تهنئة
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
مكاتب للايجار
بالفيديو .. “رجل على القمر” يتخطى الـ 15 مليون مشاهدة ويثير ردود فعل ايجابية
يوتوبات
الاثنين, 23 نوفمبر 2015 12:55


اعتبر البعض هذا الاعلان الأفضل على الاطلاق، وقد نقل فعلاً معنى عيد الميلاد، خصوصاً وأن عدد مشاهديه اقترب من الـ 16 مليون.

في كل عام يتميز متجر “جون لويس” الأميركي باعلان فريد بمناسبة عيد الميلاد، الا ان كل من شاهد اعلانه لهذا العام “Man On The Moon” اعتبره الأفضل، فلقد عكس معنى عيد الميلاد بطريقة مميزة وفريدة ومبتكرة.

كما دفع هذا الإعلان آلافاً من البريطانيين إلى التطوع لخدمة كبار السن وهؤلاء الذين يعيشون وحدهم خلال موسم الأعياد.

وذكرت مؤسسة «إيدج يو كا» وهي جمعية ترعى كبار السن، التي رعت حملة جون لويس بهدف زيادة الوعي بهؤلاء الذين يعيشون وحدهم بين كبار السن أنها «تشعر بالسعادة» بسبب رد الفعل حتى الآن.
وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان وهو بعنوان «رجل على القمر» يحكي قصة طفلة اسمها ليلى كانت تنظر عبر تليسكوب في غرفة نومها فشاهدت رجلاً عجوزًا وحدها وقررت أن تبعث له برسالة تقول فيها إنها تفكر فيه.

وقالت استر جاكسون مديرة التسوق وجمع التبرعات في «إيدج يو كا»: «لقد كنا نأمل أن يلفت الإعلان انتباه الناس – ويدفعهم ليس فقط للاهتمام بل وتقديم التبرعات ومساعدة بعض من كبار السن الذين يقضون شهرًا دون التحدث مع أي شخص. كما أن يذكرنا بالتوصل كبار السن في أسرنا والجيران خلال شهور فصل الشتاء الباردة».

وفي الوقت نفسه اتصل أكثر من 500 شخص في الأسبوع الماضي فقط بجمعية «اتصلوا بكبار السن» التي تنظم حفلات شاي يوم الأحد للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 75 سنة ويعيشون وحدهم، وذكر كثير منهم أن إعلان جون لويس هو الذي دفعهم لذلك.





AddThis Social Bookmark Button
 
التعقيبات (1)
1 الخميس, 03 مارس 2016 22:45
نور
رائع

أضف تعقيبك

الاسم:
نص: