تهنئة

اخبار محلية
الأحد, 04 مارس 2018 10:36
موقع قلنسوة - 1

اليوم السبت 3.3.2018 اليوم الثاني من رحلتنا لاغاثة اهلنا اللاجئين السوريين توجهنا صباحا باتجاه الريحانية حيث مراكز جمعية عطاء لاغاثة اللاجئين السوريين حيث نرى ونسمع الحالات التي تبكي لها العيون وتحزن القلوب لرؤيتها وسماعها .

وبوصولنا الى الريحانيه قمنا بزيارةدار عطاء للجرحى وقدمنا جهاز باكيوم لسحب الافرازات من جراح المصابين السوريين وقدمت جمعية القلوب الرحيمه من اموالكم لدعم علاج الجرحى والمصابين . وبعدها وصلنا الى مركز  علاج اذيات الحبل الشوكي وقدمنا من اموالكم طاولة وقوف للمرضى ومعدات ضروريه اخرى لاحتياجات الجرحى السوريين الذين يتم علاجهم بالمركز . وبعد هذا العمل توجهنا الى المصلى بقرية الاصلاحية لصلاة الظهر والعصر جمع قصر . وبعدها انتظرتنا خارج المصلى ام تركيه تريد اكرامنا فقدمت لنا طبخة الدوالي محشية بالرز لياكل وفد جمعية القلوب الرحيمه من طعام يديها فبارك الله بهذه الروح المعطاءه وكانها تقول لنا نحن جسد واحد والمنا وجرجنا واحد . فوالله ان طعمها التضامن بالمشاعر الجياشه لتشد على ايدينا مزيدا من العطاء لاخواننا اللاجئين الذين خسروا كل شيء الا انتم ايها الاخوه في زمن تخلى عنهم ابناء ديننا . وبعدها انطلقنا باتجاه اورفا لاغاثة ارامل وايتام اللاجئين الذين ينتظرون وصولنا' وفي الطريق استرحنا  قليلا بمدينة غازي عنتاب القريبه من الحدود حيث تشتهر بالفستق العنتابي (الحلبي) ثم اكملنا طريقنا متوجهين الى مدينة اورفا  ومررنا من فوق نهر الفرات  وكانه يقول لنا انه تعب من رؤية ماسي هذه الامه  وينتظر الفرج القريب لامتنا باذن الله . وبعدها وصلنا بساعات  الليل المتاخره بعد سفر طويل ومتعب وتوجهنا للفندق لنستعد ليوم حافل بالزيارات للاجئين بالخيام والمغارات فيا ايها الاخوه القائمين على جمعية القلوب الرحيمه اجركم على الله. ونسال الله ان يوفق القائمين على جمعية عطاء  التي ترافقنا بكل المواقع  ولانها لا توفر جهدا  ولا وقتا بخدمة اهلنا اللاجئين فجزاكم الله كل خير..

موقع قلنسوة - 2

التعقيبات (1)
1 الأحد, 04 مارس 2018 13:54
المبي
بقين برام الله واهل بلدنا بدهم مساعده.