إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مهرجان ' التحدي والصمود ' الحاشد للموحدة والعربية للتغيير في سخنين
أخبار الداخل
الأحد, 18 يناير 2009 17:48

 الجميع يردد: يا غزة لا تهتزي كلك كرامة وعزة
غضت قاعة البتراء في مدينة سخنين بأكثر من 1500 شخص لبوا نداء القائمة الموحدة والعربية للتغيير لحضور مهرجان"التحدي والوحدة والصمود"لمنطقة البطوف لنصرة أهلنا في غزة وللتصدي لمشاريع الشطب ضد القائمة التي أقرتها اللجنة المركزية للانتخابات بطلب من أحزاب اليمين الفاشي.
وافتتح المهرجان الذي أداره المحامي أسامة السعدي بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ رامي  ثم غنامة أعلنت دقيقة صمت وحداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في غزة.
وحيا المحامي السعدي الحشود التي حضرت المهرجان مؤكدا إنها لبت نداء غزة ونداء العزة.
وكانت الكلمة الأولى لرئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي دعا إلى التصدي لشطب القائمة الموحدة والعربية للتغيير وندد بالجريمة النكراء والعدوان على غزة وقتل المدنيين.
أما المحامي طلب الصانع فشدد على أن إسرائيل استعملت كل الوسائل الوحشية والعدوانية ولكنها لم تستعمل شيئا واحدا هو العقل وإنهاء الاحتلال مؤكدا أن لا مجال لهزيمة الشعب الفلسطيني مشيدا بصمود الشعب الفلسطيني.واضاف :لا امن ولا أمان للشعب الإسرائيلي ما دام الأمن غائبا عن شعب فلسطين في غزة والضفة.وأكد في حديثه عن الشطب انه يهدف إلى سلبنا حقنا في المشاركة والتأثير السياسي وأكد إننا لا نأخذ شرعيتنا من احد لا من ليفني ولا من اليمين بل من أبناء شعبنا.وتحدث عن اتصالت تلقاها من الاهل في غزة تظهر بشاعة الحرب وقسوتها.

موقع قلنسوة

وقال الشيخ مسعود غنايم المرشح الرابع في القائمة يجب على أبناء شعبنا أن ترد على سياسة التهجير والترانسفير الذي يدعو له ليبرمان ومن قبله رفائيل ايتان بمنح الثقة الكبيرة لقائمتنا الشامخة حتى نرد على أولئك بأننا أصحاب الوطن.وأضاف:الرسالة التي يجب أن نوجهها للمأفون رفائيل ايتان الذي هدد سخنين وأهلها هو انه سيدخل  ابن لها للكنيست رغم عن انفه وانف الفاشيين.
من جهته وجه النائب احمد الطيبي تحية إكبار وإجلال إلى شعب غزة المقاوم برجاله وشبابه الأشاوس والى أطفاله ونسائه وشيوخه قائلا:انتم اشرف وأرقى وأنقى من في هذه الأمة.يستطيعون أن يقفلوا البحار والسماء والصحاري والحدود يستطيعوا أن يجوعوا طفلا أو يقتلوه أو يمنعوه أو يطردوه ولكنهم أبدا لن يستطيعوا أن يكسروا همم الرجال وعزيمة الشعوب.وقال:نعم في المعركة بين طياري سلاح الجو الإسرائيلي وبين أطفال غزة انتصر
الطيارون بنتيجة 422:صفر أي 422 جثمانا للأطفال الشهداء.هذا هو انتصارهم.بئس هذا الانتصار اللا أخلاقي وعديم القيم.وتساءل هل كانت هناك أم إسرائيلية واحدة اتصلت بابنها الطيار لتسال وتتمنى ألا يكون ابنها هو الذي قصف مدرسة الاونروا  وقتل أطفالها ونساءها!هل يوجد أم إسرائيلية  كهذه؟لقد  تبهم المجتمع الإسرائيلي وفقد أحاسيسه.
وحول الشطب قال:أرادوا شطب القائمة الموحدة والعربية للتغيير لأنها الأكبر والأقوى ولأنها صوت الجماهير.يريدون الكنيست خالية من العرب توطئة لبلاد خالية من العرب ونحن جميعا سنقول لهم لا كبيرة وسنفشل مشروعهم هذا عبر انتخابات ثأرية يوم 10 شباط.
وكانت كلمة الختام لرئيس القائمة الشيخ إبراهيم عبد الله الذي قال أن الشعب الفلسطيني يواجه حرب إبادة بشعة وتقتيل جماعي أمام مرأى ومسمع من العالم.وقال إن هذه الحرب الملعونة هي عدوان يهودي صهيوني على مدار 3000 عام الذين يريدون أن يقيموا بنيانهم على حطام الشعب الفلسطيني.
وأضاف الشيخ إبراهيم:إن هذا الشعب الفلسطيني الكريم يدافع عن الأمة العربية جمعاء من المحيط إلى الخليج بصدره العاري ويقاتل نيابة عن العرب والمسلمين.واليوم هناك خلاصة الباطل والشر وهذا الكيان الصهيوني والأمريكي هم خلاصة الباطل والشعب البطل في غزة خلاصته الحق على وجه هذه الأرض .ولا بد للحق أن ينتصر على خلاصة الباطل وهذه إرادة الله في الكون. وهاجم بشدة الزعماء العرب الذين تخلفوا عن عقد قمة خاصة بغزة .
وقال إن شطب اليمين الفاشي لهذه القائمة الأبية هي شطب لحقوق الجماهير العربية بأكملها أولئك الذين يريدون ألا يروا عربا أو مسلمين في هذه الديار وواجبنا أن نسقط خططهم فقط الجهنمية بالذهاب جميعا بيدا واحدة إلى صناديق الاقتراع لقطع الطريق عليهم ونصرة الحق.


موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (2) التعليقات مغلقة
1 الأحد, 18 يناير 2009 21:29
واحد ابوا اولاد
ياسيدي العزيز..انت جزؤ كبير من حل هذهه القضيه ومن وقت طويل ليس برفع الاعلام التي تضر اكثر من ان تكون نفعن لوقف الحرب انت لا تمثل عرب اسرئيل..ل تطالب بمصالحنا ..يعني انكان ما في هدم دور ولا في بهدله من تحت روسكم بدك تضامن عل عيني وراسي انا معك لولاد منظرهم ولك يا زلمي الملائكي وطيور اجني ولك عيطط علاهم الله بس يصبر اهلهم ورحهم صدقني بس برظوا شوبدك مصير اولادنا يطلع هيك يعمي ارحمنا..افئيدك تقدر ترجع גלעד שלייט لائيموا وتحسن موقفق اموقفنا ونت بتعرفهيك منيح منيح
2 الاثنين, 19 يناير 2009 16:28
بنت قلنسوة
منور يا ابو عامر ....... انشاء الله بيرجع الصوت يعلى ويعلى بزنودكم القويه المهم ما تياسوا . وضلو على قراركم واماليكم متحدين
انشاء الله بنشوفكم في الكنيست رغم عن انف الاعداء والمغتصبين