إعلان
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
اليوم الثالث من رحلة اغاثة اهلنا اللاجئين النازحين السوريين في تركيا ...
اخبار محلية
الاثنين, 05 مارس 2018 18:29
موقع قلنسوة - 1

اليوم الاحد والثالث من رحلة اغاثة اهلنا اللاجئين النازحين السوريين في تركيا ...
بالتعاون مع جمعية عطاء انطلقنا من الفندق الساعه التاسعه والنصف صباحا متوجهين لزيارة مركز اسامه بن زيد الثقافي للخدمه المجتمعيه . بوصولنا للمركز تم استقبالنا من قبل جمعية عطاء التي ترعى المشاريع لخدمة اهلنا الايتام والارامل والنازحين اللاجئين السوريين . حيث زرنا مرافق المركز التي اثرت في نفوسنا .
‏دخلنا غرفة التأهيل المهني الذي يشمل الخياطه والكوافير للارامل والامهات .
وايضا زرنا غرفة الحاسوب حيث يتعلمون برامج الحاسوب الضروريه وايضا زرنا غرف تحفيظ القران الكريم للبنين والبنات .كل هذه المشاريع من اجل صنع جيل عصامي ياكل من عرق جبينه كما قال المثل : اعطني صنارة ولا تشتري لي سمكه ".

ولقد التقينا بهذه الزياره باخوتنا الفلسطينيين الذين نزحوا من لجوء الى لجوء حيث تشردت عائلاتهم في انحاء المعموره .
وفي ختام زيارتنا قدمت جمعية القلوب الرحيمة المساعدات المادية والعينية من الاغطيه والمؤن وغيرها وذلك من اموال اهلنا بحملة الشتاء الدافىء . وبعدها واصلنا سيرنا ببرنامجنا حيث وصلنا الى منطقة حران التي تقع على ضفاف نهر البليخ الذي يمر من الرقه بسوريا ويصب في نهر الفرات. فان الخيام التي يسكنها اللاجئين السوريين على ضفاف النهر بها يفترشون التراب فنسأل الله ان يعينهم ويعيدهم الى دايارهم سالمين محررين. وبمرور نهر البليخ بجانب اللاجئين وكانه يخاطبهم ويقول لهم ان ذاهب بمياهي الى سوريا فابشروا ولا تيأسوا ..

ايها اللاجئين فانكم عائدون لسوريا منتصرون محررون باذن الله.
وقد وزعت جمعية القلوب الرحيمة برفقة جمعية عطاء الطرود الغذائية والاغطيه والمساعدات الماديه من اموالكم يا اهل الخير  جزاكم الله خيرا .  ومن ثم انتقلنا الى منطقة جبال الشيخ مقصود حيث يسكن في كهوفها اللاجئين وها هي الصور تتحدث عن  واقعهم المرير . بارك الله لكم في اموالكم وادامكم عونا ونصيرا لامتكم .





موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

موقع قلنسوة - 37

موقع قلنسوة - 38

موقع قلنسوة - 39

موقع قلنسوة - 40

موقع قلنسوة - 41

موقع قلنسوة - 42

موقع قلنسوة - 43

موقع قلنسوة - 44

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: