إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
الليكودي ايتان: 'كان من الأفضل شطب احمد الطيبي لوحده...'
أخبار الداخل
الأربعاء, 21 يناير 2009 15:08

قال النائب الليكودي ميخائيل ايتان "انه كان من الأفضل شطب أعضاء كنيست معينين وليس قوائم بأكملها".وأضاف ايتان الذي كان يلقي محاضرة في كلية نتانيا:"كان من الأجدر ألا يطلب شطب أي من القوائم ومثلا كنت أفضل شطب احمد الطيبي شخصيا وليس قوائم انتخابية كاملة وكنا سننجح بذلك". وكان ايتان قد طلب مرارا وتكرارا في الماضي بشطب د.الطيبي ومنعه من خوض انتخابات الكنيست حيث نجح بذلك عام 2003 الا ان المحكمة الغت القرار.ونجح ميخائيل ايتان بالماضي باتخاذ قرار بسحب الحصانة البرلمانية من النائب الطيبي لدخوله مخيم جنين ابان المجزرة.
أما النائب اوفير بينس فقد انتقد قرار شطب القوائم العربية ووصفه" بأنه مناف للديمقراطية ومثير للاشمئزاز وخاصة لأنه جاء بسبب أجواء الحرب".
من جهته انتقد موشيه غافني من يهدوت هتوراة قرار حزب العمل شطب قوائم عربية وأضاف انه يعتقد أن المحكمة العليا ستلغي القرارات.


AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (2) التعليقات مغلقة
1 الأربعاء, 21 يناير 2009 22:24
ساميه
الطيبي والصاانع وصرصوور وبركه وناديه الحلوو

قاعدين على قلوبكم
2 الخميس, 22 يناير 2009 02:08
the god father
والله الواحد مش عارف شو بدو يحكي يا طيبي يا طيب...اسرائيل ما بتعادي الا الي بتخاف منو الا الي بحكي اشياء ضد جبروتها وهيمنتها ضد ظلمها وانت يا بطل مواقفك ونضالك بحكوا اونتي ما بلزم تشرح حتى..مبدا واضح صريح مش ملون عشان هيك انا معاك وكتار الي متلي معاك وبكفيك يا عمي طول ما انت بتعمل ما يرضي الله بكفيك اذا انوا الله معك هو كافي عن كل الناس ويا رب كون مع احمد طيبي....