خضروات مضر
إعلان

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
بيان جمعيّة المعالي لافتتاح السنة الدراسية 2019/2020
اخبار محلية
الاثنين, 02 سبتمبر 2019 16:45
موقع قلنسوة - 1

مع بداية عام دراسيّ جديد، نؤمّل به بالخير، يسرّنا في جمعية المعالي للتغيير المجتمعيّ أن نتقدّم بمباركاتنا الحارّة وتمنياتنا الخالصة لطّلابنا الأحباء، للطّاقم التدّريسيّ والإداريّ في المدارس، للأهل الأكارم، لجان أولياء الأمور، لجان المعارف وطواقم المجالس والبلديات، بعامٍ دراسيّ مثمرٍ وحافلٍ بالنّجاحات والطّاقات الإيجابيّة، والإنجازات الباهرة، كما ويسرّنا كجمعيّةٍ ترعى العملية التعليميّة وتضعها نصب أعينها وأهدافها أن نتقدّم ببعض التوصيّات:

لطلابنا الأحباء، ظهر الأمّة وعماد المجتمع، لا نريدكم آلات تحفظ المواد، بل أرواح سامية وعقول واعية تفكّر في البعيد، تسأل وتخالف، تبتكر وتخترع الجديد. أحبابنا لا تكتفوا بالقليل المعتاد، وليكن طموحكم أعلى مراتب التميّز والتّفوّق العلميّ والأخلاقيّ. تعليمكم أمانة ومسؤوليّة فخذوها بأقصى محامل الجِدّ، تعارفوا، تآلفوا وانبذوا العنف من بينكم، وكونوا التغيير الذي ترجونه في مجتمعكم.

للأهل الأكارم، شجعوا وتشجعوا، ادعموا ولا تثبّطوا، واحرصوا على أن يظلّ تواصلكم متتابعًا مع المدرسة دون انقطاع، تذكّروا بأنّ أولادكم ليسوا علاماتٍ وأرقام، بل كيانات مبدعة ونفوس موهوبة، تحتاج حبّكم ودعمكم لتزهر وتثمر.

مدارسنا الغنيّة، بطواقم معلميها ومدرائها، من حضراتكم نرجو الخير الأكبر، وعليكم تقع المسؤولية الأعظم والأمانات الأجل، تحيّاتنا الحارّة لجهودكم، يا من تبنون مدائن الفِكر وتعلون قلاع القيم والأخلاق، نناشدكم بأمانة العمل وإتقانه، ومراعاة نفوس الطّلاب واختلافاتهم. اخرجوا عن المألوف، واجعلوا العمليّة التعليميّة أمتع وأسعد بجميل أرواحكم وحبّكم لمقامكم وشريف مهنتكم. لا تختزلوا الطّلاب بعلاماتهم، تفوّقوا على أنفسكم بسبل الإبداع واكتشفوا أثمن ما في الطّلاب بصبركم وخبراتكم، ليصل طلابنا -عبركم- لمجدٍ عالٍ وحضارة راقية ناهضة.

للجان المعارف وطواقم الإدارة في المجالس والبلديات ورؤسائها بشكل خاصّ، لتظلّ العملية التّعليميّة في أولى أولوياتكم، وليستمرّ عطاؤكم بتوفير الأجواء الأنسب، وتحسين البيئة التعليميّة التربويّة والبنيويّة بما يخدم طلابنا ويعينهم لتحقيق الأفضل
ختامًا، نتمنّى للجميع عامًا دراسيًّا موفقّا، دراسيةً مثمرة وناجحة، وإنجازاتٍ عظمى نفتخر بها.
هذا، ونعدكم بأنّ تظلّ المعالي السّند الأول لطلابنا لبلوغهم أسمى مراتب المعالي في سبيل العلم.
كلّ عامٍ والمعالي طموحكم.

 باحترام،
جمعية المعالي للتغيير المجتمعيّ.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: