qalansuwa.com
منذ 21 نوفيمبر حتى 30 نوفمبر يُقام معرض السيارات في  لوس انجولوس في الولايات المزيد...
qalansuwa.com
لازالت أصداء ثوب منال التراثي فلسطيني يحتل اهتمام السيدات الفلسطينيات ويروج له المزيد...
qalansuwa.com
العداء هاشم ناطور ينهي سباق رمات هشارون بمرتبه 29 من اصل 749 ويحتل المرتبه 29 من جيل المزيد...
qalansuwa.com
لقد وصلت نتائج مسابقة سفراء مفتاح القلب للواء المركز وكانت مدرسة الزهراء من ضمن المزيد...
qalansuwa.com
بالفيديو- نقدم لكم زوارنا مقطع من الفيديو لأفضل طريقة لتقشير الكيوي، المانجو المزيد...
qalansuwa.com
من القدس أكتب إليك. أقف أمام زجاج غرفتي الذي يطل على سطوح مليئة بفوضى، وبطغيان المزيد...
qalansuwa.com
تحلت مدرسة السلام بالمثل القائل " العفو عند المقدرة كرم" خلال الاسبوع المزيد...
qalansuwa.com
افادت الارصاد الجوية الفلسطنية بتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية المزيد...

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
محاضرة في مدرسة طوماشين الثانوية للعلوم يلقيها رفعت سويدان من جامعة بار ايلان طباعة إرسال إلى صديق
اخبار محلية
الأربعاء, 15 مايو 2013 10:47
موقع قلنسوة - 1

حاضر السيد رفعت سويدان من جامعة بار ايلان أمس الثلاتاء في قاعة المحاضرات بمدرسة طوماشين الثانوية للعلوم,وكان فحوى المحاضرة حول مواضيع الدراسة المتعددة وشروط القبول وعدد سنوات الدراسة لكل منها والتسهيلات التي تطرحها الجامعة الحكومية (جامعة بار ايلان) للطلاب ,من حيث الأقساط والدورات المساعدة للطلبة باللغة العربية في السنة الأولى من دراستهم (خاصة للطلاب العرب), كما وقدم رفعت سويدان بديل بدء العمل به في بار ايلان للطلبة منذ خمسة أشهر وهو دراسة بالجامعة لمدة سنتين بموضوع الادارة والقانون والعلوم السياسية ,وفي نهاية الدراسة يحصل الطالب على اللقب الأول (B.Aׂ) (البكلوريوس) والمهم بذلك أنه لا يشترط حصولك على (البسيخومتري) .

وفي نهاية المحاضرة استمع سويدان الى أسئلة الطلاب والطالبات ورد عليها موضحا لكل منهم مايصبو اليه.

تقرير :ميسون ابوشاح

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

AddThis Social Bookmark Button
 
التعليقات (4)
4 الجمعة, 17 مايو 2013 19:09
العلم
المستقبل الانا والكم خلي طموحنا عالي ونوصلوا سوى ايد بايد رح نوصل اكيد اه خالتو روضة المديرة اللللللف مبببببببببببببروك عنجد الشغل امبين والى الامام
"انا بنت صف سادس "
3 الأربعاء, 15 مايو 2013 19:47
رؤى
لما حبيبتي منوره والله ...وين هالغيبه اشتقتلك
2 الأربعاء, 15 مايو 2013 17:51
سوسو
عنجد أنهم شباب بلدنا حلوين واليوم اكتشفت هذا الأشي
1 الأربعاء, 15 مايو 2013 16:41
بوبي سلامه العاشر 3 طوماشين
منذر احلى واحد الله يسعدو

أضف تعليقك

اسمك:
تعليق:

-المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها، وبخلافه سيتم إهمال التعليقات التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- يهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو mail@qalansuwa.com
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.