تعزية
جود للالعاب
إعلان
تهنئة
إعلان
إعلان
إعلان
دعوه لأهالي قلنسوة للمشاركه بمسيره العوده التي ستقام بالبلد المهجره خبيزه
أخبار الداخل
الخميس, 09 مايو 2019 08:02
موقع قلنسوة - 1

نهيب بأبناء شعبنا وهيئاته الاجتماعية والسياسية المشاركةَ الفعالةَ في النشاطات التي ستنظمها الجمعية في الذكرى الواحدة والسبعين لنكبة شعبنا على النحو التالي:

أولا: المشاركة في الزيارات إلى القرى والمدن المهجرة في الصباح الباكر لذلك اليوم والتي ستنظمها الجمعيات واللجان الشعبية المحلية للمهجرين وأنصارهم.

ثانيًا: المشاركة في مسيرة العودة الثانية والعشرين والمهرجان الذي سيتلوها على أراضي قرية خبيزة المهجرة  حسب خارطة الوصول أدناه.

ثالثا: القدوم إلى مسيرة العودة بالحافلات.

سيبدأ التجّمع للمسيرة المركزية على أراضي قرية خبيزة الساعة الثانية عشرة والنصف. وتنطلق المسيرة في تمام الساعة الواحدة والنصف صوب مكان تنظيم المهرجان السياسي والثقافي. لذلك، ومن منطلق أن قضية المهجرين واللاجئين هي قضية الجميع، فإننا نناشد الجميع الامتناع عن المظاهر الحزبية أو الفئوية التي ليس لها علاقة بالمسيرة والمهرجان. كذلك نطلب التقيد بشعارات وهتافات وإعلام المسيرة التي أقرتها جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين واللجنة الشعبية لاهل خبيزة والمنطقة، والتي تشمل جميع القوى الوطنية والاحزاب والحركات السياسية في الداخل. كما نناشد الجميع التقيد التام بتوجيهات المنظمين بهدف تسهيل حركة السير والوصول بانتظام إلى مكان التجمع والانطلاق في المسيرة في الوقت المحدد.

سيكون سفر منظم سينطلق الباص من عند محمص عياد الدوار الرئيسي قلنسوه، بتمام الساعه 11:15 ظهرا

موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 السبت, 18 مايو 2019 09:55
مصطفى ناطور
انا واحد من بين ناس كثار ما بعرفو وين هاد القريه
بس لو أنكم شرحتو وين تقع هاد القريه

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: