إعلان
إعلان
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
كما عودنا كل فصل دراسي: معهد الاصفهاني القلنسي يستمر في عرض الكونسرتات لطلابه امام اهاليهم
اخبار محلية
الأحد, 06 يناير 2019 10:43
موقع قلنسوة - 1

لمراسلنا- صائب ناطور
كما عودنا معهد الاصفهاني لتعليم الموسيقى في قلنسوة والذي تديره جمعية الاصفهاني للثقافة والفنون برئيسها المربي شوقي متاني, وهو المعهد الوحيد في المنطقة المعترف به ككونسرفاتور من قبل وزارة المعارف, من كل فصل دراسي وعلى مدار سنوات خلت يستمر باقامة الحفلات الموسيقية التي يقدمها طلاب المعهد بارشاد معلمي الموسيقى الاكفاء بقيادة مدير المعهد الموسيقار المعروف المربي يوسف عوده, حيث اقيمت حفلات ايام الثلاثاء والاربعاء من الاسبوع الماضي واليوم الجمعة ومن المقرر اقامة حفلات مماثلة ايام غد السبت والاحد والاثنين, وفي كلماتها امام الاهالي شدد المربي عوده على اهمية اهتمام الاهل وتشجيعهم لابنائهم بالتمرن والتدرب على العزف بالبيت للتمكن مما يتلقونه من دروس عزف في المعهد, وقال ان ما بامكان ان يقدمه الطلاب من ابداع يفوق عدة اضعاف ما قدموه امامكم من عزف, فقط عليهم المواظبة على التدريب والتمرن في البيت, يذكر انه قام بارشاد الطلاب المعلمون يوسف عوده, يوسف سلامه, زاهر نصاصرة, يسري الشيخ,عطّاف بشارات, باسل حليحل, امير يونس, يانيب روباس, عودد نتنئيل, عيناب كوهين, ياعيل فيسوكر, شاحر بن جيات وعدي زيلبربرج. وقد شارك الطلاب في هذه الحفلات كل في اليوم الذي يصادف يوم تعلمه بالمعهد من الاسبوع.

يذكر ان جميع طلاب المعهد شاركوا وسيشاركوا بالحفلات التي اقيمت والتي ستقام وكان اقبالا واسعا من الاهالي الذين اثنوا على القائمين على مثل هذه الحفلات واشادوا بدور المعهد الريادي في تعليم الموسيقى لما فيها من اهمية ببناء مجتمع حضاري متطور.







موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الأربعاء, 09 يناير 2019 12:01
ابو المجد
الله الله الله بارك الله فيكم جميعا والله ابداع. مجد عوده وبنان خديجه اتمنى لكم دوام التقدم والنجاح.وايضا اعضاء جمعيه الاصفهاني كل الاحترام

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: