تعزية
تعزية
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
افتتاح محل دريم طورطيه بحلته الجديده
تهنئة
تهنئة
تهنئة
مطلوب
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
محاضرة ايمانية لفضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي بعنوان "نظرة إسلامية على ذوي الإعاقة" في قلنسوة
اخبار محلية
السبت, 04 نوفمبر 2017 20:04
موقع قلنسوة - 1

استضاف مركز قلنسوة الجماهيري السبت الماضي محاضرة ايمانية من القاء فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي بعنوان "نظرة إسلامية على ذوي الإعاقة"، وقد غصت القاعة بالحضور من ذوي الاعاقة واهالي لذوي الاعاقة من قلنسوة وخارجها، حيث خرج الجميع منفعلا ومتأثرا ومعززا بإيمائيات وقوى كبيرة.

 وحضر اللقاء الائمة صالح بخبخ والشيخ ابو الرائد مرعي ولفيف من الضيوف الكرام من قلنسوة والطيرة والطيبة وكفر قاسم ويافا وعرعرة وكفر مندا وام الفحم كما وشارك خلال كلمة ترحيبية في افتتاح اللقاء رئيس البلدية الشيخ عبدالباسط سلامة، وحضر اللقاء ايضا السيد عصام تاية عضو بلدية قلنسوة ورئيس لجنة ذوي الاعاقة في بلدية قلنسوة، كما وقام السيد مصطفى ناطور مدير مركز قلنسوة الجماهيري بالترحيب بالضيوف واثنى على عمل وجهود ومبادرات مجموعة بالعطاء نرتقي.

وتم تنظيم هذه المحاضرة من قبل مجموعة "بالعطاء نرتقي"، بالتعاون مع مركز قلنسوة الجماهيري بمديره السيد مصطفى ناطور وطاقمه وبالتعاون مع مركز سنديان بيت ايزي شبيرا العلاجي في قلنسوة ومديرته ماجدة مرعي وبمباركة وتعاون مفتشة التربية الخاصة الاخت فاتنة عبدالرازق ومدراء ماتيا الطيبة المربي اسامة زميرو وماتيا الطيرة الدكتورة خديجة منصور ومدراء مدارس التربية الخاصة في منطقة المثلث الجنوبي.

هذا وقد بدأ اللقاء بترحيب من عريفة الحفل سينا تاية عضوة مجموعة بالعطاء نرتقي ثم قام الطالب الموهوب جواد مرزق خطيب بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوته الشجي.
وقد القى فضيلة الشيخ الدكتور رائد فتحي محاضرة قيمة اثرى فيها الحضور كعادته بعلمه الواسع واسلوبه المميز  والقاؤه المؤثر حيث ذكر ان وضع ذوي الاعاقة يعكس مستوى علو وتدني المجتمع واضاف ان مكان التكريم للإنسان في روحه اكثر من جسده، ساهم في رفع معنوياتهم وتعزيز قواهم لتكملة مسيرتهم الحياتية بالتوكل على الله والايمان بالقضاء والقدر والتحلي بالعزيمة والمثابرة.
في نهاية المحاضرة تم تكريم وتقديم شهادة تقدير لكل من الدكتور رائد فتحي والاخوان المتطوعين جواد خطيب والاخ علاء ناطور ومترجمة الإشارات اسراء ناشف من قبل نواف زميرو على جهودهم ومساهمتهم في انجاح الحدث.

ويتقدم نواف زميرو وسينا تاية نيابة عن اعضاء مجموعة بالعطاء نرتقي بالامتنان والتقدير الى اعضاء مجموعة بالعطاء نرتقي فردا فردا على جهودهم وجديتهم المميزة في تنفيذ نشاطاتنا وبرامجنا كما ويقدم عظيم امتنانه الى الدكتور رائد فتحي والمفتشة فاتنة عبدالرازق والشيخ عبدالباسط سلامه والاخ مصطفى ناطور والاخ محمد شريف والموهبة الواعدة جواد خطيب والاخ علاء ناطور ومترجمة الإشارات اسراء ناشف  والى جميع المساهمين والمتطوعين والمتبرعين والضيوف من قلنسوة وخارجها.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الأحد, 05 نوفمبر 2017 20:41
مواطن
كبير يا نواف زميرو من اين لك كل هذه الابداعات وزميلك عبد الرحيم بارك الله بك .

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: