 نفس المعلق
141 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:25
قلنسوة
اقوي حلف عزيز متاني 22\10\13 عزيز رئيس قلنسوة انشاء اللة
140 السبت, 21 سبتمبر 2013 12:21
قلنسوة
نحن شباب قلنسوة ندعو المرشحين الي عمل الخير مش واحد باقي الو شويت اراضي بد يدخهلهن واحد اوعد قشقوش مدير واحد اوعد منكال واحد اوعد مهندس ولا واحد منهم للمصللحت البللد احسن واحد عبد العزيز متاني بدون اوعودات فاضية نصيحة لابو الفهد بدون اوعدات افضل الك
139 السبت, 21 سبتمبر 2013 11:49
كرم
حسن جيوسي المرشح الامثل للمنصب فقد رأينا سابقا انه اعطى وانه ينتمي لقلنسوه ولا ينتمي للنفوذ والنقود والعائليه !
138 السبت, 21 سبتمبر 2013 11:44
كرم
يكفي ترهات عائليه فقلنسوه تحتاج الى من يمسح الغبار عن صورتها .. لم اقرأ كل اجابات المرشحين لاني اعلم ان العائليه تخدم مصالح شخصيه ونادراً ما تعود بالنفع على المواطنين كشريحه ! بالتاكيد كل مرشح سيعد بالعمل وتقديم الخدمات العامه للمواطنين كافه ، ولكن من ينظر بتمعن يرى انها مجرد حيل سياسيه لنيل المنصب ،كيف يمكن ان يخدم المواطنين وقد قام سابقا بإتلافات مع بعض العائلات وقطع بعض الوعود بتنصيب اناس في اماكن عمل معينه والتي تتطلب خبره وعمل وعلم .. ولكن ماذا قد يحدث لقريه قد يترأسها رجل امي بالطبع ستزداد الامور سوءً .. اين الشباب !؟ فقط تلك الشريحه القادره على التغيير والعمل ! يكفي ملاحقة الاباء والاجداد فما زاد الطين بله سوى العائليه .
137 السبت, 21 سبتمبر 2013 10:57
افتكرو....
سمعت كثير وشفت كثير والي جاي مخيف الصراحة .. اغلب الناس غرقانة بالجهل وبدها تغرق البقية معها ... لي بدوش ينتخب لانه المرشحين كلهم اصحاب مصالح (اكيد سمعها من اصحابه وناسه او من الشارع) والي بده ينتخب ابن عيلته لانه ما بده اصلاً يوجع راسه ويبحث عن المناسب والي بده ينتخب هذا وذاك مشان المصلحة.. يا اهل بلدي .. بس 5 دقائق من وقتكم وفكرو منطقي وانقذو البلد من 5 سنوات دمار نازلة على روسنا اذا انتخبتو بدون تفكير , خلاصة الموضوع .. الأتلاف العائلي رجعية دمرتنا والوعودات الغير منطقية راح تجيب اجلنا .. والي جربناهم ووجعو راسنا ما بدنا يرجعو على الكرسي.. انتخبو الي بعمل وعمل للبلد.. الله يهدي الجميع لمصلحة البلد.
136 السبت, 21 سبتمبر 2013 10:48
صوتي لجمعية العمود الفقري - للي بفعل مش بس بحكي
صوتي واصوات كل الي بعرفهم للجمعية ولو في غير حسن جيوسي قدم للبلد اكثر اعطيته صوتي , حسن جيوسي ... جمعية العمود وحركة كفى المشتقة منها هم مستقبل قلنسوة لا غير , لا عبد الكريم ولا ابو سلامة ولا مصطفى ولا ولا ولا... بتمنى من المرشحين الي بتهمهم مصلحة قلنسوة كبلد يفكرو بهالكلمتين... انا ما بقول تنتخبو حسن جيوسي كشخص بل كفكر وحركة اصلاحية قائمة بالبلد من سنوات عديدة وطبعاً لا ننسا كل داعم اله وواقف معه في كل شيء بهم المصلحة العامة.
135 السبت, 21 سبتمبر 2013 10:41
الى اسماء
كلامك صحيح مية مية
134 السبت, 21 سبتمبر 2013 10:16
قلنسوه
الي بحكي وبقول يوسف ما عمل فلا ضمير له ولا يخاف الله، الي عمل يوسف في حياته لقلنسوه ولا واحد وولا واحد رح يجئ ويعمل مثل. المشكلة أنكم عايشين في فلم وضمير ميت، وغيره 100%... المشكلة الغيرة ومصلحتكم الشخصيه!!!!
133 السبت, 21 سبتمبر 2013 08:34
اسماء
انا لا ارى رجل مناسب غير حسن جيوسي من المرشحين لقيادة البلد لسبب بسيط جدا وهو عطائه وتطوعه للبلد في السنوات السابقة , حسن جيوسي هو من رموز العطاء في قلنسوة , لا ولن ننسى افضال جمعية العمود الفقري على قلنسوة بقيادة حسن جيوسي .. والله انه اللسان يعجز عن شكرك لكل ما قدمت لهذا البلد انت ومن حوليك من شباب مقتنعة انه مصلحة بلدها هي مصلحة كل فرد في قلنسوة
132 السبت, 21 سبتمبر 2013 07:57
حدا
عبد الباسط وبس
131 السبت, 21 سبتمبر 2013 07:45
حدا
تعليق 115 انو قاللك انه نصرالله مع ابو متاني تحكيش بعيله حدا احكي انت وين بعدين محدا خصه كل واحد بدو ينتخب مين
130 السبت, 21 سبتمبر 2013 02:27
من عائلة خطيب+قاضي
باسمي وباسم أبناء عائلتي ادعم السيد ابراهيم القاضي لشخصه الكريم ومصداقيته بالعمل....وانه بلا شك الرجل المناسب بالمكان المناسب...تقدم يا ابو نزار واحنا وراك بإذن الله.
129 السبت, 21 سبتمبر 2013 00:55
واحد من البلد
الى رقم 30 انت قلت "يوسف مو ناقصو مصاري لانو كل البلد بتعرف شو ثروته" للاسف بنعرف وبنعرف كمان كيف عملها واكبر دليل سعر قسايم البناء اليوم
انا شخصيا شايف انو من والضروري ان يكون ولو عضو واحد انتمائه غير عائلي وارجح الجبهه مع اني ساكون اكثر سعاده لو كان تمثيل لحركة كفا ايضا
اما مرشحي الرئاسه الاكثر اقناع في هذه الجوله كان ابراهيم قاضي
128 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 23:50
לכל המעוניין
תחילה אני מבקש סליחה מהקוראים על השפה העברית !!! עניין טכני לא יותר !!!
אני מבקש מכל הבוחרים בקלנסווה לקבל את העניין ברוח ספורטיבית ... עליכם לבחור את האיש המקצועי ביותר המביא לידי ביטוי את התוכניות המקצועיות ולא האידיאליות , מספיק שיבוא איש מקצועי ואינטלגנטי המכבד את עצמו בהתחלה ולאחר מכן יכול לעבוד בשיטה מושכלת .
נא מיכם לחשוב היטב לפני היציאה מהבית ולא לחשוב על האינטרסים האישיים .אומנם האינטרסים לפעמים מביאים לאיטנרסים כללים אבל ,חשוב לראות בסדר עדיפיות לאינטרסים .
תקופת הבחירות הינה תקופה של הבטחות אבל מי מקיים הבטחות ?אי אפשר לדעת הרי הבטחות על נייר לא תמיד מתממשות לכן יש לראות בשיטטיות ולא מתוך רגשות ושייכות למשפחות .
אני מאחל הצלחה לכל המועמדים ובמיוחד ולאדם הנכון .
127 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 23:36
بنت البلد
يا جماعه كل المرشجين فيهم خير وكلنا ولاد بلد لكن قلنسوة اليوم بحاجه لوقفة شجاعه مناهلها لهذا السبب يجب اعطاء الفرص للشباب مصطفى ناطور حسن جيوسي عبد العزيز متاني جمال تايه اتوجه لكم باسمي وباسم الاخوه ان تحافظوا على هدوء اعصاب الجماهير والتحلي بالصبر كلمه اتوجه بها الى جمهور قلنسوة لديكم اربع مرشحين ممتازين ارجو ان تحتاروا الملائم
126 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 23:17
من قلنسوة
إلى كل انسان وانسانة واعية:
حان الاوان للقرار والعمل بقدر الامكان على تغيير البلد والوضع فيها على الأقل ولو الشيء
البسيط. فنحن نرى كيف تتم التحالفات العائلية وكيف تتم الصفقات الشخصية على حساب الشعب.
فللننظر إلى المرشحين الذين لم يتعاملوا بمثل هذه الصفقات وهم :
مرشح الجبهة ومرشح كفى ومرشح ن-ق . لكن لكي يكون لصوتنا الوزن يجب أن نعطيه للأقوى من بين هذه القوائم الثلاث وهو مرشح ن-ق ( عبد العزيز متاني)
يجب أن نفكر ونقرر جيدا في مصلحة البلد.
125 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 23:14
شاب من البلد
للمشارك المعلق باللغة العبرية ( חרד על המצב )
الرجاء التعليق باللغة العربية ، ان اردت ايصال كلمتك لكل الناس
تكلمت عن التعليم!!! هل تريد ان ينشا اولادنا على عدم القدرة على التعبير بطلاقة عن ارائهم باللغة العربية لو سنحت لك الفرصة بتعليمهم؟؟؟
جوابكم سيكون لا بالطبع... فلنبدأ بانفسنا اولا
124 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 22:56
من دار الخطيب
بكل صراحه السيد حسن جيوسي انسان محترم ويستحق ان يئخذ فرصه لقيادة قلنسوه وانا الان في حيره بين حسن جيوسي وابراهيم القاضي ولن اضغط على عائلتي اختيار ابراهيم او اخر عائلتي ستدعم حسن جيوسي وانا سئختار الاختيار
123 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 22:42
شخبوطية وافتخر
اولا كل واحد عندة كلمة يخليها الو تنفعوا في المستقبل يمكن كل واحد بحكي بس للاسف مش عارف اصلا شو بحكي . ثانيا الشيخ عبدالباسط مش بحكي كلمة وبوقف عندها ع قد الكلمة لما بدو يعمل اشي لصالح البلد بستناش كلمة من حدا انشالله بوخدها دار ال سلامة ابو الفهد
كل واحد عندو تعليق يحتفظ في لنفسة.
122 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 22:02
ام اسماعيل
اه مش بس ننتخب الرئيس للقلنسوة بدو يكون قدها لانه بصراحة
البلد بدها دعم أكثر من هيك اول شئ مش معقول انه الشوارع
بهاي الطريقة والمزبلة بالشوارع بعدين معقول يكون بنك واحد
لكل المدينة والبريد الصغير لكل البلد هذا ظلم لازم الرئيس
اللي راح يكون يهتم بشوؤن البلد قلنسوة كتير حلوة بس
بدها شوية دعم من الكبار على فكرة انا قلت ايشي بسيط
أنكم تعرفوا يا ريت تلفوا الحواري وتعرفوا شو ناقص للبلد
هادي والله يوفق الجميع
121 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 21:08
سلاميه
اريد ان اعقب على كل من يتهم يوسف تكروري بسرقه اموال البلد..هل تنكرون الاعمال والمشاريع التي قام بها السيد يوسف ؟ الم نرى ما حدث للمخيلسين بعد يوسف الم يزجوا في السجن؟لما لم يحاسب على الاخيلاس اليس لانه نظيف؟ام يصعب علينا ان برى نعم الله على العباد...عجبا لنا من امه نركض وراء مصالحنا الشخصية وننسى البلد؟على الاقل خلي يوسف يرجع الوضع كما كان في فترة رئاسته اذا في امكانية بعد الخراب الي صار بعده
120 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 20:48
متانيةة وافتخررر
انا متانية بس معك يا شيييخ عبد الباسط ... انت الرئيس باذن الله احنااا معك نص دار ابو المتاني معككككك الله ينجحك يا ربي وانشاء الله
119 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 20:45
ناطوورية
انااا معك يااا شيييخ عبد الباسططط الله يديمك ويوفقكككك وان شاء الله انت الرئيس يا كبييير ولي مش عاجبووو يفقععع
118 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 20:26
وحدة
اريد ان اوجه تعليق الشيخ عبد الباسط مش رئيس وهذا
الطلب الي بتطلبوا هاي من مسؤولية الرئيس يجب عليه يقوم فيه وبعدين القتل والضرب
قبل ما اترشخ الشيخ للعضويةوالشيخ بعمل قصارى جهده لكي يخدم البلد ورجاءا بدون تجريح
بالنسبة للعنف الي بحدث في البلد هاي ما حدا يستطيع ان يوقفها الا الانسان بذاته
بس اكيد الاعمال الي قام فيها والي سوف يقوم فيها راح تكون فعالة وما في احد افضل من الشيخ انه يستحق تشريف هذا البلد لانه عادل ومخلص لبلده والله ولي التوفيق
117 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 20:14
شخبوطية
اوجة كلامي الى جميع المواطينين
اولا الشيخ عبدالباسط ما بعمل حسنة لكي يؤجر عليها
بس الاجر بوخذه من عند ربنا
ثانيا ليش بتحكموا على الشخص من وجة نظر وحدة
اعطوا فرصة عشان يثبتلكم مدى ارادته في مساعدة اهل بلده
وانا متاكدة كل التاكيد انه على قد المسؤولية
وانشالله الله بكون معه بالنهاية الي الله كاتبه بصير ليش المفاوضات هاي
116 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 20:10
قلنسوه للجميع
بكره بتبان القرعه من ام قرون
115 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 19:59
خشب. عودة. نصراللة. صلا ح. رابوص. لداوى. متاني. ناطور. قشقوش.
احنا مع عبدالعزيز متاني. وقعنا علي معهدة. ابو اؤس وبس ولباقي خس. الباقي اعضاء نائب اارئيس مصطفي. سكرتير البلادية خشب
114 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 19:52
من دار. خشب
لبو الفهد احنا مع. القائد عزيز متاني. لنو ثقة احنا اكبر دار بلخشبان ابو الاؤس النسب الرجل مناسب اخنا معة
113 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 19:15
ناطوريه
احنا معاك
ابو فارس الله يحماك ويوفقك
112 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 18:30
موطني قلنسوة
السؤال ل عبدالباسط
هل كنت عضو فعال ؟؟؟!
111 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 17:59
العنود
مهي خربانة خربانة يلا يا مرشحين شدوا ألهمه وخربوها بزيادة
110 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 17:52
طفران
مين من المرشحين يعبيلي بنزين عشان انقلو الناخبين . بس الرجاء عدم الاحراج النقل فقط >هابا لا يوجد ايابا.وبدي التنك فلللل.
109 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 17:50
شقيقة النعمان
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ولكن في المجلس لا يؤمن أحدكم لانه يحب لنفسه ما لا يحب لأخيه
108 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:45
قلنسوة
الحرية علبواب خلص بدنا نحكم قلنسوة عاصول قلنسوة لجميع
107 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:38
قلنسوة
اللة معك عمو عزيز انشاء اللة اللك شباب قلنسوة معك
106 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:35
قلنسوة
سؤال لابة الفهد اخو النمر واين كنت خمس سنوات ماسمعنا صوتك خلصى اعطي المكان لشباب الزمان ابو اؤس فقط
105 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:30
قلنسوة
انا بدعو الشباب لنتخاب الاخ عبد العزيز بدنا شباب البلاد ما بدها حكي بدها عمل وتصليح شغل ثلاشين سنة
104 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:26
قلنسوة
سؤال لمرشح عبدالكريم جمل ل كل كلمة ما في مزانية المدارس مقلى هوة والبلدية بشربو ايس قفي ولزبالي بتقول هدا مكاني
103 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:21
قلنسوة ارض المزبالة
يوسف عمل فيها مبارك وابرهيم عمل فيها سيسي مصطفي عمل فيهل ببلاوى والشيخ يا حبيبي عمل فيهل ابو الكرم سيقها علينا يوسف يا ويلك من اللة مزبلى انتنات اراضي غاليات ونتى العبد الحمد مليون ومءاتين شيكل القطعة حرام عليكم اخرة بجيبو سيرتهم الكبلنين مش من قلنسوة والكربئين كمان وتسبي كوهن عمل اتفقية مع البقية
102 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:19
תושב חרד על המצב
אני קורא את התגובות של כל הגולשים באתר. רציתי לשאול אותכם כמה שאלות:
* מה עם الخارطة الهيكلية לעיר קלנסווה, כל תושב תחשוב מה יהיה בעתיד הקרוב , אתה צריך להתחיל לחסוך מהיום כל חודש 10000 ₪ על מנת שתוכל בעוד 10-15 שנה שתוכל לקנות 500מ"ר צורץ בניית בית, ועוד כמה אתה צריך על מנת לבנות את הבית. תחשבו טוב זה העתיד שלנו. ושל ילדינו .
* מה עם בית הזקן: כל התושבים בני 50-65 תחשבו על העתיד הקרוב שלכם אם תגיעו לגי הפרישה לאן אתם תלכו לבלות את הזמן שלכם, עם בית הזקן שיש עכשיו בקלנסווה לגור עם העכברים והנחשים . תחשבו טוב זה העתיד שלנו ושלכם.
* מה עם הזבל והמזבלה: זה הבריאות שלכם ושלנו, לא מצליחים לישון בלילה מהריחות והעשן כששורפים את הזבל בלילה, זה הבריאות שלנו ושלכם , תחשבו טוב על הבריאות שלכם ושל ילדיכם, כל הכסף בעולם לא שווא בריאות של ילד כשהוא חולה בסרטן חס וחלילה.

* מה עם החינוך שיש לנו בעיר: אני בן 33 בימים שהייתי בבית ספר כשהמורה היה עובר ברחוב היינו מפחדים לעשות דברים לא נכונים, היום החינוך בזבל כל אחד רואה את עצמו מעל לכולם, ולמה? אין חינוך טוב בבתי ספר, אין מקומות לבלות את הזמן בצורה חיובית במשך היום וסופי שבוע , אין תוכניות לצעירים ולצעירות בעיר, תחשבו על הבנים שלכם כשהם ברחובות מה עושים ולאיזה תהום הם מגיעים. בו נעשה דברים לעתיד שלנו ושלכם.

* מה עם המעברים להולכי רגל בעיר והמדריכה שצריכים ללכת עליה: פשוט מאוד כל בעל חנות או מסעדה התנחל על כמה מטרים והשתלט על זכויות הציבור ברחובות, כל אישה שצריכה ללכת עם עגלה ברחוב מחוייבת ללכת על הכביש לסכן את עצמה ואת ילדיה, תחשבו על זה , זה העתיד שלנו ושלכם .

מה עם נחל האלכסנדר את הזבל שהשכנים זורקים את הזבל שלהם בו ולאחר מכן מאשמים את העירייה, איפה הערייה למה לא מענישה כל אחד שעובר על החוק ומסכן את הבריאות של האחרים, .

מה עם כל ההנחות בארנונה לאנשים שקרובים לצלחת, למה זה צריך להיות למה אני צריך לשלם כל שנה בערך 4000 ₪ ויש אנשים שלא משלמים, למה זה לא הכסף שלנו ושל העיר לצורך פיתוח תשתיות ומגרשי כדור רגל, איפה אתם שהייתם בעירייה למשך השנים .

ויש עוד הרבה דברים להגיד אך אין זמן כרגע

ולכן אני מכאן קורא לכול הציבור בעיר מכול בעלי הזכות לבחור לחשוב לפני שאתה שם את הפתק בכלפי, תחשוב על העתיד שלנו, כי זה בידינו לעשות שינוי. טובת העיר זה טובתך גם אתה.

נא לבחור בחסן גיוסי והצוות שלנו לראשות העיר ביחד נעשה את השינוי לטובת הכול ולא לטובת הפרט. טובת העיר עולה על כולם.

לבחור בחסן גיוסי
תושב חרד על המצב
101 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 16:09
من اهل البلد
انا ما بدي انتخب حدا كلهم حكي ياما اسمعنا هلحكي من مرشحين سابقين ولما ترئسو ولا تعرفو عحدا
100 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 15:55
محسن محمود
إلّي بحكوا عن مشاريع يوسف .. يسألوا أنفسهم . ويسألوا يوسف . ماذا فعل طيلة الخمس سنوات - فترة رئاسته الأخيرة .. ؟لم يقم بأي مشروع .. ! وحتى توزيع سم الفئران في البلد لم يفعله . ! وكان يقول : ما في مصاري لسم الفئران .. ! هو أراد فقط أن ينتقم من أهل البلد لأنّهم أسقطوه في المرّة السابقة لهذي إلّي رجع فيها .. وأجبروه على الإنسحاب المهين .. أما أنّه موضوع رئاسة يوسف حدث لن يتكرر . فأنا معك يا مَن قلتض ذلك . هو كان خطأ تاريخي . وهذا الخطأ لن يتكرر .. .
99 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 15:54
مواطن ...
الى رقم 81 . صالح
لن انزل لمستواك بالجدال وسأتجاهلك ليس لانه لا يوجد عندي لسان ولكن هناك مقوله بتقول " لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس بالتفريق بنكما " فهمك كفايه يا محترم ...
الشفله التانيه وللي بقولو يوسف سرق البلديه معك اثبات مثلا , اذا في يا ريت تتكرم وتحطلنا اياه وتورجينا الوصول بالمره بما انك بكيت تشتغل بالبلديه
98 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 15:42
مواطن
مرت اربعين سنة وقلنسوة على وضعها الحالي كل الرئسة بيحكو نفس الحكي وبلاخر المصلحة الشخصية الي ببدعو فيها وعن طريق المثال
لا تتعبو حالكم بلدفاع عن حدا وبنتمنى رئيس يهودي بيكون احسن واقل مصالح شخصية وشكرا
وبلمناسبة فش ملاعب بقلنسوة
97 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 15:41
قلنسوة للجميع
نحن هنا بقلنسوة للتغير ليس ابو ياسين ولا غيرو قديم تقوا اللة اهم عمل ندعو شباب قتنسوة لتحكيم عقلهم انتخبو شاب افصل عبدالعزيز ماتني افضلهم برائ اهل قلنسوة طيبين وبيستهلوش الي رجل طيب عبد عبد عبدلعزيز للرئاسة انشاء اللة بادنه تعالي دعواكم
96 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 14:03
غريب
كل الناس خير وبركة وكل المرشحين خير وبركة الله يوفق الجميع ويعطينا رئيس كويس الله محيي ابراهيم وجمال وحسن الله يوفقكم لا تنسوا ذوي الاحتياجات الخاصة أمانة في أعناقكم بسببهم يمكن بأمر الله كل قلنسوة تدخل الجنة يا رب العالمين قلنسوة يا أحسن ناس إنشاء الله نشوف الخير فيكي وفي اهلك يا أحسن بلد
95 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 13:53
رامي
يا عيش تلشيخ للة ينصرك يا شيخ اقلنسوة بتشهد للك هبوعيل قلنة انو دمرو يوسف تكري يا رقم 36
94 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 13:49
من. قلنسوة. وافتخر
انا. رايحين. نتخب. الاخ. عبدالعزيز. لنو. الانسب. لشباب. والرحل. مجرب. في. البلدية. وكثير. شباب. وعائلاتهم. مع. ابو. اؤس. اللة. معك
93 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 13:49
هبت رياح التغيير
الشباب والنساء عماد التغيير
92 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 13:40
انسان حر
انتخبوا حسن ﻻنكم نستحقون ااﻻحسن
91 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 13:37
معلم سواقه
البلديه مركبه معطله يجب تعيير السائق
90 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:55
صاحبة الأمانة
نصيحة لكل مرشح ......
خذوا بعين الاعتبار يا مرشحين ان هذه أمانة كبيرة الجبل مقدرش يحملها
فانت يا انسان يا ضعيف بدك تحملها اعرف انك مسؤول أمام الله عن هذه الأمانة
يوم الوقف العظيم فاحذروا فاحذروا فاحذروا ......
89 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:49
قلنسوية
على قول غوار الكل بدو يصيروا زعماء منين بدنا نجيب شعب ينتخبوا
88 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:45
قمر الليل
إحنا تحيرنا في بالدار عنا تسعة بنتخبوا كل واحد قرر انو ينتخب مرشح والمشكلة هون في صوت زيادة متحيرين لمين نعطيه
أرجو اقتراحكم
87 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:18
goode
يمكن اصلاح الوضع القائم بقلنسوه ..بتوحد المرشحين المحترمين من الشباب ومنهم الاخوه ابوفارس ....وابو حسن ..وعبد العزيز متاني ,,, والشيخ عبد الباسط سلامه..والاخ حسن جيوسي ...وكذلك جمال تايه واخذ بعين الاعتبار مصلحه البلده
86 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:01
متاني ن ق
اهل بلدي المحترمين مالذي يدفعكم لانتخاب رؤساء سابقين للبلد تعرفنا على هويتهو الداخلية واعمالهم ، لماذا لا ننتخب شخص جديد نتعرف عليه وعلى طموحاته شخص في ربيع شبابه وليس مسن لتكون افكاره ومشاريعه اقرب لشباب بلدنا واهلنا الاعزاء نفهمه ويفهمنا .
التوفيق شعارنا والتوفيق امنيتنا وعبد العزيز رئيسنا .
85 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 11:00
ن ق
عبد العزيز ايدنا بايدك وربنا معنا.
84 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 10:54
كفى والعمود الفقري
انا ارى بكفى والعمود الفقري وجهين لعملة واحدة , عملة العطاء لهذا البلد منذ سنوات , ربنا يوفقكم بكل ما تقدموه للبلد وانا وكل عائلتي معكم وراح اضل اقنع بالناس ينتخبوكم لانه والله انتم الوحيدين الي بتعطو بصيص امل لقلنسوة واهلها
83 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 10:53
متاني ن ق
اهل بلدي المحترمين مالذي يدفعكم لانتخاب رؤساء سابقين للبلد تعرفنا على هويتهو الداخلية واعمالهم ، لماذا لا ننتخب شخص جديد نتعرف عليه وعلى طموحاته شخص في ربيع شبابه وليس مسن لتكون افكاره ومشاريعه اقرب لشباب بلدنا واهلنا الاعزاء نفهمه ويفهمنا .
التوفيق شعارنا والتوفيق امنيتنا وعبد العزيز رئيسنا .
82 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 10:24
احمد
اول اشي شوفو الشيخ عبد الباسط. وهو قاعد علكرسي جخته بلسماء من دون اشي وهو مش ريس كيف لو انه ريس كان شو عمل
الريس بس ابو تكروري متواضع ومش ناقصه لا جاه ولا مال مش زي بعض المترشحين أصلا في مترشحين ما بعرفه يحكو
هذه الشغلات بدها خبير (يوسف) لا تقولي فلان ولا علان
81 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 10:23
صالح
صاحب تعليق - 30 -( مواطن )أنتَ تجهل أموراً كثيرة . ومهمّة - إلي صلذح الشارع الرئيسئ بين البلدة ومرين هي شركة ماعتس وليس يوسف أما يوسف فأراد أن يفتح شارعاً من جهة الشرق والشمال لكازيته - هذا ضمن المخطط للخارطة الهيكلية - سيئة السمعة واتي وقّع عليها يوسف .. !! وهي كما هو معروف تضر بمصلحة الأهالي وأراضيهم .. وأنا معك أنّ موضوع رئاسة يوسف لن يكرره التاريخ . فهو كان خطاً تاريخي ولن يتكرر .
80 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 09:59
هههههه
وين متخبيين يا رؤساء ابو الجمل ومصطفى ليه بدكوش تحكوا والا ليكون عاملينلنا مفاجأه بعد الانتخابات بتوفوا بوعودكم وبتورجونا قدراتكم والا ليكون خايفين انه وانتو تحكوا تغلطوا بكلمه من اللي بعقولكم لانه اللي بتفكروا فيه غير اللي بتحكوه وبعدها الناس تبطل تحبكم خليهم ينتخبوكم ويعدها بتحكوا بهمش بتبقوا صرتوا ضامنينها
عفكره محدا بستاهل !!!
79 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 09:56
متاني وبس
ابن الاصل بهزوش ريح .
ن ق (التوفيق).
عبد العزيز ابو الاوس انسب شخص في العالم للرئئاسة كل ثقتنا فيه .B-)
78 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 09:50
!!!
رقم 2 معك حق
شو ضايل لسه بدك تعمل اكتر من اللي عملته شو عملت مليح للبلد انت شو ضايل بدك تدمر بهالبلد خلص بكفيك والا ضايل كم قطعه ارض معجباتك بدك تحط ايدك عليهن بعدين اعطي مجال لغيرك يدمر ويكسب من ورا هالبلد ومواطنيها مهو عقولة المثل هالخد تعود عالكفوف غيرك مش رح يكون احسن منك كله لمصالحه ولجيبته وقلنسوه وناسها محدا مفكر فيها واللي بكون يفكر فيها بس يقعد عالكرسي بنسى قلنسوه ومشاكلها والوعود اللي وعدها وبصير يفكر كيف بدو ينهب قلنسوه ويعمل مستقبل لاولاده واولاد اولاده طب والمواطنين مش حقهم برقابكم انتو وين بدكم تروحوا من ربنا الله عالظالم وابو الثلاثين سنه كم بني ادم مش عارف يبني بسببك وبسبب التوقيع اللي وقعته مش حرام عليك واولادك متنعبلين ربنا بنساش حدا
77 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 09:12
وحده
انا نفسي اعرف شو عاملكم عبد الباسط والله انو منتح ولا في احسن منو ولكم انتو بس بدكم اتشوهو عشان ما يفوز بل النتخابات انشاء الله بوخدها
76 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 08:40
مهتمة بالموضوع
نا من بلد قريبه من بلدكم ليش كل هذه الافتراء والحقد على الي عملكم ناس وخلا كل البلاد المجاوره الكم تشهد انكم احسن بلد حتى صارت احسن من كل البلاد وكل رىيس بالدنيا حتى عند اليهود والاحانب بعمل لمصلحة حالو وهو انسان زيهم لازميعمل لحالو مثل اي واحد الي بعمل للبلد وبعمل لحالو احسن من الي ما بعملش اشي على فكرة انا مراقبي الموضوع من بعيد ومهتمي بالاشي وبشتغل من بعيد لحساب الرجل المناسب لقلنسوة الي هو ابو ياسين وبس ويا ريت الي اسم واصوت لصالحو لكن انا لميت الي كثير اصوت وبدون مقابل لان الرجل المناسب في المكان المناسب والكل بيشهد ولكن اغلبية الناس بحبو المصالح الشخصية وباذن الله هو الناجح وعلى القواءم الي بتحرق اصوات وبس ان تنضم الي لانها هذه الشغلة ما بتلايموش وشكرا وبالتوفيق يارب لصالح البلد وخلي كلامي ببالكم
75 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 08:30
ابن قلنسوة الجريحة
السيد جمال تايه :انت تقول انكم الوحيدين في المعركة الشعبية ؟ اين الحركات الاخرى ؟ ومن كل نضالكم الذي تدعيه ما هي النتائج النهائية ؟ هل كان هناك نجاح في شيء مما ذكرت ؟الظروف البيئية الصعبة ما زالت مثل واد الاسكندر , المزبلة ..........ما هو مبداكم السياسي الذي تتحدث عنه؟ هل هو معارض لكل ما ذكر ديننا الحنيف ؟
74 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 08:20
ابن قلنسوة الجريحة
السيد مصطفى ناطور : لماذا تركت وظيفتك المهمة لترشيح نفسك رئيسا ؟؟؟ هل المجموعة المرافقة لك هي نفس المجموعة المشهورة سابقا ؟
73 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 08:16
ابن قلنسوة الجريحة
السيد عبد العزيز متاني : ماذا فعلت في الخمس سنوات الماضية ؟؟؟؟ لماذا كنت تختفي في كل قرار مهم في البلدية ؟ كل مرة في سفرة !!! كنت تساند الفرق الرياضية ولم تفعل شيء من داخل البلدية !!! لماذا ؟ هل هو فقط شوفوني يا ناس ؟؟!!!الم يكن من الافضل ان تهيء لهم ملاعبا رياضية ولا بس كنت تفضل يقولوا شوفوا يا عمي قاعد بصرف على الفرق !!! كان عليك ان تفكر بالاستمرارية وليس في الدعاية الانتخابية
72 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 08:08
ابن قلنسوة الجريحة
الى السيد عبد الكريم جمل : ماذا فعلت بالمتناس ؟ ماذا فعلت مع الجباية الظالمة؟ ماذا فعلت من اجل الشباب ؟ لماذا لم تجهز حتى ملعب كرة القدم ! ماذا فعلت من اجل نتائج البجروت المتدنية ؟ ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
71 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 07:58
ابن قلنسوة الجريحة
السيد عبد الباسط سلامة : ماذا فعلت في الفترة المنتهية ؟ طبعا غير تقوقعك في الجباية لمساعدة البعض في طريقة هم انفسهم يستطيعون تنفيذها ؟ هل هو مروؤة منك ام ليتذكروك يوم الانتخابات القادمة ؟ هل فعلت شيئا لمحاربة الفساد في هذه الجباية ؟ ولا خبيلي تخبيلك ؟!!! ماذا فعلت بالفساد في فترة العنف التي كانت ؟ لماذا وافقت على ابقاء السيد عبد الكريم جمل رئيسا للبلدية ؟؟ ماذا كانت المعادلة؟؟ اتق الله بنفسك وبالناس اجمعين فما نسمعه من شركائك في الائتلاف من وعودات ثقيلة جدا على كاهل المواطن فقط لتنجح !!! الم تعلم بان الل يرى ؟
70 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 07:47
تقي
الوحيد الذي اجاب بشكل مباشر وواقعي هو الشيخ عبد الباسط ,لم يستغل الجواب للدعاية والعنجهة ,كل الاحترام يا شيخ وسدد الله خطاك لما يرضى ,ومن توكل على الله فهو حسبة وكافية
69 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 07:45
ابن قلنسوة الجريحة
سؤالي الى السيد ابراهيم القاضي :كيف صحتك ؟ اتسمح لك مزاملة هذه المهنة الصعبة ؟ ثم اسالك بالله وانت كنت بجانب السيد يوسف تكروري الم ترى الخروقات التي يعملها ؟ لماذا بقيت دون حراك او اتخاذ اي اجراء هل هو خوفا من انقطاع الايجار ؟ الم تعلم ان اجر الاخرة افضل من ايجار الدنيا ؟ هل تعتقد فعلا ان شباب اليوم ساذجين ؟ وما هي مشاريعك اتجاههم ؟ وليس فقط شعارات انتخابية ّّّّّّّّّ!!!!من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
68 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 07:36
من قلنسوة الجريحة
سؤال للسيد بوسف تكرورب ابن الثمانين عاما والذي لا اعرف اذا كان فعلا.. هل تؤمن فعلا بالشباب ؟ واذا كان الجواب نعم لماذا دمرت كل صرح يخصهم ؟اين الملاعب والنوادي والمراكز التربوبة ؟ لماذا كانت توظيفات المعلمين بالاتفاق مع المفتشين من عندك اثنين ومن عندي اثنين واولادنا راحوا فين ؟ لماذا تم نقل الخارطة الهيكلية في اخر مرة كنت رئيسا فيها الى الاراضي التابعة لك ؟ هل لتصبح قطعة الارض بالملايين ؟ ما رايك في كل ما يحدث في مشكلة الخارطة الهيكلية المدمرة في قلنسوة والتي ابتدات في فترة رئاستك السابقة ؟ الكل يشهد انك في بداية رئاستك كان هناك تطورا ايجابيا ولكن السنين الاخرى ماذا فعلت غير انك ادخلت اراضيك في الخارطة الهيكلية ودمرت شبابنا مدى الدهر !!!! الم تعلم بان الله يرى ؟ الم تعلم ان هناك الدار الاخرة- يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!
67 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 07:27
بنت قلنسوة
انا علتي ناطور
66 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 06:55
توتو
انامع ابو ياسين
65 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 06:45
قلنساوي
الله معاك يا ابو ياسين لله يقويك إنشأ لله بترجع لهلبلد إلي خربت من بعدك يعني إلي خربوها من بعدك إنت الشخص الوحيد الملائم من بينهم
64 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 06:34
ابو الحروف رقم ١١
رقم 11 والله كلنا اتعلمنا عربي يا زلمي اقل ما فيها تغلطش بالاملاء تعليقك ضعيف جدا مش معقول يعني نعلق باللغه العبريه مش عارف يعني بتفكرو انو التعليق بكون اقوى!!!!!!!
63 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 05:17
مواطن
اهم نقطه ما حد احكى عنها......
مين اللي متحكم باسعار الاراضي بقلنسوه.. ومش معطي مجال للشباب تتاسسس !!!!!!!!
مين االي مالك معظم اراضي البلد؟؟!
مش تكروري وعبد حامد.......
62 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 05:01
صقر ونشر
طيب كل واحد بقول أنا الأحسن كيف أنا الناخب بدي اعرف انو الأحسن للبلد ابراهيم محترم وجمال وحسن مع مصطفى كيف بدو الواحد يختار منهم والله عجزت احدد واحد منهم بس لو أنهم يتفقوا على مرشحين اثنين كان التصويت أسهل ويفكر ما انتخب بسبب هذه الشغلة كثير مرشحين ارحموا عقول الناس البسطاء الذين لا يعرفون النفاق لكن بهذا الوقت صار الواحد بدو يجامل حتى ولو بالكذب حتى ينستر ويعيش مع الناس ارحموا الناس مشان الله
61 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 03:54
انتخبو حسن جيوسي
حسن جيوسي
60 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 03:37
תושב חרד על המצב
מאוד מבקש לפרסם :
שלום לכול תושבי קלנסווה היקרים. כולנו עידים למה שקורה בעיר היקרה שלנו, הידרדרות איטית לתהום העמוק שלאחר מכן קשה לצאת ממנו, קלנסווה שלפני שני עשורים כל המגזר הערבי היה נותן אותנו לדוגמה טובה לעיר ערבים של אחווה ודוגמה לטובה, בשני עשורים אחרונים המצב שלנו נהיה יותר גרוע מהגרוע שיש בערים השכנות שלנו,
אנו מכירים טוב מאוד אפילו מצוין חלק מהמתמודדים לראשות העיר שלנו, אנשים מכובדים שכולם דוגלים בשנים ששירתו את העיר והיו נציגים שלנו בעירייה, כולם דוגלים בהידרדרות שלנו לתהום, הרוב מהם דוגלים בהורדת רמת החינוך והספורט שלנו בעיר, הרוב מהמתמודדים היו בעירייה כשראש העיר תכרורי מכר את אדמות העיר לשטח ציבורי, דגל בעליית המחירים של האדמה, שהיום כל זוג צעיר שרוצה להתחתן חיים להיות לו בערך 1.5 מליון שקל עד שיצליח להקים משפחה, לאן היגענו עם השנים, אני לא מבין את כל האנשים שצורחים בבחירתו של תכרורי ושל גמל, מתאני היה בעירייה ב 5 שנים אחרונות מה הוא עשה לעיר כלום, החינוך נשאר באותה רמה, הספורט יותר גרוע ממה שהיה, הרחובות אין תוכניות עתידיות לשיפור המצב בעיר, הזבל שזרוק ברחובות אני לא מאשים את העירייה בזבל אבל העירייה הייתה צריכה לדאוג לניקיון ולהעניש את העוברים על החוק וזורקים את הזבל במקומות הציבוריים ועל הכבישים ומול הבתים, אנו עדים לתופעה חדשה שהמסעדות בעיר והחנויות בעיר בונים ומתכננים את הבסטות ואת השטח של החנות והמסעדה על המדרכה שאין מקום להולכי רגל לעבור על המדרכה וצריכים לרדת לכביש, האם הנציגים של העירייה עיוורים ולא רואים את זה, לא הם רואים ומעודדים את זה למה כל אחד מחפש מאיפה ישיג יותר קולות לבחירות עכשיו.
מם אדון סלאמה עבד: מה הוא עושה לעיר כלוווווווום הוא יד ימינו של תכרורי מה שכחתם מה שהיה לפני 5 שנים,
אני קורא לכול הצעירים והצעירות ולכול תושבי העיר לחשוב על העתיד של העיר לפני ההגעה לקלפי, לפני שיהיה מאוחר, תחשבו טוב על העתיד של העיר, תחשבו על הילדים שלכם לאיזה רמה אתם רוצים שהם יגיעו, תחשבו על הבנות של כולנו, תחשבו על הזקנים שלנו על אבותינו שאין להם מקום לבלות בעיר, על בית הזקן שהפך להיות לבית עכברים ונחשים וכלבים, תחשבו על כל אחד ואחד בעיר.
אני יושב וכותב בשעה מאוחרת בלילה וחושב וגם בוכה על המצב שלנו, אני לא נגד אף אחד שרוצה טובת העיר וטובת התושבים אך אני נגד להצביע לאנשים שאנחנו כבר מכרים אותם ולא עושה לטובת העיר, אל תשכחו את נאטור שהיה במתנס למשך 20 שנה, ניהול כושל ומתנס שנמצא בתת רמה בהשוואה לערים שכנות,
אני קורא לכול התושבים להצביע לאנשים חדשים בתקווה לשינוי לטוב, אני קורא להצביע לחסן גיוסי אדם צעיר עם כוחות ורצון לשינוי לטובת העיר, זה האדם שעמד לשינוי פני העיר עם העמותה של עמוד אל פקרי, זה אדם שרוצה שינוי לטובת העיר, תאמינו שכוח הרצון שלנו שכולנו מדברים עליו בבתים עם בני המשפחה יגיע מכאן, קודם כול צריכים לשנות את הדעות שלנו לשנות את הגישה, לדגול בדברים חדשים, שינוי בהנהגה יביא שינוי בשטח, תראו את העולם הערבי מסביב שרוצה שינו מה עושה, אנו מבקשים שינוי בקלפי ולא שינוי בכוח ובדם, שינוי שיביא שינוי לקלנסווה שתחזור קלנסוווה כמו שהייתה פעם שתהיה דוגמה לכולם,

בתקווה שנגשים את החלום ביחד,
ורק חסן גיוסי יכול לעשות את זה בעזרת החברה שיעמדו לצידו לאורך כל הדרך,
59 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 02:00
ابن البلد
انا من عيليه معينه بس حسب رأي الجميع انو ابراهيم قاضي هوه الأنسب للبلد الله معك
58 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 01:40
تكتك
الى تعليق 7 انا بقول احسلك ظب حالك يوسف تكروري غني ما فني الا الله قبل الرئاسه .قبل الرئاسه عنده المال والجاه الي اخذه من ابو وجدوده وكل الناس بتعرف انه هذا تبعبه ولك انت بتعرف هو واولاده اي ساعه بروحه من الشغل عشان يجمعه هذا المصاري يعني تعبهم وشقاهم مش مثل ما انت بتقول المال سرقه واتقه الله وخافه احسلك
57 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 00:53
بنت البلد
اصجوا يا اهل بلدي قلنسوة بهذة المرحله بحاجه لبد الجماعه قلنسوة بحاجه لرئيس يستطيع الكلام والتصرف الجمل كبير خاصه في قلنسوة اقولها بصراحه ولا مرشح مناسب لهذا المنصب الا الاخ مصطف ناطور لانه تعامل مع الوزارات المختصه وهو يستطيع القدوم الى الامام في تقدم ةازدهار بلدنا
56 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 00:22
اباء ومهات اطفال روضه الريحان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. مين من المرشحين الافاضل يتكرم علينا ويزور الروضه ويشوف الوضع المأساوي. نحنا اولياء الامور بنطلب بتغير الصف احنا بدنا صف احسن من هيك لاولادنا وهذا حقنا الطبيعي ومش طالبين اكثر من هيك. الصف وضعه صعب. قاطع الجبصين الموجود بلحممات معفن وخربان باي وقت متوقعين انه يوقع. الحيط مقسوم في سطح كبير وكمان بظل الصف ميه لانو في خراب باحدا المواصير وصاحب الدار ما قبل يفحص او يعمل اش مع انها مشكله الميه من عندو من الدار. ارجوكم بدنا حل سريع واملنا فيكم كبير. بلنسبه للي قال انها الروضه السنه الي مركت كانت جنه نحنا بنقول مش مزبوط اكبر دليل انه اغلب الاولاد الي كانو السنه الي مرقت انتقلو على روضات ثانيه لان الصف خربان. انتو بتدفعو اجار للصف وخسرنين عليه حطو المصاري بصف يستاهل.
55 الجمعة, 20 سبتمبر 2013 00:00
صالح
المقصودفي الشارع ليس الشارع الرئيسئ الحالي هذا صلّحته ماعتس أيذها المتخلف والمتعنصر .. المقصود الشارع الذي جرى التخطيط له من الكازية وشرقة .وإلي إن شاءالله ما راح يصير . لأنة يضر أراضي ناس كثير ..
54 الخميس, 19 سبتمبر 2013 23:45
نكتة اخر زمن
السيد عبد الباسط بيحكي عن برنامج عمل للبلد واولهك
انو صار بايع مدرسة لدار قشقوش والمنقال وغير الفلوس
والله يعلم شو لعيلات ثانية
بلد ما بتعرف الا المصلحة الذاتية
شو بدك تعطيني مقابل صوتي
لازم ننتخب الي ما باع ولا شرى ويا ناس اصحوااااااااااااااااااااا بكفي زهقنا دمار
53 الخميس, 19 سبتمبر 2013 23:31
رد على 30
بالنسبه لمو ناقصو مصاري وعندو ثروه...بحب أقولك زياده الخير خيرين..وبالنسبه لعملو بالبلد تعبيد الشوارع والتنظيم...وغيرو..تعبيد الشوارع من أزفت نوع وأرخص نوع زفته ومن ورا هيك اشي زاد على حسابو بالبنوك ملايين..وكلو مشاريعو كانت دهمله بدهمله والربح من وراها كان كبير..من رأيي يقعد يعبد ربو ويعمل لاخرتو أفضل...بدنا قاده شباب ومش شخصيات اكل عليها الدهر وشرب!!
52 الخميس, 19 سبتمبر 2013 23:07
شاهدة على العصر
اي إحنا بدناش تصفيت حكي بدنا فعل والله مشروع وادي الاسكندر بيسوي ثقله ذهب الله يقويك ابو ياسين
51 الخميس, 19 سبتمبر 2013 23:00
ضمير صاحي
اصحوا يا اهل بلدنا الأعزاء انا على حسب ما شايف بقول الرجل المناسب في المكان المناسب وانا بشوف الرجل المناسب هو يوسف تكروري وصدقوا ما الي اي مصالح شخصية انا بحكي عن مصلحة البلد الي بناها بعد ربنا يوسف الله يعطيك الصحة والعافية أبا ياسين
50 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:53
عبد متاني
اللة معك يا عبد العزيز متاني ان شا اللة الك
49 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:50
باسم شباب قلنسوة
لا تخاف يا عبد العزيز متاني كل شباب قلنسوة معك لنو انت الرجل المناسب
48 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:47
عبووووووود
انا حسب رأي الي بخدة بس عبد العزيز لنو يستحق وهو احسن واحد لقلنسوة
47 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:41
فاعلة خير
السلام وعليكم حسب رأيي الي بدو يوخذها لازم يكون عقد حالو ويعمل للبلد ويخليها جنة مش المهم نوخذ الرئاسة ومقعد عالكرسي وخلص الي بدو يكون رئيس لازم يكون قدها ويعمل لأهل بلده مش بس أقوال بدون افعال
46 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:35
قلنسويه
والله البلد لازمها واحد مثل جمال تايه جريء وسياسي محنك وكل عمرة بيخدم اهل هالبلد وهومش عضو بالبلدية كيف اذا بصير على الاقل عضو انا متاكده اته راح يكون شوكه بحلق الحاقدين والمغرصين واصحاب المصالح الخاصه موفق ابو اصيل وانت فعلا اصيل واذا ما بنجح على الاقل كعضو بلديه اعرف ساعتها انك خساره باهل البلدبالنجاخ بالنجاح بالنجاخ
45 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:17
ابن سلامه
נכון שאני ממשפחת סלאמה אבל אני ועוד כמה מהחמולה לא איתך גם לא מאמינם לך ובקמפיין הבחירות שלך אתה לא מתאים להיות ראש עיר יש הרבה מסלאמה לא איתך אתה לא צריך לכעוס פשוט לא מתאים אני ממשפחת סלאמה נשבע באלוהים ובכבוד שלי ומבטיח אני עם יוסף תקרורי הוא הדמות הנכונה הוא המתאים והבחירות לא צריכה להיות בחמולטת במב הוא מאנען
44 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:17
وا
أبو نزار وبس
43 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:15
رجل يستحق قول نعم
كل الاحترام إلى مصطفى ناطور وانشاللة بنجاح
42 الخميس, 19 سبتمبر 2013 22:00
وحدة
حلو عناا اصلا اذا جيننا ننتخبكم
41 الخميس, 19 سبتمبر 2013 21:42
goode
الى موقع قلنسوه...خطوات نحو الاستقامه بالمزيد...نشكر لكم فنح المجال لكل التعليقات ليعرف المشاهد او المواطن والمرشحين للبلديه ردود الناس من مؤيد ومعارض...اقولها وبصراحه انا وغيري من الناس نعارض عوده مرشحين وروؤساء سابقين واصحاب مناصب خدموا سنوات كثيره وهم كبار في السن...فلنعطي الافضليه لمن لم يكن له سابقه ...الشباب الطموحين وفتح المجال لهم
40 الخميس, 19 سبتمبر 2013 21:34
مع الشيخ
الله معك يا شيخ عبد الباسط ونجحك
39 الخميس, 19 سبتمبر 2013 21:33
الي رقم 36
احنى متبرين منك وانشاء الله بوخذها اصلا مش ناقصنى صوتك بناقص
38 الخميس, 19 سبتمبر 2013 21:09
صديق
المشاريع التي دشنت في عهد رئاسه ابو ياسين لا يستطيع احد اخفائها كما لا نستطيع اخفاء الشمس بكمشه يد .. كان عهده عهد الازدهار والعمران والخدمات في ذاك العهد استطاع هذا الشخص ادخال مئات الدنمات في نطاق الخارطه الهيكليه واحداث ثوره عمرانيه في البنيه التحتيه للبلد .
للتذكير : تكلفه اقامه مشروع وادي الاسكندر تعدت تكلفته ال20 مليون شيقل .. مشروع خلال اشهر نفذ بتمويل حكومي بحت , بالمقابل نرى فتره رئاسه على مدار خمس سنوات لا يقام بها مشاريع اجماليه تصل الى 20 مليون شيقل . هذه هي الافعال وليس الاقوال ...
37 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:49
وحدة
انا بقول يا انما يوسف تكروري او عبدالعزيز متاني او عبد الكريم جمل الله اعلم واحد منهم او يمكن واحد مش منهم
36 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:46
من سلامه
أنا ما بصدق عبد الباسط ومش معها لان مش صادق وان شاء الله ما بأخذها ،بس أنا بقلبي مع يوسف تكروري قلنسوه علي زمنها كانت أحلي بلد محد ينكر ، بس عنجد شو بسمع عن يوسف انو هو إلا مضي علي الخارطة الهيكلية ،بالله عليك يا ابو ياسين تشرح وبصدق عن الموضوع ونا بقول الله مع الناس وان شاء الله بأخذها الإنسان الصادق وإلا راح يسمع لألم الناس ،والله ولي التوافيق وشكرا
35 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:45
سلطان ابراهيم قاضي
السلام عليكم جميعا ابناء بلدي الكرام اولا من ليس له ماضي ليس له مستقبل بالنسبة الى ماضي المرشح ابراهيم قاضي فهو واضح وشفاف ويمكنكم مراجعة بروتوكولات الجلسات الخاصة بالبلدية في فترة عمله كنائبا للرئيس والاضطلاع على مواقفه ودعمه لكل ما صب في مصلحة بلدتنا وبالنسبة لبرنامج العمل الخاص به كمرشح سترونه قريبا وارجوا منكم ان تحكموا ضمائركم حتى لو اخترتم مرشح اخر فكلنا ابناء قلنسوة الانتخابات يوم وقلنسوة كل يوم .....
34 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:28
رد على 8
شكلك عايش بأوهام
33 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:27
سؤال
سؤال للمرشح عبد الكريم جمل ومصطفى ناطور , شو السبب انكم ما اشتركتو بالاجابة عالاسئله؟ معقول انكم خايفين من ردة فعل اهل البلد بالتعقيبات عالموقع؟
32 الخميس, 19 سبتمبر 2013 20:18
شاب بحب الرياضة
الى المرشح يوسف تكروري :صحيح انك بنيت المدارس ولكن في كل مرة كانت تقام المدرسة على ارض الملعب وتم تدمير الملعب في اول مرة مدرسة عتيد الثانوية وفي المرة الثانية مدرسة توماشين وحتى اليوم نحن الشباب محبي كرة القدم ندفع ثمن عدم وجود رؤية مستقبلية للسيد الرئيس يوسف تكروري فللاسف هو لا يصلح ليكون رئيس بلدية حتى القاعات الرياضية التي تدعي انك قمت باقامها لم يكون فيها تطلع للمستقبل القاعة الاولى لا تصلح الا لتكون قاعة لمدرسة ابن سينا تخدم المدرسة فقط والقاعة الجديدة لا تصلح الا لكرة السلة بينما في الوسط البهودي تكون القاعة بمقاساتها السليمة تخدم عدة العاب مثل كرة القدم المصغرة كرة اليد وهذة القاعة غير معدة لهذة الرياضات للاسف
31 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:53
مش مهم
لرقم 23 اذا بدك الحق ان شاء الله يوسف ما بوخذها لانو دمر البلاد انا مع رقم 2 يوخذها اي واحد وله يوسف تكروري وانا ماراح انتخب حدا ما حدا بستاهل ههه يروح صوتي لليهود احسن
30 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:52
مواطن ...
الى صاحب تعليق 2
اسمعني يا محترم , شكلك فاهم المسأله غلط وانو يوسف ما خدم البلد هاي منك وورا , لانو حسب رأيي وهو رأي منطقي افضل رئيس مر على قلنسوه ولن يكرره تاريخ قلنسوه هو يوسف ولكل اللى مفكر انو يوسف داخل على طمع يوسف مو ناقصو مصاري لانو كل البلد بتعرف شو ثروته, من الذي عبد الشوارع من الذي بنى الملاعب من الذي بنى الواد لكي لا تغرق حضرتك واهل بلدنا الطيبه بالشتاء من الذي رفع من مستوى التعليم من الذي كانت بفترته تجوب كل اسبوع "الكناسه" لتنطيف الشوارع من الدي بنى الجسور من الذي ادخل معظم اراضي قلنسوه الى التنظيم , من ومن ومن ....
فكفايه يا اهل البلد حكي مش بمحللو وما ننسا المعروف من شخص خدم البلد بكل المعنى
وبالاخر حابب اقو كلمه انو انا مع كل اللي حكيتو انا مش من عيله التكروري بس رايح انتخب يوسف لانو الوحيد اللي بفيد البلد ...
29 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:46
مواطن
وين ابو االجمل وابو الناطور ليش ما شاركتم في الاجابه ؟ ام انكم تخافون من سماع راي المواطنين فيكم ؟ نشكر الموقع فهو المنبر الوحيد لكتابه ارائنا .
28 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:43
إبناء قلنسوة
الله محييك أبو أوس فقط عبد العزيز " يستطيع " .
27 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:34
موحد بالله
والله ما بتليقالا لابن التكروري يا التكروري شو سويت لما الواد فاض عالبيت اعرفوا لحالكن?????????
26 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:26
ال سلامه
كل الاحترام للشيخ عبدالباسط هو الانسب والافضل ليكون ممثل قلنسوه والله يكثر من امثالك
25 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:26
توتو
الى صالح تعليق رقم ٢ اولا يا استاذ صالح كل الي قلته صحيح بس يا هل ترى سالت نفسك شو ممقابل عمل مشاريع للبلد يعني حسب رايك هو مش مواطن من البلد وما بطلعله ثانيا الشارع الي بتقول عنه لمصلحة كازيته رايك يصلح الشارع والقطعه الي مقابل الكازيه يتركها مشان حضرتك تنبسط .هاي طول الشارع وهيك انعمل سواء في كازيه ولا ما في الشارع معمول وحسب رايي انت متخلف وما بتفهم شو بتحكي
24 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:14
ابن قلنسوة
يوسف تكروري راح يفاجئ في الانتخابات
23 الخميس, 19 سبتمبر 2013 19:10
أبو محمد
انا ما راح انتخب حدا على شان كل واحد يجلس على الكرسي يعين موظفين من عندو عن طريق الواسطه بتعينوا معلمين جديد ولا حتى أخذوا يعلموا بره البلد علشان هذه الي انا بحكي عنها واحده ما لتسألها أنها تعلم على اليوم لو يطرظوها
22 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:51
غاغا
يا سلام يا سلام محلا الانتخابات ياي بس وين البدلات الرسمية جاهزة زي رؤساء العالم بلا يا ابن قلنسوة في عنا عيد الانتخابات
21 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:48
مشششششش مهم
انا نيابه عني وعن 100 شخص ولا واحد رايحين ننتخبه لانوا وقت العازي محدا بساعد

تحياتي للجميع
20 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:25
شباب قلنسوة
باسمي واسم شباب قلنسوه احنا مرشح عبد العزيز متاني
19 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:23
ابو حسن الصدق والامانة وليس الشعارات الرنانة وكلنا معك يا ابو حسن
عبد الكريم جمل رجل المواقف والافعال وليس الخطابات الرنانة والوعودات الكاذبة
18 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:21
ابو محمد وابنا قلنسوه
عبد العزيز رائح يخده اكيد
17 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:16
عبد متاني
عبدالعزيز وبس احنا معك
16 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:14
عبد
الله معك عبد العزيز متاني
15 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:09
اجابة على السؤال
المرشح الوحيد الذي اجاب على السؤال المطروح بمهنية هو حسن جيوسي
مع احترامي للباقي كلهم عايشين بالماضي
14 الخميس, 19 سبتمبر 2013 18:07
ابن قلنسوه
المناسب حسب راي حركه كفى ﻷنها مبنيه على الشباب علينا بتغير جذري لتكون قلنسوه جديده
13 الخميس, 19 سبتمبر 2013 17:24
سلامة
معك الحق ابو ياسين انت الرجل المناسب
12 الخميس, 19 سبتمبر 2013 17:09
ابو ياسين وبس
بس ابو ياسين الله معاك مش ناقصوا مصالح شخصيه
11 الخميس, 19 سبتمبر 2013 16:49
תושב
שלום לכולם לפי מה שנכתב למעלה לו מוזכר אפילו מילה אחד על תוכנית עתידית אלה מדברים מה שהם עשו בעבר קלנסווה עוברת מצב קשה בכול התחומים ואכי חשוב הבריאות והחינוך הבריאות אם זה האוויר מה שי אנחנו נושמים המים לו נקים הזבל שי נשאר להרבה זמן ברחובות ולו נאסף ונחל אלכסנדר עם כל המחלות שהו מבי איתו וחוץ מעוד בעיות שנשארו מה אתם הולכים לתקן אכשו באופן מידי תודה ובהצלחה לכולם תושב קלנסווה
10 الخميس, 19 سبتمبر 2013 16:43
טלע אלבדר
ביני ובינק אבו אלג'מל אהואן ואחד פיהום.
9 الخميس, 19 سبتمبر 2013 16:40
ואאאאו
אלה יחמאהם מן אלעין 8 אבטאל, מחואטין בשם אללה ונאבי.
8 الخميس, 19 سبتمبر 2013 16:16
هيك انا شايف
ثلاثة يمكن ان يؤهَلوا من بين الموجودين، طبعا ليس لأنهم يملكون الحد الاقصى، وانما لانهم اكفأ الموجودين:
مصطفى ناطور
عبد الكريم جمل
يوسف تكروري
7 الخميس, 19 سبتمبر 2013 16:00
واحد
اه والله صادق اخ صالح وانا معك اطلعو اليوم على اسعار الاراضي ليش غاليه لانو يوسف تكروري خرب الدنيا وافق على الخارطه الهيكليه واذا مش مصدقين روحو عالرمله واسالو هناك وافحصو اطلعو على اولادو الدور والاراضي هاي كلو من وين مش عحسابنا وعحساب المواطنين ومشان وادي الاسكندر الي الكل بغكر انك انتي اعملتو بحب اقلك شركه يهوديه ومن الدوله هاي وشركه يهوديه اخذت المخراز وهي الي عملت الواد والبلديه ما دخلها بالبلديه ثلاثين سنه سرقه ونهب انشاءالله ابراهيم قاضي هو الي بوخذها وهو عقدها وعندو مخافت الله
6 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:52
goode
صالح ....منطق صحيح...مين دمر البلد الم يكن له مصالح خاصه....لماذا لم يتطرق لمشاريعه الخاصه ...لم ينكر احد انجازاته....ولكن لك انجازات بالجيبه....اسعار الاراضي...خط الكهرباء....وغيره....يجب ان نسال بدوون تردد...
السؤال....ماذا تريد بعد هذا العمر....مصلحه البلد...ام مشاريع خاصه
5 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:52
تويتي
الله أكبر شو هاد كيف بدي انتخب حيرتونا والله مش عارف شو اعمل ولو ثمانية مرشحين كثير والله
4 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:49
سؤال
كيف يكذب علينا المرشحون الذين وعدوا ناخبيهم من العائلات الاخرى بالوظائف .تفكرون اننا لا نفهم ما يدور . من من المرشحين عنده الجرأة للجواب ؟
3 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:46
وحدي مسلمه عربيه بفتخر (طباويه - ام الامير )
الله يحماك وينصرك يا ابو الاصيل ,, انت وكل مرشح ضميرو صادق وحي
2 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:33
صالح
إلى صاحب الثلاثين سنة - كم حقّقتَ من المصالح الشخصية الخاصة بكَ وبألادكَ على حساب مصالح الناس والبلدة . ومن الّذي وافق ووقّع على تشليط الناس من أراضيها في الخارطة الهيكلية وتمرير خط كهرباء قطري من أراضي قلنسوة . المتبقية وهي قليلة جداً كما هو معروف . ومن ألّذي خطط لعمل شارع لخدمة كازيته - على حساب الناس والأرض . لقد دمرتَ الكثير الكثير خلال فترة إنخداع الناس بكَ .. وأنتّ شريك فقي مشاريع تضر بصحة الناس كالمزبلة وغيرها . هذا ما يجب أن يقوله لكَ الناس في قلنسوة ..
1 الخميس, 19 سبتمبر 2013 15:24
الله معك عمي جمال
الله معك عمي جمال،التربية والتعليم ،،،،،،أنقذ الأجيال القادمة،،،،،يكفينا ضياع

أضف تعليقك

اسمك:
تعليق: