تهنئة
إعلان
تعزية
إعلان
مطبعة لين
إعلان
إعلان
مطعم للبيع
مطلوب
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
بنك هبوعليم – قلنسوة في زيارة انسانية لمركز سنديان العلاجي في قلنسوة
اخبار محلية
الاثنين, 10 سبتمبر 2018 08:58
موقع قلنسوة - 1

في إطار التواصل الإنساني والعمل الخيري استضاف مركز سنديان بيت ايزي شبيرا العلاجي في قلنسوة طاقم وادارة بنك هبوعليم فرع قلنسوة خلال زيارة مباركة وتهنئة بحلول السنة الهجرية وافتتاح السنة الدراسية الجديدة. وكان على رأس الضيوف مديرة فرع الينك السيدة عنات مجدلاوي ونخبة من الموظفين الذين وزعوا الهدايا على طاقم وطلاب مركز سنديان وكان في استقبال الضيوف مديرة مركز سنديان العاملة الاجتماعية ماجدة مرعي وطاقم المركز وموظفيه.

والجدير ذكره ان إدارة وطاقم البنك لهم مواقف إنسانية مميزة وخلال سنوات سابقة بمشاركة طلاب وطاقم مركز سنديان العلاجي، أقيمت فعاليات وبرامج توعوية وتثقيفية لطواقم الجهتين وأشارت خلال الزيارة مديرة بنك هبوعليم عنات مجدلاوي ان في كل زيارة ينتابها مشاعر البهجة والتأثر من جديد وأعربت انها فخورة صحبة بأفراد طاقمها برسم الفرحة على وجوه ملائكة الأرض في المركز واثنت على دور الطاقم وجهوده في تأهيل الطلاب بأعلى المستويات.

وتقدمت السيدة ماجدة مرعي مديرة مركز سنديان بالشكر والتقدير إلى السيدة عنات مجدلاوي مديرة البنك وطاقمها على هذه اللفتة المباركة وأكدت مدى محبة الطلاب لمثل هذه الزيارات التي من شأنها أن تحقق التواصل الاجتماعي، كما أنها تسهم في إدخال البهجة والسرور في قلوبهم ومنحهم ثقة أكبر في أنفسهم.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 17:28
ام الورد
رائعه انت عنات

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: