جامعة تل ابيب تنظم افطارا لطلاب الدكتوراه العرب
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مطلوب
مكاتب للايجار
جامعة تل ابيب تنظم افطارا لطلاب الدكتوراه العرب
أخبار الداخل
الخميس, 07 يونيو 2018 14:33
موقع قلنسوة - 1

بدعوة من جامعة تل ابيب وخاصة رئيس لجنة التوجيه لدمج العرب الدكتور يوسف مشهراوي والاستاذ شادي عثامنة مركز التسويق , اجتمع لأول مرة طلاب الدكتوراه في الجامعة على مائدة واحدة للإفطار في هذا الشهر الفضيل في مطعم الحاج كحيل الفاخر في يافا .
حيث تناول الحضور خلال الأمسية وجبة إفطار جماعيّة بأجواء سعيدة وجميلة . وكانت هذه المبادرة بهدف انطلاقة اولى لتشكيل منتدى طلاب الدكتوراه العرب في جامعة تل ابيب الذي يسعى لتقوية العلاقات العلمية بين الطلاب والتخطيط لمشاريع اجتماعية مفيدة للتربية والتعليم في المجتمع العربي.

افتتح اللقاء على يد الدكتور يوسف مشهراوي الذي رحب في البداية بالحضور وابدى سعادته العارمة في هذا اللقاء المميز والاول من نوعه وشدد على اهميه التواصل المستقبلي من اجل العمل معا كفريق نوع العطاء العلمي والمجتمعي.
وكذلك كانت كلمة ترحيبية للأستاذ شادي عثامنة الذي بدوره ايضا رحب بالحضور وتمنى لهذه المجموعة المباركة خاصة ان اول لقاءاتها هو في الشهر الفضيل وانهى حديثه بأهمية الدور والمسؤولية التي يحملها الضيوف كأعضاء لمنتدى طلاب الدكتوراه العرب .
وقد شارك في الافطار عدة موظفين عرب في جامعة تل ابيب الذين بدورهم يقومون بدعم المسيرة التعليمية ورفع مستوى الخدمات للطلاب العرب .

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: