تعزية
تعزية
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مطلوب
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
"مركز سوا العلاجي" يستضيف اعضاء نادي الابطال لذوي الاعاقة العقلية
اخبار محلية
الأحد, 31 ديسمبر 2017 21:00
موقع قلنسوة - 1

استضافت اخصائية العلاج بالحيوانات الاخت معالي حاج يحيى في مركزها (مركز سوا العلاجي) المتواجد في الطيبة يوم الاحد اعضاء نادي الابطال لذوي الاعاقة العقلية وهو من برنامج معجاليم وإشراف مركز قلنسوة الجماهيري ومتابعة مكتب الخدمات الاجتماعية في بلدية قلنسوة وبتركيز من قبل المرشدة هبة جيوسي-فروجة.

يستقبل مركز سوا العلاجي بواسطة الحيوانات، الذي تأسس في الطيبة مؤخرا، الضيوف من جميع الاجيال وفي جميع المناسبات (اعياد ميلاد، فعاليات للروضات، مداعبات، علاجات...) ويديره الاخصائية المؤهلة معالي حاج يحيى التي عملت على تجهيز مركز يليق بسكان المنطقة وقد بادر ونظم هذه الزيارة مجموعة بالعطاء نرتقي بإشراف نواف زميرو وسينا تاية وبتعاون مع مرشدة النادي الاخت هبه جيوسي فروجة وبتنسيق مع اهالي الاعضاء.

وقد قدمت مديرة العيادة الاخصائية معالي حاج يحيى هذه الزيارة تبرعا من اجل اعضاء نادي الابطال حيث اهتمت بتنفيذ الزيارة واستقبلت الضيوف ببشاشة ورحابة صدر وبتضييفات متنوعة.
شملت الاستضافة شرح وافي عن الحيوانات ومداعبات لبعض الاصناف من قبل الطلاب واضافت ان العلاج عن طريق الحيوانات من العلاجات التي تطوّرت حديثًا في السنوات الأخيرة، حيث أن العلاقة والتقارب الحميم بين الانسان والحيوانات الأليفة تعود على الأول بالفائدة الجسمانية والنفسانية في آنٍ واحد. كما تُتيح له فرصًا خاصة للشفاء من أمراض ومشاكل عدة. إيجاد مكان للحب والحنان، مساعدة في إيجاد وتعزيز التواصل الاجتماعي. كما أن العلاج عن طريق الحيوانات أثبت فعاليته أيضًا في مجال التعليم الخاص لدى الأطفال.

وأشاد أعضاء مجموعة بالعطاء نرتقي بمساهمة وجهود وخبرة الاخت معالي وتبرعها وعطاءها اللامتناهي وعبر الجميع عن مدى استمتاعهم واهمية وجود خدمات المركز العلاجية بواسطة الحيوانات في المنطقة كما وقام الاعضاء نيابة عنهم وعن مركز قلنسوة الجماهيري ومكتب الخدمات الاجتماعية في بلدية قلنسوة بتقديم هدية رمزية وشهادة شكر وتقدير تثمينا لجهود وعطاء الاخت معالي متمنين لها الرزق الوفير ودوام التوفيق والنجاح.

ملاحظه: الصور بعد اذن من الاهالي
موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

موقع قلنسوة - 37

موقع قلنسوة - 38

موقع قلنسوة - 39

موقع قلنسوة - 40

موقع قلنسوة - 41

موقع قلنسوة - 42

موقع قلنسوة - 43

موقع قلنسوة - 44

موقع قلنسوة - 45

موقع قلنسوة - 46

موقع قلنسوة - 47

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الجمعة, 05 يناير 2018 15:38
من البلد
كل الاحترام لكل من ساهم برسم البسمة على وجوه أعضاء النادي وكل الاحترام لهم ولاهلهم تحية كبيرة للمعلمة هبة فروحة سينا تاية ورندة خطيب ورانيا نصرالله

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: