إعلان
إعلان
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
المدرسة الأهلية - لقاء لأولياء أمور طلاب الصفوف التاسعة للشرح حول المرحلة الثانوية
اخبار محلية
السبت, 16 فبراير 2019 20:49
موقع قلنسوة - 1

أقامت المدرسة الأهلية - قلنسوة اليوم السبت لقاءً لأولياء أمور طلاب الصفوف التاسعة ، للشرح حول المرحلة الثانوية وكلّ ما يتعلق فيها من تخصصات علمية وشرح حول امتحانات الدبلوم والبجروت والرؤية والتربوية والمشاريع اللامنهجية في المرحلة الثانوية .
وقد رحّب مدير المدرسة الأهلية الأستاذ مأمون أبو الهيجاء بأولياء الأمور والطلاب وبارك لهم تفاعلهم وانتماءهم للمدرسة الأهلية مستطردًا حول انجازات المدرسة في امتحانات الميتساف والبجروت ، بحيث عرض على الأهل نتائج امتحان الميتساف الذي قدّمه أبناؤهم العام الماضي مبيّنا النتائج المشرّفة في مواضيع الامتحان ، كما عرض مدير المدرسة نتائج البجروت للفوج الأول الذي خرّجته المدرسة وأنّ مدرستنا قد امتازت باستحقاق 100% لطلابها في البجروت . وقد عرض مدير المدرسة فيديو قصير حول الفعاليات التي شارك بها صفّي التاسع أشرف على تجهيره الطالبة الصف التاسع 2 ميرا غزاوي .
الأستاذ محمد مرعي مُركز المرحلة الثانوية والبجروت عرض بالتفصيل التخصصات العلمية للمرحلة الثانوية مُباركًا لمدرستنا التخصص الجديد للسنة القادمة وهو علم الحاسوب ، وكل ما يتعلق بنظام البجروت والدبلوم مؤكّدا على أهم القيم التي تسير عليها مدرستنا في الدبلوم والبجروت وهي الجدّية والطهارة والمسؤولية  .
قدّم بعدها الدكتور علاء باسم الرؤية التربوية للمرحلة الثانوية موضّحًا أن المدرسة تعتمد على ثلاثية تكوين شخصية الطالب وهي : التربية والمعرفة وتعزيز المهارات الشخصية للطالب .
بعد ذلك قدّمت مستشار المدرسة المعلمة حليمة تايه فقرة الإرشاد النفسي والاستشارة التربوية لطلابنا ، مبيّنة للفعاليات التي تقوم بها المستشارة في مرحلة الثانوية .
كلمة الأهل قدّمها الأستاذ أشرف مصاروة نائب رئيس لجنة أولياء الأمور أثنى من خلالها على المدرسة ومشاريعها وعطائها في تقديم أفضل ما لديها من مشاريع وفعاليات لطلابها .
المعلمة إيمان مربية صف التاسع 2 والأستاذ نسيم مربي صف التاسع 1 تحدثوا بكلمة موجزة شاكرين أولياء أمور الطلاب على حضورهم ، وقد أظهروا في كلمتهم مدى جمال تجربة التربية لهذة الفئة من الطلاب ، متمنيين لأبنائهم التوفيق الدائم في المرحلة الثانوية وما بعدها .
وفي نهاية اللقاء قدّم الطالب طه ناطور والطالبة كيان أبو ريا كلمة الطلاب عن تجربتهم في مرحلة الإعدادية في المدرسة وأثنوا ببالغ الثناء على مدرستهم واحتوائها لهم تربيةً وتعليمًا .
هذا وتشكر المدرسة الأهلية بإدارتها وطاقمها كلّ من شارك في نجاح هذا اللقاء :)

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12


AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: