إعلان
تعزية
تعزية
إعلان
تهنئة
إعلان
تهنئة
تهنئة
تهنئة
تهنئة
إعلان
مطعم للبيع
مكاتب للايجار
رونالدو ينفي "الاغتصاب" ويقول: كاثرين تبحث عن الشهرة
رياضة عالمية
الخميس, 04 أكتوبر 2018 09:25
موقع قلنسوة - 1

نفى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء، مزاعم الاغتصاب الموجهة ضده، مؤكداً أنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيق بنفس مطمئنة.

وقال رونالدو عبر حسابه في "تويتر": أنفي تماماً الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به، وحرصاً مني على تبرئة ساحتي أرفض تكهنات ساقتها وسائل إعلام، نقلاً عن أشخاص يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي. سأنتظر بنفس مطمئنة نتائج جميع التحقيقات.

وفتحت شرطة لاس فيغاس الأميركية تحقيقاً في مزاعم الاغتصاب، التي ادعتها كاثرين مايورغا، عندما قالت إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات اغتصبها في غرفة فندق، ولم يكترث بتوسلاتها.

وقالت ليزلي ستوفال، محامية كاثرين مايورغا: موكلتي تعاني من آثار نفسية وهناك أدلة مادية وإجابات رونالدو عن الأسئلة تؤكد أن الموضوع ليس ملفقاً.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها رونالدو وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن القصة من جانبه، فقد استخدم حسابه على "إنستغرام" ليقول: الأخبار التي خرجت (يقصد قضية الاغتصاب) وهمية ومزيفة، يريدون فقط الشهرة على حسابي، أنا رجل سعيد وكل شيء يسير معي بشكل جيد.


وانفجرت القضية يوم الجمعة الماضية عندما كشفت صحيفة "در شبيغل" الألمانية أن رونالدو اغتصب كاثرين (34 عاماً الآن) ودفع لها 375 ألف دولار أميركي كي تصمت، ولا تتحدث عن قصة اغتصابها التي حدثت قبل أسابيع من انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة قياسية ذلك الوقت.

موقع قلنسوة - 2

AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: