تهنئة
حموده
مطلوب
إعلان
دورة رياضيات
ملك الحلويات
ZCENTER
مكاتب للايجار
وظائف شاغرة
فنون الرباط
زيدان: ريال مدريد يحتاج لرأس حربة
رياضة عالمية
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 17:09
موقع قلنسوة - 1

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه يعاني من العقم التهديفي وأنه ربما يحتاج إلى لاعب في مركز رأس الحربة.     

وقال زين الدين زيدان بمؤتمر صحفي عقده الثلاثاء "الآن لا يمكن أن نفعل شيئا، موراتا وماريانو قدما عملا جيدا (الموسم الماضي) والآن لدينا فقط (بورخا) مايورال، نحتاج رأس حربة، ولكن لم نتمكن من فعل أي شيء، يجب أن نفهم أن موراتا كان يريد أن يلعب أكثر وكان يريد الرحيل".    

ورغم ذلك، نأى زيدان بنفسه عن اللجوء إلى الأعذار، وأضاف "لم نتمكن من الحصول على لاعب آخر ولكنني أؤمن كثيرا بمايورال، يتمتع بالنهم، لدينا غاريث بيل، في الحقيقة هو يلعب أكثر على الأطراف، ولكن علينا إيجاد حلول".    

وسجل ريال مدريد بداية باهتة في أولى مبارياته في بطولة الدوري هذا الموسم، وحقق تعادلين متتاليين في الجولات الثلاث الأولى.    

وقام ريال مدريد في الأشهر الأخيرة ببيع ألفارو موراتا وماريانو فيريرا، في وقت يغيب الفرنسي كريم بنزيمة عن الفريق خلال الأسابيع المقبلة للإصابة.

كما يغيب أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة القادمة بالدوري، على خلفية عقوبة الإيقاف خمس مباريات بسبب قيامه بدفع أحد الحكام. 

ويبدأ ريال مدريد الأربعاء مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي.    

وتابع زيدان قائلا "نحن سعداء بهذه المنافسة، نحن الأبطال ولكن سنبدأ من الصفر، نحن متحمسون للغاية ونعرف أن كل الأمور ستكون معقدة". 

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: