تهنئة
حموده
مطلوب
إعلان
دورة رياضيات
ملك الحلويات
ZCENTER
مكاتب للايجار
وظائف شاغرة
فنون الرباط

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
مديرة بنك هبوعليم فرع قلنسوة السيدة عنات مجدلاوي بزيارة قيمة لمركز سنديان بيت ايزي شبيرا
اخبار محلية
الخميس, 07 سبتمبر 2017 17:56
موقع قلنسوة - 1

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وفي بادرة ولفتة انسانية راقية وتجسيدا للعلاقات الوطيدة مع شرائح المجتمع المختلفة قامت مديرة بنك هبوعليم فرع قلنسوة السيدة عنات مجدلاوي بزيارة قيمة لمركز سنديان بيت ايزي شبيرا قلنسوة العلاجي الذي يخدم اطفال ذوي اعاقة من منطقة المثلث الجنوبي حيث قدمت خلالها تهانيها القلبية للعيد نيابة عن طاقم بنك هيوعليم فرع قلنسوة لطلاب وطاقم العمل في المركز.

وقامت مديرة مركز سنديان السيدة ماجدة مرعي باستقبال والترحيب بمديرة البنك السيدة عنات مجدلاوي التي قامت بدورها بتوزيع الهدايا على الطلاب وطاقم المركز، واشارت السيدة عنات ان بنك هبوعليم فعال وشريك دائم في تطور وازدهار المجتمع وتأتي هذه الزيارة لأهمية وضرورة التواصل مع المؤسسات المحلية ولترسيخ قيم العطاء والنطوع من اجل مجتمعاتنا وقد سررنا برسم البسمة على شفاه الاطفال وتثمين جهود الطاقم العامل مع فئة ذوي الاعاقة.

وفي نشاط مشترك سابق اجريت محاضرة قيمة بموضوع الادارة المالية السليمة القتها السيدة عنات مجدلاوي مديرة البنك امام مسامع طاقم مركز سنديان.

في ختام الزيارة قدمت مديرة المركز ماجدة مرعي امتنانها العميق نيابة عنها وعن طلاب واهالي وطاقم مركز سنديان مديرة بنك هبوعليم السيدة عنات مجدلاوي على هذه اللفتة المؤثرة والمفرِحة والتي اثلجت صدور الجميع.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: