إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
النائب احمد الطيبي في اجتماع حاشد في باقة الغربية
أخبار الداخل
السبت, 31 يناير 2009 03:07

حضر حشد كبير من المواطنين ابناء باقة الغربية الحلقة البيتية الموسعة التي عقدها النائب الدكتور احمد الطيبي رئيس كتلة " الموحدة والعربية للتغيير " في منزل الأخ صلاح مأمون ابو مخ  , وغصت الساحة بالحضور وبرز تواجد مميز لشريحة الشباب والشبيبة.
ورحب الحاج موسى ابو مخ بالنائب الطيبي, ثم ألقى الدكتور الطيبي كلمة شدد فيها على " الأهمية القصوى للمشاركة في الانتخابات الآن بالذات " , مضيفاً : ان ليبرمان ومارزل واعداء العرب يريدون لكم ان تجلسوا في بيوتكم ولا تخرجوا للتصويت , ارادوا شطبنا لكي لا نكون هناك ففشلوا والآن هم يراهنون على من سيقاطع ويجلس في البيت لتكون النتيجة واحدة : انتصار ليبرمان واندحار للمسؤولية والتعقل والحكمة. اناشدكم دحر الاحزاب الصهيونية التي ساهمت وبادرت ودعمت العدوان الآثم على شعبنا في غزة, وكانت دائماً الخصم والعدو للجماهير العربية اينما كانت. من سيصوت لبراك او ليفني او غيرهم من الاحزاب الصهيونية فهو فاقد للضمير والاحساس الملتزم بقضايا وهموم شعبنا. فاخرجوا الى الصناديق لتصوتوا للقائمة الموحدة والعربية للتغيير التي كانت دوماً معكم واثبتت انها افضل الكتل وافضل النواب. وأضاف: نحن القائمة التحالفية الوحيدة. هناك من تحدث عن الوحدة وتهرب منها ونحن طبقناها. نحن التحالف الوطني الاسلامي الذي يعكس نسيج مجتمعنا الوطني والانساني.
وشكر الدكتور الطيبي الاخت اعتماد قعدان عضو المكتب السياسي للعربية للتغيير على نشاطها الدائم في باقة على مدار سنوات. وقال :كنا القوة الاولى في باقة الغربية وسنكون كذلك ان شاء الله بل سنعزز من قوتنا في هذه الانتخابات.

ثم تحدث الأخ صلاح ابو مخ فأشاد بإهتمام النائب الطيبي بقطاع الشباب والرياضة والتعليم قائلاً : اننا سنقف الى جانبك وجانب القائمة الموحدة والعربية للتغيير كما وقفتم معنا.
وتحدث الدكتور احمد قعدان فقال: " لم أصوت في الماضي ولم اشارك في الانتخابات ولكن اليوم اكثر من اي وقت مضى سأذهب للإدلاء بصوتي لمعاقبة
اعداء شعبنا وسنصوت لك ولقائمتك. وانتقد الدكتور أحمد قعدان من يصدر فتاوى تحريم الانتخابات بشدة.
وفاجأ السيد جلال ابو حسين من نشطاء حزب العمل الجمهور بالحضور للاجتماع بعد بدايته وطلب الحديث قائلاً : " مجرم وعديم الضمير من سيصوت لحزب غير عربي واطالب شبابنا واهل باقة بالتصويت لهذا الرجل المحب لشعبه وللقائمة الموحدة والعربية للتغيير او لأي حزب عربي آخر " وسط ارتياح الجمهور لذلك.

وتحدث الشيخ محمود مواسي مؤكداً على الأهمية القصوى في استعمال حق الاقتراع والخروج الى الصناديق والتصويت ع م. 

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة

موقع قلنسوة
AddThis Social Bookmark Button