ياسين
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تعزية
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
افتتاح محل دريم طورطيه بحلته الجديده
تهنئة
تهنئة
تهنئة
مطلوب
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
بيان استنكار من لجنة اولياء الامور في قلنسوة
اخبار محلية
الجمعة, 06 أكتوبر 2017 08:03
موقع قلنسوة - 1

الاهل الكرام .. لقد مرت على الطلاب والمعلمين والاداره في الثانوية الشاملة اوقات عصيبة حيث تم رش غاز الفلفل من قبل بعض طلاب المدرسة مما أدى الى اصابة العديد من الطلاب وقد تم تحويل عدد منهم لتلقي العلاج في المستشفى .

وفِي نهاية هذا المشهد المؤلم فقد تعرض المربي حسام مخلوف للضرب والاهانه من قبل بعض افراد شرطة كدما في الطيبة
وعليه فإننا في لجنة اولياء الامور المحلية بجميع لجانها وأعضائها نستنكر ونشجب وندين هذه الاعمال باشد عبارات الشجب والادانة ونطالب باجتثاث هذه ا لمظاهر  من جذورها بل ونمد ايدينا لكل الجهات المسؤولة سواء كانت ادارة المدرسة او البلدية او اي جهة اخرى من اجل محاربة  آفة العنف والفوضى المستشريه والتي تنخر بمجتمعنا ومدارسنا وتنتشر انتشار النار في الهشيم .
اهلنا الكرام ان ما وقع على الاستاذ حسام مخلوف من تعدي واهانة انما هو تعدي علينا جميعا لان الاستاذ يمثلنا جميعا حين كان متواجداً في مركز الشرطه للإدلاء  بشهادته حول ما جرى في المدرسة الثانوية قبلها بيوم واحد فقط .

وانسجاماً مع هذا الموقف المؤيد للمربي حسام مخلوف فقد واكبنا النشاطات المختلفة وأيدناها بقوة ، ووافقنا على تسريح الطلاب في هذا اليوم كتعبير منا ومن طلابنا اتجاه ما حدث مع المعلم المذكور .
كما سنقوم بالوقوف مع ابناء بلدنا بوقفة احتجاجية يوم السبت القادم لنسمع صوتنا عالياً اننا بلد واحد وان المربي حسام واحد منا .

ومن هذا المنبر الموقر نود توجيه رساله عاجلة الى اهالي الطلاب راجين منهم الانتباه ومراقبة ابنائهم ومتابعة سيرورة حياتهم اليوميه ان كان ذلك في البيت او في الشارع او في المدرسه لان ما حدث في المدرسة الثانوية إنما هو مما كسبت ايدي طلابها والذين هم ابنائكم .

اخواني الاباء كل منا يعمل جاهدا من اجل ان يكون ابنائه هم الافضل في المجالات المختلفة ولكن للاسف ان من يقوم برش غاز الفلفل ويؤدي الى اصابة الاخرين مآله الملاحقة القانونية والمساهمة في افساد المجتمع .
وعليه ومن هنا نطالب الاباء والامهات بدور فاعل في تربية ابنائهم وتوجيههم الوجهة الصحيحة .
بارك اللهم بكم جميعا ونسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد.

لجنة اولياء امور الطلاب المحلية
موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (9)
1 الجمعة, 06 أكتوبر 2017 11:21
حدا
فاتحة المدرسة يوم الاحد ولا اضراب ؟
2 الجمعة, 06 أكتوبر 2017 12:43
شام
يوم الاحد فاتحه المدرسة ولا في اضراب
3 الجمعة, 06 أكتوبر 2017 12:54
واحد
هاد اللي هامك.اضراب يحرك حريشك
4 السبت, 07 أكتوبر 2017 01:25
واحد مش اثنين
نفس السؤال الي فوق
5 السبت, 07 أكتوبر 2017 05:21
ابن البلد
يجب ان نبحث الموضوع بشكل موضوعي لحل المشاكلفي المدارس اولا الأهل هم الحلقه المفقودة في المشاركه لكي يصححو سلوك ابناءهم ما في تواصل بين المدرسه والاهل.
ثانيا. المدرسه ممثله بلاءداره هي سبب هذه المشاكل لانه لا يوجد نظام ولا انضباط الكل مباح في المدرسه امام الاعين من تدخين الى اخر الممنوعات حتى راس الهرم خذ سيجارة بس حل عني
ثالثا الاكتظاظ وسببه الكل مباح وعند البجروت ان شاء الله بصير خير
رابعا في حاله من هذا القبيل المسؤول عن المدرسه هو عليه التوجه لمركز الشرطه لا احد المعلمين
لأكن شو نعمل. هذول مدراء الانتخابات
ويتساءلون ليش عندنا التعليم ماشاء الله
6 السبت, 07 أكتوبر 2017 16:53
امال تيسير عبد المجيد رعد " قلنسويه"
ارجوالاهتمام بالمدارس كثيرا لان هذا الشيئ الذي حدث ليس اول مره واعتقد بان الجميع يعلم بان المره السابقه كان غاز مسيل للدموع وليس فقط بالمدارس الثانويه بل وايضا بالمدارس الاعدايه وهذه المره غاز الفلفل ولا احد يعلم ما سيكون في المره القادمه ولو انه كان حراسه شديده في المدرسه لما حدث هذا الشئ " اذا كان العنف موجودا في المدرسه فكيف سنستطيع ان نمنع العنف في البلده " ار جو اخذ معلومتي بعين الاعتبار وان يتم العمل عليها وتشديد الحراسه بالمدارس اتمنى ان يصل كلامي الى رئيس البلده وان يتوجه شخصيا بنفسه الى جميع المدارس والقاء خطاب ضد العنف وشكرا
7 السبت, 07 أكتوبر 2017 17:20
واحد
يا عمي بدنا نظرب يلا ما بصرش هيك شو هاي
8 السبت, 07 أكتوبر 2017 17:29
بنت البلد
بدي اسال بكرا في مدرسة عادي
9 السبت, 07 أكتوبر 2017 23:40
ابن البلد
اضراب على كل المدارس الثانويه

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: