إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
جود للالعاب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
الموحدة والعربية للتغيير 4 مقاعد الجبهة 4 التجمع صفر
أخبار الداخل
السبت, 31 يناير 2009 03:45

اظهر استطلاع أجرته صحيفة معاريف وشركة تيليسكر ونشر يوم أمس الجمعة, أن القائمة الموحدة والعربية للتغيير ستحصل على 4 مقاعد والجبهة 4 مقاعد أما التجمع فيحصل على صفر مقاعد ولا يجتاز نسبة الحسم.
أما الليكود فيحصل على 28 مقعدا  العمل 17 وليبرمان 16 ميرتس 6 يهدوت هتوراة 5 أما المفدال والبيت اليهودي فيحصل على 4 مقاعد والاتحاد القومي المتطرف على 3 مقاعد فقط.
وتقول المعلقة السياسية لمعاريف أن أحزاب المتقاعدين والتجمع لن تدخل الكنيست هذه المرة.
وتشير الاستطلاعات المتكررة في كافة الصحف ان الموحدة والعربية للتغيير تحافظ على ريادتها وتقدمها حيث اظهر استطلاع القناة العاشرة انها ستحصل على 4 مقاعد والجبهة 3 مقاعد والتجمع لا يجتاز نسبة الحسم.

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (3) التعليقات مغلقة
1 السبت, 31 يناير 2009 14:53
aya
غريب وما اتوقعت هيك !!!
التجمع 0
بس بالتالي بهمش اخرتنا بدنا نسلم المفاتيح ونحمل حالنا ونطلع !! وحتى لو اخدها اي حزب عربي جبهة او العربية فما بتساوي نسبة الاحزاب اليهودية الى هدفهم نطلع !!
وما بعرف اذا احنا منقدر نصمد ونضل اصلا !!!!!!!!!
انطووها
2 الأحد, 01 فبراير 2009 00:11
نادر
إذا كان هذا صحيحا، فإنه بسبب ردود فعل مزاودة بالوطنية والقومية والطائفية، تطالب وتدعو لعدم التصويت. أعتقد أن من الأهمية بمكان، خروج الأكثرية الساحقة للانتخايبات لنتأكد أن كل الأحزاب العربية ستنجح. المزاودة تؤدي إلى التشجيع على الانعزال واليأس والتطرف وعدم الخروج للصناديق. ألأهم الآن الدعوة أولا لمقاطعة تامة للأحزاب الاصهيونية، وثانيا عدم مقاطعة الانتخابات وممارسة الترانسفير السياسي الذي أراده لنا اليمين بمحاولاته شطب الجبهة سابقا، ثم الآن محاولته شطب التجمع والموحدة. هذا الموقف يوحدنا جميعا. أطالب بتشكيل لجنة مشتركة لمتابعة هذه القضية من كل القوائم الثلاث ومن شخصيات إجتماعية!
3 الأحد, 01 فبراير 2009 19:47
المواطنة الحرة...
بكل مرة يخرجونا حسب توقعاتهم بلا مقاعد...حسب حساباتهم البائسة..حتى في الانتخابات الماضية حسب "لمدجام" كنا بلا مقاعد وبالاخر حصلنا على ثلاثة...كم عولنا ونعول على مواطني البلد الاحرار الذين يرون بنفس رؤيتنا دعمنا حتى نعبر نسبة الحسم حتى لو لم نصل البرلمان!! هذا لا يقول اننا سنتوقف عن طريقنا النضالي بتحصيل حقوقنا والذود عن كل ملك وشبر ,بيت,مقبرة...مهدد بالمصادرة او الهدم.الاخ نادر موقفك مشرف...عظم الله اجركم -بالغ تعازي الحارة