افتتاح محل دريم طورطيه بحلته الجديده
شروط الإستخدام لموقع قلنسوه
rights
الأحد, 08 يونيو 2008 14:03
 
تمت صياغة شروط استخدام موقع قلنسوه بلغة المذكر للتسهيل فقط، ولكنها تعني الذكور والإناث على حد سواء. يتوفر موقع قلنسوه على الانترنت ويسمح باستخدامه وفقا للشروط التالية:
*إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.
* تحتفظ إدارة الموقع بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت .
*المعلومات التي يقوم  موقع قلنسوه بنشرها (بما فيها: تقارير، إعلانات ووصلات) تمكنكم من ايجاد مواد ومضامين تنشر بشكل عام في شبكة الإنترنت ومصادر اخرى. أغلبية هذه المواد والمضامين لا تنشر من قبل موقع قلنسوه, من المحتمل أن لا تجد في هذه المواد والمضامين ما يناسب احتياجاتك، أو تجدها متعارضة مع آرائك، أو تجدها مثيرة الاستياء أو تمس، تغضب، أو غير مناسبة. موقع قلنسوه غير مسؤول بأي شكل من الأشكال عن المضامين التي توصل اليها وصلات المعلومات من التقارير.
*إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.
*لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.
*لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري .
*إن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من أي انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانها أو صحتها.
*إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن موقع قلنسوه أو أي من أعضاء الادارة أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.
*معلومات ينشرها مستخدمو موقع قلنسوه: موقع قلنسوه لا يتحمل مسؤولية المعلومات، التعليقات الردود، الآراء، المضامين، الإعلانات والعروض التجارية، التي يتم نشرها في الموقع  من قبل جهات ثالثة أو أية نتيجة تتمخض عن الإستناد اليها، استقبالها أو استعمالها.
*نود التوضيح بأن المعلومات التي ترسل للنشر في موقع قلنسوه سوف تكون مكشوفة أمام كل مستخدمي الانترنت. ولذلك فإننا ننصحك بأن تتصرف بحكمة وحذر لدى قيامك بارسال تفاصيلك الشخصية (عنوانك أو أرقام التلفون على سبيل المثال)، وكذلك أثناء تعاملك مع التوجهات أو ردود الافعال التي تصلك في أعقاب استخدام موقع قلنسوه أو نشر تفاصيلك فيها.
*أذكر: عليك التصرف – بكل ما يتعلق بكشفك المعلومات وبالتوجهات اليك - بنفس القدر من الحذر الذي تتعامل به اثناء تعاملاتك وصِلاتك الاخرى التي تتم بواسطة وسائل أُخرى (غير الانترنت).
*إن قلنسوه تشجعك وتنصحك بشدة على التعامل بحذر وبصورة ناقدة مع المعلومات التي يتم نشرها بالانترنت، وبضمن ذلك معلومات ينشرها مستخدمو موقع قلنسوه بشكل عام، في الردود, في مجموعات الحوار بالمنتديات وفي زاوية الدردشة (Chat) بشكل خاص ، تعامل مع هذه المعلومات بدقة و حذر.
لا يتم نشر هذه المعلومات من قِبَل قلنسوه, وطبقًا لذلك فهي ليست مسؤولة عن مدى صدقها، ومصداقيتها ودقتها، ومدى ملاءمتها للتغيرات، أو كونها كاملة. أذكر بأن معلومات كهذه ليست بديلاً عن استشارة أشخاص مهنيين ملائمين، مثل المحامين أو الاطباء، في حال الحاجة الى مثل هذه الاستشارة.
*موقع قلنسوه ليس مسؤول عن المعلومات أو الآراء التي تنشر في زاوية المنتديات وبزاوية الـدردشة (Chat) بشكل خاص. إن المعلومات والتصريحات في هذه الزوايا ليست معبرة عن رأي قلنسوه وبالتالي فانها لا تؤيدها ولا تقف من خلفها.
*معلومات تجارية وإعلانات: موقع قلنسوه يشمل معلومات تجارية تقدم نشرها من قبل ناشرين مختلفين يعرضون أملاكاً للبيع أو خدمات. يمكن أن تكون المعلومات بشكل نصوص، صور، أصوات أو بواسطة المولتيميديا. موقع قلنسوه لا يتحمل المسؤولية عن المعلومات التجارية والإعلانات التي يتم نشرها في الموقع. موقع قلنسوه لا يكتب، لا يفحص ولا يتأكد من صدقها. المسؤولية الوحيدة هي مسؤولية الناشرين. نشر معلومات تجارية، دعايات أو إعلانات في موقع قلنسوه لا يشكل توصية أو تشجيع على شراء الخدمات، الأملاك أو المنتوجات المعروضة فيها للبيع. كل صفقة يتفق عليها في أعقاب إعلان أو معلومات نشرت في موقع قلنسوه يتم الاتفاق عليها بصورة نهائية ومباشرة بينك وبين الناشر ذي العلاقة. موقع قلنسوه ليس طرفًا في اية صفقة كهذه، ولن يتحمل مسؤولية الخدمات والبضائع التي يتم عرضها من خلال الدعايات والإعلانات في موقع قلنسوه أو التي يتم شراؤها بواسطتها، بما في ذلك ما يتعلق بتزويدها، بشروط الدفع مقابلها وبكل شيء آخر في تلك الصفقات. موقع قلنسوه لا يتحمل مسؤولية عن الأضرار التي من الممكن أن تنجم عن أي تعاقد تجاري.
*يوجد في موقع قلنسوه مضامين تنشر بموجب اتفاقية بين الموقع وطرف ثالث، مثلا - ليس فقط – المقالات. حقوق النشر والطبع تتبع للطرف الثالث، الذي سمح لموقع قلنسوه استعمالها. يحظر النسخ، النقل، التوزيع، التسويق، الاستعمال أو تسليم المضامين المذكورة للجمهور أو العلامات التجارية التي ترافقها، او استعمالها لأغراض تجارية او غير تجارية، دون تلقي موافقة واضحة مسبقة وخطية من صاحب الحقوق في تلك المضامين. العلامات التجارية وإعلانات الناشرين في الموقع تخص الناشرين فقط. يحظر على اي شخص, كما ذكر أعلاه، استخدامها بدون موافقة الناشر خطياً ومسبقاً. عندما تسلم معلومات بهدف نشرها في موقع قلنسوه أنت تصادق بذلك على تسليمها للنشر لأنك صاحب الحقوق فيها وأنه مسموح لك بتسليمه للنشر. تسليمك للمعلومات للنشر يعني منح موقع قلنسوه رخصة مجانية، عالمية، ليست حصرية وغير محددة زمنياً، للنسخ، للنقل، للتوزيع، للتسويق، للتسليم للجمهور ولاستعمال المعلومات كما ذكر وفق وجهة نظرها في موقع قلنسوه او في أي مكان آخر يجد الموقع انه من الصحيح استخدام المعلومات.
*سياسة السرية والخصوصية: فيما يتعلق بتسجيلك في موقع قلنسوه، يستطيع موقع قلنسوه جمع المعلومات الخاصة بك وأية بيانات أخرى مطلوبة، ومخولة تماما بكشف هذه المعلومات لأطراف أخرى حسب الحاجة مثل أوامر المحكمة، ووسائل السلامة أو غيرها. أي كشف لأي من هذه المعلومات الشخصية المرسلة إلى موقع قلنسوه  يجب أن يتم بشكل مجهول.بموافقة مستخدمي موقع قلنسوه على شروط الخدمة الحالية فإنهم يوافقون على الطريقة التي يتعامل بها موقع قلنسوه مع أية بينات شخصية بالتوافق مع سياسة الموقع. كمستخدم لـموقع قلنسوه فإنك توافق كذلك على احترام الخصوصية والبيانات الشخصية لبقية الأعضاء، وتمتنع عن استخدام هذه المعلومات الشخصية المأخوذة من موقع قلنسوه لأغراض مختلفة عن هدف ونطاق شروط الخدمة.
*يحتفظ موقع قلنسوه ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإنك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. وأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إخطار مسبق.
*تغييرات وأعطاب في الموقع وايقاف الخدمة: إدارة موقع قلنسوه لا تلتزم بأن لا تكون هناك تشويشات، وأن تقدم الخدمات بانتظام أو بدون انقطاع، وأن تنفذ بأمان وبدون أخطاء، وأن تكون حصينة أمام دخول غير مرخص الى حواسيب الشركة المزودة وأمام الأضرار، العطل أو الفشل – والكل، في المعدات، في البرامج، في خطوط وأجهزة الاتصال.
*لا يتحمل موقع قلنسوه أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.
*إنك توافق على أن تعوض موقع قلنسوه وادارته عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.
*موقع قلنسوه لا يلتزم بان تكون هناك استجابة للمعلومات او للاعلانات التي تقوم بنشرها في الموقع . وهي لا تتحمل اية مسؤولية ازاء الردود الناجمة عن نشر المستخدم في الموقع او عن اية نتيجة قد تنتج عن نشر الاعلان.
*الارتباطات الموجودة في هذا الموقع ستنقلك خارج موقع قلنسوه. المواقع التي تم توفير ارتباطات لها ليست تحت تحكم موقع قلنسوه، ولن يكون موقع قلنسوه مسؤول عن محتويات أي موقع تم توفير ارتباط له أو أي ارتباط مضمن في موقع من تلك المواقع أو أي تغييرات أو تحديثات تُجرى على مثل هذه المواقع.
 

 

 

 

 
AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (9)
1 السبت, 14 يونيو 2008 20:30
قناص فلسطين
الموقع حلو كتير وعجبني
وانشاء الكل بتقييد بهيك اوامر وشروط الخدمه
وانا اقول لكل مستخدم ومستخدمه انه يحافظ على النظاام .
2 الأربعاء, 10 ديسمبر 2008 10:50
مدحت عبد الحميد رعد
*÷&إهداء للغالي*÷&الاب عبد الحميد رعد

إلى النجم الساري في سما أفقي، إلى الغالي الذي سكن في أعماقي، إلى منبع الخير الدافق، والحنان الوافر.. إلى المربي الفاضل الذي نسج لي طريق النجاح في حياتي، إليك أيها الوالد الحبيب..

أبي.. أشكرك شكرا لا حد له، فقد ربيتني أحسن تربية، وأعنتني في إكمال دراستي، واهتممت بي في كل شؤوني، وعطرت لي كل حياتي، وأنرت لي كل دروبي، فأسال الله أن يبارك في حياتك، وأن يعينني على برك..
*ولجاني ابي فزيت من مكاني*
*ربي وهبني اثنين مافيهم من البشر طيبة*
وماهو كثير لو عطيتك يا ابي الغلا كله*
*ادعو المولى يبقيكم معي طول العمر*
*وادعو المولى ما انحرم منكم مهما مضى من العمر*
*طيبة قلب وعطا ما ادري وشلون اوفيها
3 الثلاثاء, 30 ديسمبر 2008 12:59
Palestinian Pride
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أود أن أشكركم على هذا الموقع الرائع.. أنا طالبة جامعية و أعيش في الإمارات, زيارتي الوحيدة لقلنسوة كانت عام 94 عندما كنت أبلغ من العمر 4 سنوات. لا أتذكر إلا صور متقطعة..عن أشياء رأيتها.. و لم أجد في السابق موقع مثل هذا الموقع.. كنت دائما أتمنى أن أعرف أكثر..

شكرا
4 الاثنين, 02 فبراير 2009 02:30
مصعب بدران
الموقع حلو كتير كتير و الى الامام ان شاء الله
5 الأحد, 12 أبريل 2009 09:34
ريان الحب
كتير موقع حلو اتمى التوفيق ودائم التقدم انشاء الله
6 الاثنين, 20 يوليو 2009 02:46
ابو حسين الحضرمي
موقع جدا رائع أتمنى لكم النجاح وقلوبنا معكم
وندعوا الله عزوجل ان يعود المعتمرين الى قلنسوه سالمين غانمين مغفور لهم
وكلنا شوق لعودتهم الى الاراضي المقدسه
وتحيه خاصه لا ابوحسين الحاج مروان القاضي
7 الخميس, 05 نوفمبر 2009 19:49
ذكرى نيويورك
اود ان اشكركم جميعا على الموقع الرائع جدا الذي يشعرني اني في بلدي العزيزة التي احبها كثيرا. بما انني في بلاد الغربي في امريكا في نفس الوقت اشعر اني في بلادي لاني اشاهد دائما الموقع واضعته عللى شاشه الكمبيوتر. واشاهد بلدي الجميله واهل البلد .

وشكرا على القيمين على البرامج
المتقدمه لنا . وشكرا
8 الاثنين, 21 فبراير 2011 18:59
جنا
اين قصتي جناالي كتبها في اتعليق اجو اليجابه
9 الثلاثاء, 04 يونيو 2013 12:33
3013هدوش
الله يرحمك يا يما ويجعل مثواكِ الجنة

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: