إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
اجتماعات بيتية للنائب الطيبي في كوكب أبو الهيجاء وطرعان والرينة ويافة الناصرة
أخبار الداخل
الأحد, 25 يناير 2009 00:02

قام النائب احمد الطيبي يرافقه وفد من الحركة العربية للتغيير بزيارات انتخابية في الأيام الأخيرة في كل من كوكب أبو الهيجاء وطمرة وطرعان ويافة الناصرة ،وذلك لتجنيد الدعم للقائمة الموحدة والعربية للتغيير بمرافقة الأخوة أسامة السعدي وعلي حيدر.
في كوكب أبو الهيجاء عقد النائب الطيبي حلقة بيتية في منزل الأخ حسين قاسم عضو المجلس العام للحركة العربية للتغيير بحضور4 من أعضاء المجلس المحلي وعدد من النشطاء والمؤيدين.ثم انتقل الحضور إلى منزل السيد حجوج رئيس المجلس المحلي حضره اعضاء المجلس المحلي خالد ابو الهيجا وجمال ابو ريا ويونس صالح ومصطفى فارس.
في طمرة عقد النائب الطيبي حلقة بيتية  موسعه في ديوان ال ذياب بدعوة من الأخ سليمان ذياب (أبو محمد)أجاب فيها على أسئلة الحضور حول انجازات القائمة البرلمانية والجماهيرية وخاصة القوانين التي نجح النائب الطيبي في سنها في الدورة  ال17وهي خمسة قوانين.واشاد سلسمان ذياب في كلمته الترحيبية بانجازات النائب الطيبي وادائه السياسي المميز.
أما في طرعان فعقدت حلقة بيتية في بيت الأخ خير دحلة سكرتير فرع الحركة العربية للتغيير وبحضور الأخ حسن سلايمة ابو موسى عضو اللجنة المركزية حيث أعلن الحضور تجندهم لمعركة دعم القائمة حيث قال احد الحضور إن "ال ع م في القلب ويوم 10/2 سنخرج إلى الصندوق لنرفع صوتنا عاليا".النائب الطيبي ركز في محاضرته على ان الاحزاب الصهيونية معادية لجماهيرنا وشعبنا وبادرت الى العدوان والدمار والتقتيل في غزة ويجب على جمهورنا ان يشطبها ويكنسها من بلداتنا والعربية.
في الرينة عقدت حلقة بيتية كبيرة في بيت الأخ علي عكاشة حضرها نائب رئيس المجلس المحلي وحشد كبير من المواطنين  بحضور نائب رئيس المجلس المحلي الاخ احمد بصول والسادة تميم سيدي وتيسير بصول.
كما قام النائب الطيبي والاخوة اسامة السعدي وعلي حيدر بزيارة الى يافة الناصرة حيث عقدت حلقة بيتية في منزل الاخ اسعد خليلية حضره الاستاذ ساهر عباس وعدد من شخصيات البلدة نوقشت فيه انجازات القائمو الموحدة والعربية للتغيير وبرامجها المستقبلية.من جهته قال اسعد خليلية مرحبا: "هناك سياسيون يتحدثون وهناك قائد ينفذ ويعمل ةهو اخونا احمد الطيبي الذي يتحدث من حناجر الناس كلها ".ودار الحديث حول نشاطات النائب الطيبي في دعم الرياضة والشباب والطلبة الجامعيين.


موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1) التعليقات مغلقة
1 الأربعاء, 26 مايو 2010 17:34
RORO MOHAMAD
A7SN WA7D ABO ALTA2R