إعلان

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
مجموعة بالعطاء نرتقي في قلنسوة تنظم حفلا مميزا تحت عنوان: "لنرسم بسمة"
اخبار محلية
السبت, 30 نوفمبر 2019 22:04
موقع قلنسوة - 1

احتضن مركز قلنسوة الجماهيري ظهر السبت حفلا مميزا نظمته مجموعة بالعطاء نرتقي في قلنسوة بريادة نواف زميرو وسينا تاية وعبدالرحيم حمودة وجرى الحفل بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الأشخاص مع الإعاقة تحت عنوان: "لنرسم بسمة" وذلك بحضور ومشاركة طلاب التربية الخاصة في قلنسوة ممثلا بمدرسة الشافعي والاطر العلاجية وصفوف التربية الخاصة في المدارس العادية في قلنسوة وباستضافة طلاب مدرسة الحنان للتربية الخاصة في الطيرة.

وتم استقبال الضيوف بعرض كشفي من قبل كشافة مدرسة الزهراء الابتدائية بإشراف الأستاذ فراس متاني ومن ثم بمحطة رسم على الوجوه وتضييفات من تنسيق المعلمة ملكة سلامة ام الأمير مشكورة.

واستهلت البرنامج عريفة الحفل المعلمة سينا تاية مرحبة بالحضور والأهالي الذين رافقوا ابناءهم ومقدمة شكرها لمركز قلنسوة الجماهيري ومديره السيد مصطفى ناطور ولمفتشة التربية الخاصة فاتنة عبدالرازق داوود التي مثلتها المربية نهى عازم ولمدير مركز ماتيا الطيبة الأستاذ أسامة زميرو ومديرة مدرسة الايمان المربية امتياز حاج يحيى ولمديرة مدرسة الشافعي المعلمة رابعة زميرو وطاقمها الاغر والمعلمات المرافقات على تعاونهم ومشاركتهم ولمديرة مدرسة الحنان المعلمة سناء فضيلي ولطاقمها المميز وخاصة المعلمات حنين مصاروة ونغم عراقي على مشوار التميز والرقي مع الطلاب الاعزاء.

وتضمن الحفل فقرات رائعة ومميزة من الغناء لطلاب جوقة مدرسة الحنان وعرض دبكة لطلاب مدرسة الشافعي.
وأضافت المعلمة سينا تاية اننا اجتمعنا معاً بهمة متطوعو مجموعة بالعطاء نرتقي التي التقت بجود الخيرين والمعطاءين من ابناء بلدنا لترسم لكم أهالينا وأبطالنا أبهى معاني التكافل والعدل الاجتماعي خلال اليوم العالمي لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذي خصص من قبل الأمم المتحدة لدعمهم معنوياً، وتسليط الضوء على قضاياهم.

وقدم نواف زميرو شكره لجميع معلمات أطر التربية الخاصة والروضات العلاجية في قلنسوة على تعاونهن الدائم.. كما شكر ادارة وطاقم مركز سنديان- بيت ايزي شبيرا في قلنسوة على العون والمساعدة وفتح ابوابهم لنا في مجموعة بالعطاء نرتقي..
 وأضاف عبدالرحيم حمودة ان عظيم امتناننا نقدمه للمتطوعين من مجموعة بالعطاء نرتقي وحركة أجيال بإرشاد ميسم لداوي-قشقوش ومتطوعي سفراء المحبة بإرشاد سجى عابد وللمتبرعين منهم منسقة القاعات فريدة عب الليل والمربية ملكة سلامة ام الأمير وملحمة عماد شلباية وسفريات ارسن فروجة والمهندس عبداللطيف خديجة وكل المحبة لطلاب كشافة مدرسة الزهراء في قلنسوة بإشراف الأستاذ فراس متاني.

من جهته، أكد نواف زميرو عضو المجموعة المنظمة بأن المجموعة تعتبر صرحاً شامخاً ومهماً في سماء قلنسوة، بتقديم نشاطاتها وفعالياتها التطوعية منذ 3 سنوات.
وقال: "إن الاحتفال بيوم المعاق العالمي الذي سنته هيئات الأمم المتحدة ليكون يوماً للتضامن مع المعاقين وللإعلان عن حقوقهم ولإبراز قدراتهم وإمكانياتهم".
وشارك الجميع في المحطة النهائية لعرض ممتع وشيق لعمو اونسي حديد.
وفي ختام الحفل وزعت الحلوى ووجبة غداء لجميع الحضور وأثنى الجميع على تنظيم هذا الحفل المميز.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

موقع قلنسوة - 37

موقع قلنسوة - 38

موقع قلنسوة - 39

موقع قلنسوة - 40

موقع قلنسوة - 41

موقع قلنسوة - 42

موقع قلنسوة - 43

موقع قلنسوة - 44

موقع قلنسوة - 45

موقع قلنسوة - 46

موقع قلنسوة - 47

موقع قلنسوة - 48

موقع قلنسوة - 49

موقع قلنسوة - 50

موقع قلنسوة - 51

موقع قلنسوة - 52

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: