إعلان
تعزية
تعزية
إعلان
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
انجاز آخر لمجموعة "بالعطاء نرتقي" التي تنظم رحلة استجماميه لنادي الابطال
اخبار محلية
الأحد, 05 أغسطس 2018 13:36
موقع قلنسوة - 1

نظم أعضاء مجموعة "بالعطاء نرتقي" بإشراف نواف زميرو وسينا تاية وعبد الرحيم حمودة رحلة استجماميه لأعضاء نادي الابطال لذوي الاعاقة واهاليهم الذي يستضيفهم ويفعلهم مركز قلنسوة الجماهيري بالتعاون مع بلدية قلنسوة وبإشراف قسم الرفاه الاجتماعي.

وقد انطلقت الحافلة يوم السبت صباحا من ساحة مركز قلنسوة الجماهيري باتجاه منطقة وادي الفرير (נחל השופט) ومن ثم الى حديقة البهائيين في عكا والابحار في سفينة بحرية في ميناء عكا وسط أجواء بهيجة ومؤثرة، وقد رافق أعضاء النادي متطوعي مجموعة بالعطاء نرتقي والاخت سينا تاية ومرشدة النادي سلمى جمل والمضمد محمود تاية مشكورين جميعا.

يتقدم أعضاء النادي واهاليهم والمنظمين من افراد مجموعة بالعطاء نرتقي بأسمى آيات الشكر والامتنان لجميع المتطوعين والمتبرعين ونخص بالذكر الأخ اريسان فروجة على تبرعه بتكاليف الباص من اجل نادي الابطال لذوي الإعاقة كما ونتقدم للأخ عقل فروجة بالشكر الجزيل على تبرعه بالمشروبات وبارك الله في الجميع.

والشكر والامتنان لمدير مركز قلنسوة الجماهير الاخ مصطفى ناطور على مساهمته وجهوده في اخراج هذه الرحلة الى حيز التنفيذ، ايضا الشكر الجزيل لقسم الرفاه الاجتماعي بمديره السيد احمد تكروري ومشركزة قسم ذوي الاعاقة العاملة الاجتماعية وئام زميرو على اشرافهم ومواكبتهم.

لقد رأينا نتيجة التكاتف والتعاون وعمل الخير في مشاعر السعادة التي ارتسمت على وجوه أعضاء النادي واهاليهم فطوبى لكل من شارك وساهم واجتهد وعلى رأسهم الأخت سينا تاية وأفراد مجموعة بالعطاء نرتقي فردا فردا ولمرشدة النادي الاخت سلمى جمل والمتطوعين والمتبرعين والداعمين الذين ساهموا واجتهدوا من اجل انجاح هذه الرحلة.

ويقوم أعضاء مجموعة بالعطاء نرتقي في هذه الأيام بتنظيم حفلا بهيجا في 18/8 في مركز قلنسوة الجماهيري لجميع طلاب أطر التربية الخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير..

ملاحظه :الصور بعد اذن من الاهالي
موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: