قلنسوة
ياسين
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
افتتاح محل دريم طورطيه بحلته الجديده
تهنئة
تهنئة
تهنئة
مطلوب
ZCENTER
مكاتب للايجار
فنون الرباط
ماذا يخبئ زيدان لميسي بـ"كلاسيكو الأرض"؟
رياضة عالمية
الخميس, 30 نوفمبر 2017 10:12
موقع قلنسوة - 1

دو أن الفرنسي زين الدين زيدان وجد السلاح السري الذي سيواجه به نجم برشلونة ليونيل ميسي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالمرحلة الـ17 من الدوري الإسباني في 23 من الشهر المقبل.

وقالت صحيفة "ديارو غول" الإسبانية إن "زيزو" سيستخدم لاعب خط الوسط العائد من الإصابة الكراوتي ماتيو كوفاسيتش لمحاولة وقف "البرغوث" كما فعل في مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بداية الموسم وانتهت بفوز الملكي باللقب (5-1 بمجموع المبارتين).

وتعافى الكرواتي -الذي قدم أداء مميزا ضد أحد أفضل لاعبي العالم- من إصابة أبعدته عن الملاعب عدة أشهر، لكنه سيكون جاهزا بدنيا وذهنيا لمواجهة ميسي  قبل نحو شهر من مواجهة "كلاسيكو الأرض".

ويحل البرسا ضيفا على الملكي في "البرنابيو" والفارق بينهما ثماني نقاط في حال فاز الفريقان بمبارياتهما القادمة في الليغا، وإذا فاز البرسا في المواجهة فسيزيد الفارق إلى 11 نقطة ويكون قد خطا خطوة مهمة نجو استعادة اللقب الذي انتزعه الريال بالذات الموسم الماضي، وفي حال فوز الميرينغي سيشعل الصراع على اللقب من جديد.

يذكر أن برشلونة له الكلمة العليا في المواجهات التي تجمع الطرفين في السنوات الأخيرة بمعقل الملكي، فقد فاز البرسا ست مرات وتعادل مرة واحدة وخسر مرتين في الدوري.

المصدر : الصحافة الإسبانية
موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: