إعلان

البلد القديمه

  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
  • قلنسوة
بيان عاجل صادر عن اللجنة الشعبية – قلنسوة
اخبار محلية
الأربعاء, 07 أكتوبر 2020 16:57
موقع قلنسوة - 1

في هذه الاثناء يجري التصويت في البلدية على ادخال اتحاد المياه لمدينة قلنسوة وفي ما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة الشعبية – قلنسوة

 

بعد التوكل على الله والتشاور بين أعضاء اللجنة الشعبية في قلنسوة وبناء على المطلب الجماهيري الشعبي بفتح موضوع اتحاد المياه في قلنسوة بشفافية تامة وعرضه على الجماهير لمعرفة الفائدة من دخول هذا الاتحاد للتحكم في مصادر المياه في المدينة وما هي الأضرار التي ستصيب المواطنين نتيجة هذا القرار.

نحن باللجنة الشعبية كسائر المواطنين في هذا البلد نعتقد ان هناك العديد من الحلول الأخرى. منها ادراه سليمة للكوادر العاملة في البلدية اليوم كما اننا نعرف ونثق في قدرات ابناءنا المحلية التي تساهم في حل هذه المشكلة وخاصة ان قلنسوة تتميز بوجود ابار المياه فيها.

نمد أيدينا لإيجاد حلول بديلة مع البلدية بكافة اقسامها ونطالب رئيس البلدية واعضاءها بتأجيل هذه الجلسة وخاصة ان هناك ضبابية كبيرة من ناحية عملية التصويت حيث انه إذا تم التصويت على ادخال اتحاد المياه الى قلنسوة فهذا هو عبارة عن تفويض دون معرفة بنود الاتفاقية او اسم اتحاد المياه الذي سوف يتولى الأمر. وهذا امر غير معقول وغير مقبول دون الإعلان عن تفاصيل وبنود الاتفاقية.

ندعوا كل من رئيس البلدية والأعضاء الى الاستماع لنبض الشارع والامتناع عن اتخاذ أي قرار مصيري دون الاخذ بعين الاعتبار راي ناخبيكم وأبناء بلدكم لانهم هم المتضرر الأساسي بإقرار ادخال اتحاد مياه الى قلنسوة .

اللجنة الشعبية تدعوا أهالي قلنسوة للمشاركة في وقفة احتجاجية ضد خطة الاشفاء والتعاقد مع اتحاد مياه وذلك نتيجة الاخطار والعواقب الوخيمة التي قد تسبب ضرر لأهل قلنسوة بما في ذلك التخلي عن ادارة ابار المياه في البلد في تمام الساعة السادسة مساءا امام مبنى بلدية قلنسوة.

ملاحظة: - الرجاء التقييد بتعليمات وزارة الصحة (البعد وكذلك لبس الكمامة...)

 

                                                                                                                         باحترام

                                                                                                                          اللجنة الشعبية قلنسوة 

                                                                                                                                  



موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: