إعلان
تهنئة
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
اصابات واعتقالات في الوقفة الاحتجاجية ضد هدم البيوت مدخل قلنسوة واغلاق الشارع والدوار الشرقي
اخبار محلية
الاثنين, 28 يناير 2019 16:29
موقع قلنسوة - 1

بدعوة من الحراك الشبابي ورئيس واعضاء بلدية قلنسوة واصحاب المنازل المهدده بالهدم .. اقيمت مساء اليوم وقفة احتجاجية ضد اوامر هدم المنازل ل 3 عائلات في قلنسوة ..  المنازل تابعه لكل من لبيت حكيم حموده واسماعيل واوية ومحمد عودة.
شارك بالوقفة العشرات من اهالي قلنسوة واصحاب البيوت المهدده بالهدم واللذين عبرو عن غضبهم واستنكارهم الشديد حول اوامر الهدم التي ستطال العائلات وتسبب بتشريدها .

وقد رفع المحتجون شعارات تندد بسباسة الهدم .." مش رح يمر مخطط الظالمين" .. " هدم البيوت يثير غضبنا" وغيرها من الشعارات ..
كما وقام بعض المشاركين باغلاق الدوار الشرقي وتشويش حركة السير كتعبير عن غضبهم واحتجاجهم هذا و وتتواجد قوات معززة من الشرطة في المكان لمحاولة منع المشاركين من التظاهر وابعادهم عن الشارع. ويشهد الشارع الرئيسي ازدحامات مروريه بسبب اغلاق الشارع مما تسبب بمواجهات بين الشرطه والاهالي واعتقال اصحاب المنازل المهدده بالهدم الناشط اشرف ابو علي ومحمد عودة .

واكد الاهالي بانهم سيستمرون بالاحتجاجات يوميا واقامة الوقفات لحين الغاء جميع اوامر الهدم .

اصابات واعتقالات خلال المظاهره
أصيب شخصان على الاقل في اعتداء الشرطة على المتظاهرين بالإضافة إلى استخدام غاز الفلفل وتم نقل أحد المصابين بواسطة سيارة إسعاف لتلقي العلاج اللازم في المستشفى.
وقد قامت الشرطه ايضا باعتقال كل من اشرف ابو علي ومحمد عوده اصحاب المنازل المهدده بالهدم . والناشط حسن كمال والشاب اسلام خديجة والشاب عامر عازم من مدينة الطيبه والشاب فادي خطيب من الحراك الشبابي.









موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 1

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: