إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
الحركة العربية للتغيير في سخنين تبحث الاستعدادات الميدانية للانتخابات القادمة
أخبار الداخل
الاثنين, 26 يناير 2009 15:46

عقدت اللجنة المركزية للحركة العربية للتغيير فرع سخنين وبمشاركة ممثلي الشبيبة واعضاء الحزب ونشطاء الحركة اجتماعاً عاماً في اطار الاستعدادات للانتخابات الوشيكة, وذلك في اطار النشاط الميداني الذي تقوم به الحركة العربية.
وتناول الاجتماع عدة قضايا منها الحرب الاجرامية على قطاع غزة وتأثيرها على المواطنين العرب الذين خرجوا بالآلاف في تظاهرات منددة لها, ووضعية المواطنين العرب من الانتخابات القريبة القادمة التي أتت في ظروف قاهرة صعبة على الجماهير العربية.
والقى السيد يوسف شاهين كلمة تطرق من خلالها لنتائج الحرب كما واشاد بالموقف المشرّف للجماهير العربية على المستوى الجماهيري والقيادي.
وقد تم مناقشة الاجواء الانتخابية ومدى فاعلية النشاطات الاجتماعية لاعضاء الحركة العربية على المسيرة الانتخابية وتركز النقاش حول عدة نقاط منها
حث الناخبين للخروج للادلاء باصواتهم لما تشكلة الانتخابات القريبة من اهمية قصوى تؤثر على مسيرة الاقلية العربية في البلاد.
 العمل على كنس الاحزاب الصهيونية من داخل قرانا ومدننا العربية.
 دعوة الاعضاء والناشطين لتنظيم العمل الانتخابي والدعاية الانتخابية ودعوة الجماهير للتصويت للقائمة الموحدة والعربية للتغيير.
وتحدث ممثل الشبيبة فرع سخنين الاخ نور ايوب. وقد تناول اهمية اشراك الطاقات الشابة في عملية تجنيد الاصوات لصالح القائمة الموحدة والعربية للتغيير.

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة
AddThis Social Bookmark Button