تهنئة
ازياء ملك
مطعم للبيع
قلنسوة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
مطلوب
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
ورشة عمل بمجال الحذر على الطرق لنادي الابطال في مركز قلنسوة الجماهيري
اخبار محلية
الأربعاء, 10 يناير 2018 09:49
موقع قلنسوة - 1

ضمن فعاليات نادي الابطال لذوي الاعاقة المقام في مركز قلنسوة الجماهيري قامت مرشدة نادي الابطال الاخت هبه جيوسي فروجة بدعوة الاُستاذ عبد الهادي ابو خاطر من مدينة كفر قرع، خبير واستاذ قوانين السواقة وتعليم السواقة حيث قام بشرح وافي وبطريقة ممتعة وملفتة لطلاب النادي عن نظم السير والامان والحذر على الطرق وكيفية قطع الشارع وما هي الامور التي يجب ان نأخذها بالحسبان عند قطع الشارع.

في نهاية اليوم قام الاستاذ بعمل فعالية تطبيقية في ساحة المركز الجماهيري وهي عبارة عن فعالية تطبيقية لكيفية قطع الشارع وما هي الواجبات والحقوق الملقاة على عاتق المار في الطريق.
في الختام قام اعضاء النادي بتقديم شهادة تقدير وهدية رمزية تعبيرا عن شكرهم الجزيل للأستاذ عبدالهادي على تطوعه وتعاونه المميز.
والجدير بذكره ان نادي الابطال هو إطار اثراء لذوي الاعاقة العقلية فوق جيل 21 ويتواجد مقره في مركز قلنسوة الجماهيري الذي يفعله ويديره عمليا من خلال مرشدة مهنية واخصائيات للفنون والرياضة ومجالات عديدة ويعمل هذا النادي من خلال برنامج معجاليم الذي تموله وزارة الرفاه الاجتماعي ويشرف عليه قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية قلنسوة. ويستقبل النادي اعضائه ثلاث أيام في الأسبوع ويساهم بتطوير قدراتهم وزياده استقلاليتهم ورفاهيتهم، ودمجهم في المجتمع ومن نشاطاته: رحلات ودورات، فنون ورسم، ورشات كعك وطبخ، رياضة وزومبا ورشات ومحاضرات بمجالات عديدة ومتنوعة.

ملاحظه :الصور بعد اذن من الاهالي
موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 14



AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: