إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
المطالبة باقالة الوزير مجادلة بعد مقاطعته جلسة الحكومة احتجاجا على القصف
أخبار الداخل
الاثنين, 29 ديسمبر 2008 12:00

طالب بنيامين نتنياهو باقالة وزير العلوم والثقافة والرياضة غالب مجادلة بعد مقاطعته جلسة الحكومة احتجاجا على القصف الاسرائيلي وسقوط مئات القتلى والجرحى من الفلسطينيين في غزه .

وقال  رئيس حزب الليكود بنيامين نتنياهو نتانياهو : " لا يعقل ان يتضامن وزير في الحكومة مع العدو في وقت الحرب ويقاطع جلسة الحكومة " .
واضاف ايضا : " يجب ابعاد الوزير مجادلة من الحكومة حتى يستقيل ".
يذكر ان الوزير ايلي يشاي ، طالب ايضاّ باقالة الوزير مجادلة بسبب موقفه من العدوان على القطاع  ، كذلك طالب بعض اعضاء الكنيست من اليمين اقالة مجادلة .
ورفض الوزير مجادلة التعقيب على المطالبة باقالته مؤكداّ  " انه اتخذ الموقف الصواب وانه لن يشارك ايضاّ مستقبلا في جلسات يتم فيها اتخاذ قرارات من شأنها شن حرب على العرب او الفلسطينيين".

تعقيب الوزير غالب مجادله : " كل من طالب باقالتي لا يستحق الرد ".
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (3) التعليقات مغلقة
1 الاثنين, 29 ديسمبر 2008 13:30
بلدي
احسنت الفعل والقول ايها الوزير
2 الثلاثاء, 30 ديسمبر 2008 13:30
A7LA-ANGEL
منتو بتقولو انو هاي الدولة ديمقراطية وهو من حقو الاضراب لانو هاي الاشي مش معجبو ولا معجبني ولا معجب حدا وكل هاي اللي بتخططولو يا متفلسفين ان شاء الله راح ينقلب على روسكم لاننا صامدين غصب عن روسكم كلكم واللي مش معجبو يتقاعد ويروح يصيد سمك
انا مش فاهمة مهو كل اشي من الاصل النا ما بدكم تخلولنا اشي ؟
والله عال
غصب عنكم احنا موجودين وحضورنا وهيبتنا اكبر من حضوركم وهيبتكم واللي مش معجبو يواجهنا احنا عرب 48
3 الثلاثاء, 30 ديسمبر 2008 20:55
א
יעמי תכרפו ען חכוכנה ען מטאלבנא איחנה ..... בדנא נטיר מן הון וינתו על פאדי... לא אינתי ולא עירק בעדר יחל אלמושכלה בדנא חכוכנה איחנה.... איחנא כתיר אשיא אינתו ואכפין בטתלעו עלאה נאכסא מן ענא