إعلان
إعلان
مكاتب للايجار
ميسي يتحدث عن رونالدو والكرة الذهبية وعودة نيمار
رياضة عالمية
الجمعة, 28 ديسمبر 2018 11:31
موقع قلنسوة - 1

برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من "البرغوث" إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة "ماركا" الإسبانية فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعودة صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

- رونالدو وريال مدريد: عندما كنا نلعب سويا في الليغا ويحاول كل واحد منا قيادة فريقه للفوز كان أمرا ممتعا، كانت منافسة صحية يجهد كل واحد منا لتطوير نفسه وكان أمرا مثيرا للجماهير، قلت في بداية الموسم أن ريال مدريد فريق كبير ويمتلك لاعبين من الطراز الأول، ولكن أي فريق يفتقد رونالدو. يسجل عددا كبيرا من الأهداف ويصنع الفارق.. لم أتفاجأ بأن يفتقد الملكي "الدون" إلى هذه الدرجة.

- الكرة الذهبية: كنت أعلم أن لا حظوظ لي في الفوز بالكرة الذهبية عن الموسم الماضي.. منذ تلك اللحظة لم أنتظر إن كنت سأحتل المركز الثالث أو الرابع.. لم أفاجأ لأنني لم أنتظر أي شيء.

- عودة نيمار: أعتقد أن مسألة ترك نيمار لفريق باريس سان جيرمان أمر معقد. نحبه ونريده أن يعود كلاعب على أرض الملعب وفي غرف تغيير الملابس.. نحن أصدقاء.. لدينا الكثير من الذكريات ولكن الفريق الباريسي لن يسمح له بالرحيل.

- ديمبلي: لاعب ظاهرة على أرض الملعب لديه جميع الفرص ليفعل ما يريده.. يمكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي العالم.. هو شاب صغير في العمر ويحاول التأقلم مع فريق جديد ومدينة جديدة.. دعنا لا نتكلم كثيرا عليه هذا أفضل له.. لقد عرف أخطاءه ويحاول التعامل معها.. سنساعده للتركيز على كرة القدم.

- دوري الأبطال: كما قلنا في بداية الموسم، المسابقة القارية الأم دائما مميزة ونريد أن نفوز بها مرة أخرى.

- بيب غوارديولا: رغم صعوبة الأمر ولكنني أريد أن أعمل مجددا مع بيب إنه أحد أفضل المدربين في العالم.

- كرة القدم والعائلة: عندما أصبح لدي أولاد، باتت أولويتي وأهم شيء في حياتي هي عائلتي، أحب كرة القدم وأعيش من أجلها ولكن عائلتي فوق كل شيء.

المصدر : الجزيره
لم يترك قائد
AddThis Social Bookmark Button
 

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: