تهنئة
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مكاتب للايجار

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
مدرسة السلام الإبتدائية في قلنسوة وملخص مشاركاتنا بيوم الأعمال الخيرية
اخبار محلية
الخميس, 11 أبريل 2019 08:40
فهرس المقال
مدرسة السلام الإبتدائية في قلنسوة وملخص مشاركاتنا بيوم الأعمال الخيرية
قسم الصور رقم - 2
كل الصفحات
موقع قلنسوة - 1

بالعطاء نسمو ونرتقي أعلى درجات السعادة ، لا يكفي أن تقوم بهذا كواجب فقط !بل وإنما تقدمه بإبداعٍ وتنوّعٍ، وكل ما تطلبه جزاء ذلك ، هو الحُسنى من المولى عزّ وجل، ورؤية البسمة وانشراح الصدر لمن تقدم له.

مدرستنا... مدرسة السلام... يا منبر العطاء المتجدد، وأصحاب الأفكار النيرة المميزة، كُنتُم وما زلتم كخلية النحل الدؤوبة الحريصة كل الحرص على نجاح خليتها، وتجلّى الأمر بأسبوع الأعمال الخيرية، فطلابنا الأعزاء، ومعلميهم الأفاضل ، وذويهم المشاركين المحترمين، إدارة المدرسة الحاضنة لجميعهم، يدًا بيد تآزروا وتكاتفوا كُلَّ في صومعته يفْتَنُّ بإدلاء أفضل ما عنده .
شعارهم  "وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلًا باكيًا يضحك وأعطي نصفه الثاني لأحمي زهرة خضرة".

نذكر منهم:
1- في تاريخ 1/4/2019 قام طلاب الصف الرابع ب بمرافقة المعلمتين مجدولين سلامة وريم متاني بزيارة لقسم الأطفال في مستشفى مئير، بتنسيقٍ من مركزة التربية الإجتماعية آمنة حاج يحيى، اذ قام كل طالب باقتناء هدية عذبة يُقدمها لطفل عليل، علَّهُ يرسم البسمة والفرحة عليه.
2- في تاريخ 2/4/2019 قام  طلاب مجلس الشورى من الصفوف الثالثة والرابعة والخامسة - القادة الصغار بمرافقة مركزة التربية الاجتماعية  آمنة حاج يحيى والمعلمة حنين سلامة وعدد من المساعدات لمركز السنديان ايزي شبيرا لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قاموا بإجراء فعاليات ممتعة وشيقة كالرسم على الوجوه ع إيقاع الموسيقى الرنانة مُدخلين البهجة والغبطة على القائمين بالمركز.
3- في تاريخ 7/4/2019تذويتًا بأهمية البيئة والمحافظة على إقليم نظيف قام طلاب الصفوف الخامسة بالتعاون مع بلدية قلنسوة بحملة مُشرّفةٍ لتنظيف منطقة الشاطئ .
4- في تاريخ 2/4/2019بادرت المربية سعاد الشيخ يوسف بمرافقة طلابٍ مختارين من الصفوف السادسة بالتوجه للبساتين القريبة للمدرسة ودهن جدار الوحدة بألوان زاهية بديعة. 
5-في تاريخ 7/4/2019قام نخبة من طلاب الصفوف الاولى والسادسة ومشاركة بستان دب العسل بزيارة في يوم القمة لأسبوع الاعمال الخيرية لحديقة العطاء ، وتخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات المُثرية القيّمة، نذكر منها:فعالية الزعتر بتوجيه من السيدة الام خلود زبارقة  والدة الطالب عبد الرحمان زبارقة من الصف الاول د  بالرسم  على الوجوه بمساعدة السيدة الام ريم تايه والدة الطالب صيام تايه من الصف الاول ب  ، كما وقدمت  السيدة الام اريج حاج يحيى ام الطالبة ريتال حاج يحيى بتوزيع عبوات الماء البارد لجميع الطلاب المشاركين  ، ورشة الصابون تبرّعت بها السيدة الام سيرين رابوص والدة الطالبة جود رابوص من الصف الرابع ب .وتجدر الإشارة بأنه تخلل هذا اليوم زراعة للاشتال بسواعد نخبة من أشبالنا طلاب الصف الاول وطلاب البستان .

وكان دورٌ لأصحاب الياقات البيضاء والأيدي السخية دورٌ في غاية الأهمية بعطائهم الجزيل ومشاركتهم المعطاءة ولا يسعيا إلا أن  نقدم لهؤلاء *الاهل* كل شكرنا وامتناننا بمساندتهم لمدرسة السلام قولًا وفعلًا .
نشكر جميع الأهل فردًا فردًا ونتمنى دوام التواصل النبيل بَيْنَنا بدعمهم لإنجاح يوم الأعمال الخيرية.
مشوارنا لم ينته بعد ولن ينتهي باْذن الله ما دام بئر الخير قائم وينبض في مدرسة السلام ،التي تحضن كل مبادر للخير بل وتشُدَّ على أيديهم بالمواكبة المستمرة سواءً بأسبوع الاعمال الخيرية  أو غيره، فالعطاء لا وقت له كالأم الحنونة لاحاجة لتكريمها بيوم واحد، بل كل يوم وكل حين.

" ومن تطوع خيرًا فهو خير له"
دعونا نتابع ونستمر بزرع بذور العطاء أينما توجّهنا ، نزرعها في نفوس ابنائنا بدايةً  ، فهم عنوان مستقبلنا الآتي ، ومشاركة كل حريصٍ كريمٍ من الاهل  ، بسواعد قوية دؤوبة شريفة ، لنجني مستقبلًا باهرًا بين ربوع مدينتنا الام قلنسوة .

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

موقع قلنسوة - 37

موقع قلنسوة - 38

موقع قلنسوة - 39

موقع قلنسوة - 40

موقع قلنسوة - 41

موقع قلنسوة - 42

موقع قلنسوة - 43

موقع قلنسوة - 44

موقع قلنسوة - 45

موقع قلنسوة - 46

موقع قلنسوة - 47

موقع قلنسوة - 48

موقع قلنسوة - 49

موقع قلنسوة - 50



 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: