إعلان
معسكر كراتيه دولي بمشاركة خبير الكراتيه العالمي التركي قاسم ديمير
رياضة
الاثنين, 06 مارس 2017 09:59
موقع قلنسوة - 1

الكراتيه حسني عرار مؤسس مدرسة حسني كاي كراتيه في البلاد الخبير التركي والعالمي قاسم ديمير والذي يعد من اقوى المدربين الاتراك في اتحاد الكراتيه التركي، حيث شغل منصب مدرب المنتخب لمدة 10 سنوات، ومنصب رئيس اللجنة التقنية والمهنية لاعداد المدربين الكبار.

المعسكر الذي انطلق يوم الجمعة 03.03.17 وانتهى يوم الاحد 05.03.17 حيث ابتدأت التدريبات القوية والمهنية الهادفة لرفع مستوى الابطال المحليين في وسطنا العربي خاصة ان الكراتيه اصبحت رياضة اولومبية وذلك لاعطائهم كل الادوات ليكونوا على اتم استعداد للبطولات المحلية والعالمية.

كان اليوم الاول بضايفة نادي قسم الرياضة جلجولية واليوم الثاني بضيافة نادي النجاح الطيبة الذي حرص مدير النادي فيه السيد عدنان عمشة ومدير الاندية في البلدية السيد مصطفى بلعوم على حسن الضايفة واستقبال ابطال وطلاب الكراتيه من البلدان جلجولية، الطيبة، كفر قاسم، الطيرة، كفر برا، باقة الغربية، قلنسوة والناصرة.

كما كان حضور بارز لاحد الفرق البارزة في الوسط العربي من الناصرة فريق نادي الاحداث الارثودوكسي بقيادة المدرب خالد عثمان والذين استضافو المدرب الكبير يوم الاحد بحسن استقبال مهيب من قبل الادارة واللاعبين واهاليهم.

وكانت مشاركة قوية لاكاديمية الرين بون كان من الناصرة بقيادة المدرب القدير خليل عباس والتي تعد من اقوى الفرق العريقة في الوسط العربي للكراتيه لانجازاته المشرفة والقوية.

كما قام الخبير قاسم ديمير والخبير حسني عرار باجراء امتحانات للاحزمة السوداء وامتحانات لترقي لدان 2 حزام اسود لابطال نادي الاحداث الارثودوكسي الناصرة بقيادة المدرب خالد عثمان والذين حصل معظمهم على لقب بطولة اسرائيل وبل وشاركو مؤخرا في المعسكر الدولي في بورصا تركيا والبطولة الدولية هناك وهم: ايليا خوري، حلى ماهلي، جريس نصيري، نور ابو العسل الذين اجتازوا بتفوق وجدارة اختبار دان 2 حزام اسود، والبطل خليل سميعان الذي اجتاز بجدارة اختبار حزام اسود دان 1.

وقد ساهم كل من اعضاء طريقة حسني كاي كراتيه واهاليهم وادارتهم وطلابهم واعضاء نادي الاحداث الارثودوكسي وادارته واهاليهم وطلابهم بانجاح هذا المعسكر الكبير والحدث المهم لتطوير الكراتيه في وسطنا العربي.

موقع قلنسوة - 2

موقع قلنسوة - 3

موقع قلنسوة - 4

موقع قلنسوة - 5

موقع قلنسوة - 6

موقع قلنسوة - 7

موقع قلنسوة - 8

موقع قلنسوة - 9

موقع قلنسوة - 10

موقع قلنسوة - 11

موقع قلنسوة - 12

موقع قلنسوة - 13

موقع قلنسوة - 14

موقع قلنسوة - 15

موقع قلنسوة - 16

موقع قلنسوة - 17

موقع قلنسوة - 18

موقع قلنسوة - 19

موقع قلنسوة - 20

موقع قلنسوة - 21

موقع قلنسوة - 22

موقع قلنسوة - 23

موقع قلنسوة - 24

موقع قلنسوة - 25

موقع قلنسوة - 26

موقع قلنسوة - 27

موقع قلنسوة - 28

موقع قلنسوة - 29

موقع قلنسوة - 30

موقع قلنسوة - 31

موقع قلنسوة - 32

موقع قلنسوة - 33

موقع قلنسوة - 34

موقع قلنسوة - 35

موقع قلنسوة - 36

موقع قلنسوة - 37

موقع قلنسوة - 38

موقع قلنسوة - 39

موقع قلنسوة - 40

موقع قلنسوة - 41

موقع قلنسوة - 42

موقع قلنسوة - 43

موقع قلنسوة - 44

موقع قلنسوة - 45

موقع قلنسوة - 46

موقع قلنسوة - 47

موقع قلنسوة - 48

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: