إعلان
إعلان
إعلان
مطلوب
دورة ebay
مغسلة العامودي للسيارات
طورطية عبيدة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
دورة رياضيات
هديتي
ملك الحلويات
ZCENTER
مكاتب للايجار
وظائف شاغرة
فنون الرباط

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
لنشارك ونتضامن .. مئات من الاغراض المتنوعة بأسعار رمزية في البازار الخيري
اخبار محلية
الأحد, 06 أغسطس 2017 16:24
موقع قلنسوة - 1

نحن مجموعة من الافراد المتطوعين والغيورين على مصلحة الفئات المستضعفة في بلدنا قلنسوة، أسمينا أنفسنا بمجموعة "بالعطاء نرتقي"، وانطلقنا من ايماننا بأن لبلدنا واهالينا حق علينا ووجوب الارتقاء بهما الى اعلى المستويات وتحقيق العدل بين جميع فئات المجتمع، تجمعنا بنوايا صادقة واهداف راقية وقيم نبيلة للعمل طوعا وتطوعا من اجل فئات وقضايا مجتمعية مهمشة ويشرفنا ان نستهل نشاطنا ومسيرتنا التطوعية بقضية الاعاقة التي تعتبر قضية كافة المجتمع حيث يتعرض الأشخاص ذوي الإعاقة للتمييز ولعوائق تقيد مشاركتهم واندماجهم في المجتمع، وهم يُحرمون احيانا من ابسط الحقوق الانسانية فهم موجودون ...فعالون... منتجون...ومبدعون.

وقد ارتأينا في المجموعة ان نجتهد ونشد الهمم في برنامج توعوي واسع قدر الامكان فتوجهنا الى أئمة المساجد بكونهم جهة مؤثرة ولها مكانتها لدى الجميع، لنستهل به برنامجنا بخطبة صلاة الجمعة شملت جميع مساجد قلنسوة حيث تحدث بها الأئمة عن موضوع الاعاقة في الاسلام والمجتمع.

وفي مساء يوم الخميس الموافق 10/8/2017 وفي الساعة السابعة والنصف وعلى مسرح مركز قلنسوة الجماهيري سيتم عرض مسرحية اجتماعية هادفة بعنوان "عبدو" من اعداد مسرح المهباش وتمثيل سهل الدبسان وعمر النصاصره واخراج كايد ابو الطيب التي تمزج الدموع مع الضحك حول كرامة الإنسان المعاق وما يلاقيه من انتهاكات ومعيقات.

وتأتي هذه المسرحية برعاية وتمويل مشروع مدينة بلا عنف والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية قلنسوة بإشراف الاخ احمد قشقوش وبتعاون مركز قلنسوة الجماهيري بمديره السيد مصطفى ناطور ولجنة ذوي الاعاقة في بلدية قلنسوة برئيسها السيد عصام تاية والناشط نواف زميرو والجدير ذكره ان المسرحية بالمجان وللكبار فقط.

كما واستغل أفراد المجموعة عرض المسرحية وقاموا بتنظيم بازار خيري بنفس اليوم حيث جمعوا وجندوا تبرعات عينية وسيتم افتتاح البازار الخميس الموافق 10/8/2017 منذ الساعة الواحدة ظهراً وذلك  في باحة مركز قلنسوة الجماهيري لدعم نادي الابطال لذوي الاعاقة الذي يحتضن اعضاءه مركز قلنسوة الجماهيري ضمن برنامج معجاليم وخلال البازار سيتم عرض المئات من الاغراض المتنوعة للبيع بأسعار رمزية وريع البازار المالي سيخصص لبرامج وفعاليات من اجل نادي ذوي الاعاقة.

سينتظركم في البازار المئات من المفاجئات بأسعار مغرية جدا منها : رزمة اقلام 5 ش، الوان الرزمة 5 ش، احذية نسائية ب- 20 ش، احذية بيتية 10 ش، ادوات منزلية الطقم 20 ش، حقائب مدرسية 20 ش، شالات بناتية 5 ش، اكسسوارات تركية فاخرة 10 ش، اكاليل منوعة للبنات 5 ش، اوقية بلفونات 5 ش، صدر بيتسا عائلي كبير ب- 30 شكل فقط، ملفات تخوت مجوز 30 ش، مفرد 20 ش، والكثير من المفاجئات... تحف، هدايا، ألعاب أطفال متنوعة، براويز..

يتقدم افراد المجموعة التي تتكون من الاخوان نواف زميرو وعبدالرحيم حمودة ومأمون راس وسينا تاية وسجى نصرالله وهبه فروجة وسلام غزاوي وفرات هدرة وسلمى جمل ولنا تكروري ورندا خطيب بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم وتبرع وتطوع وساندنا في مشروعنا..وبارك الله فيكم جميعا..

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الاثنين, 07 أغسطس 2017 13:41
دلال
رائع رائع
كل الاحترام :)

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: